موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
؛؛؛
؛؛
؛

• يبلغ متوسط الإعلانات التلفزيونية التي يتعرض لها الطفل حوالي 40 ألف إعلان كل عام.

• يتأثر الأطفال من سن الثانية بشعارات العلامات التجارية.

• الأطفال الصغار لا يملكون القدرة على التمييز بين الإعلانات و الأحدث برامج التلفزيونية . ولهذا فهم لا يعرفون بأن الإعلانات التجارية تعني البيع والشراء.






• كلما زادت مشاهدة الطفل للتلفاز كلما زادت متطلباته سواءً في طلب الألعاب أو الأطعمة.

• تزيد متطلبات الطفل كلما تقدم في العمر بسبب الإعلانات مما يعني زيادة مصروف الطفل لتغطية تلك المتطلبات.

• أربع ساعات من مشاهدة الأحدث برامج التلفزيونية تحتوي على نحو 100 إعلان.


؛؛؛
؛؛
؛


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©