السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فترة نزلت اقتراح بخصوص التذاكر في WHMCS
والاقتراح كان عبارة عند انتهاء تذكرة ما أن يصل ايميل للعميل أو يحوله إلى رابط ليقوم
بعمل تقييم لجودة الرد على التذاكر.
الرابط
Ticket survey | WHMCS Feature Requests

ومن حوالي يومين وصلني ايميل بأن الفكرة هي قيد التخطيط.


للاطلاع على اقتراحات السكربت من قبل مستخدمينه الذهاب للرابط



WHMCS Feature Requests

ومن نزل اي اقتراح ويريد منا التصويت له فليضع رابط الاقتراح هنا.





©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©