أعلنت جوجل GOOGLE اليوم على مدونتها الرسمية عن تطوير برنامج Google TV Ads أو إعلانات جوجل GOOGLE للتلفزيون من خلال عقد شراكة مع شركة Cox Media للنقل التلفزيوني عبر الكابل.
خدمة Google TV Ads بدأت في عام 2014 ، تركز على حملات الاعلان التلفزيونية في الولايات المتحدة. ، و وفقا لجوجل GOOGLE فقد شهدت هذه الخدمة نموا كبيرا في عام 2014، ، حيث حصلت على “زيادة تقدر 6 أضعاف في عدد من الإعلانات التي تتكرر يوميا على مدى الأشهر ال 12 الماضية”، و زاد انتشارها في المنازل “حيث تضاعف عدد مستخدميها ثلاث مرات سواء من مستخدمي الكابل أو عبر الأقمار الصناعية”.
كما يمكننا ذكر أيظا أن جوجل GOOGLE، عززت هذا النمو العام الماضي من خلال صفقات مع شركات DIRECTV, VerizonFiOS و Viamedia، وهو ما يعني قدرة المعلنين على الوصول إلى 42 مليون نسمة في الولايات المتحدة .
أما بالنسبة للشراكة الجديدة التي أعلنت عنها جوجل GOOGLE اليوم، فمن المرجح أن تساهم في زيادة هذا النمو ، حيث تأمل Google TV Ads ، في التعويض عن خسارتها المشتركة مع شركة NBC Universal في عام 2014. بحيث تقول التقارير ان شركة Cox Media في الولايات المتحدة هي ثالث أكبر مشغل للتلفزينات على الكابل في البلاد، مع العملاء أكثر من 6 ملايين مستهلك و 75 شبكة نقل مختلفة.






©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©