اعلنت يوتيوب اليوم عن طريقة جديدة تساعد المستخدمين في معرفة إحصائيات دقيقة عن مشاهدات أشرطة الفيديو الخاصة بهم، وذلك باستخدام YouTube Analytics او Insight في السابق ، وذلك بتوفير مجموعة من الأدوات و الممزات الإحصائية.
وتشمل الميزات الجديدة واجهة interface للإحصائيات التي هي عبارة عن نظرة عامة توفر معلومات أساسية سريعة ، في حين تمكن أيضا يسهولة الحصول على معلومات أكثر تفصيلا.
ومن بين أهم المميزات الجديدة:
- التقارير المفصلة : تشمل تحليلات و إحصائيات أكثر تفصيلا ، بحيث يمكنك فهم بدقة نوع جماهير ومصدرهم وماذا يبحثون بالضبط.
- إهتمامات الجمهور : معرفة ما هي اكثر أشرطة الفيديو مشاهدة و مشاركة.
- الاحتفاظ بالجمهور : معرفة مدى مشاهد المستخدم لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، من اجل الاحتفاض به.
ومن الجدير بالذكر أنه بجانب YouTube Analytics يمكن للمستخدمين ايظا العودة الى Insight اذ لم تعجبهم الطريقة الجديدة ، ولكن الاولى تقدم البيانات بطريقة أكثر فائدة وفاعلية.



وهذه صورة للطريقة الجديدة من الإحصئيات التي تشبه الى حد ما خدمة Google Analytics:


YouTube تطلق شكل جديد للإحصائيات | عالم جوجل GOOGLE






©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©