موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
لتحميل رواية رائعة و مشوقة غربة الايام كاملة للجوال 2014,لتحميل رواية رائعة و مشوقة غربة الايام كاملة 2014,رواية رائعة و مشوقة غربة الايام كاملة لللتحميل بصيغة txt





غربة الايام

للكاتبة (ظنون)


الجزء الأول
انفتح باب الطوارئ بعنف ودش مبارك بسرعة وهومايعرف وين يروح..ثيابه كانت كلها دم وكان
رافض كل محاولات الطاقم الطبي اللي في الاسعاف انهم يداوون الجرح الفظيع اللى في ايده اليمين
التفت بعيونه اللي كانن حمر من الخوف والصياح في ارجاء المكان ويوم شاف ابوه واخوانه واقفين
عند آخر الممر ركض لهم وقال بصوت متقطع : وين..وينهم؟؟؟
اطالعه ابوه بحزن..مايعرف شو يقول لولده اللي تأخر عنهم في مكان الحادث ..وفي النهايه قرر
وقال : ناصر بعدهم ماطلعوه من العناية و الاهتمام..
مبارك (بخوف):ونجلاء ومهاوي؟؟؟
نزل بو مبارك عيونه وسكت .. وتدخل ظاعن اخو مبارك وقال:الحمد لله بخير .. ودوهم غرفهم..





ارتاح مبارك..ورد يسأل:وناصر ليش في العناية و الاهتمام؟؟
بومبارك:بيطلعونه ان شاء الله..بس يبون يطمنون عليه..خل ايمانك بالله قوي ياولدي واصبر وادعي له..
غمض مبارك عيونه وقال في داخله.."الاناصر..يارب خذني اناويتم ناصر..يارب ..بعده ياهل حرام يروح..حرام.."
مبارك كان بعده مب مستوعب اللي صار..أو كيف استوى الحادث ..كل اللي يعرفه انه مرته وبنته وولده
اتأذوا..وثلاث اشخاص في السيارة الثانية ماتوا في هالحادث المشئوم .. كله بسبته هو..ولا اراديا نزلت دموعه ويلس تحت على الارض وغطى عيونه بإيده اللي كلها دم يصيح بصوت عالي..


>>>>>>>قبل يومين..
وقفت مظيفة الطيارة عند الستارة اللى تفصل الدرجة الاولى عن غرفة الكابتن وقالت:الرجاء الانتباه
بعد دقيقتين تصل الطائرة لمطار دبي الدولي..رجاءاً اربطو حزام الامان واغلقوا كل الالات الالكترونية
نتمنى أن تكونوا استمتعتم برحلتكم معنا .. ويسر طيران الامارات أن يقترح عليكم الاقامة في فندق
الميرديان وشكراً..

انتبهت ليلى على صوت امها تقعدها أول مااعلنوا انه الطيارة وصلت البلاد.. كانت تعبانه والرحلة
طويلة من لندن لدبي.. واخوانها ماسكتوا مول من يوم طارت الطيارة وهم يسولفون ويضحكون وياابوها..
ابتسمت ليلي لأمها وقالت :وصلنا؟
كلثم:هي وصلنا..ياللاحطي الحزام الحين بتنزل الطيارة..
ليلي: ان شاء الله..
ربطت ليلي الحزام وابتسمت وهي تسمع حشرة اخوانها الخمسة وابوها اللي كانوا يالسين حذالهم..الدرجة
الأولى كانت حقهم هم بس عشان جذي كانوا ماخذين راحتهم.. وقفت امها ويلست أصغر عيالها خالد اللي
عمره سنتين على الكرسي وربطت له الحزام..وضحك خالد ببراءة وهو يتحراها تلاعبه..فباسته كلثم ويلست
على كرسيها وربطت الحزام..وتريت الطيارة تنزل..كانت متولهة على البيت وتبا توصل بأسرع وقت بس ريلها بو محمد يبا يبات الليلة في دبي وباجر يروح العين وهذا اللي كان مظايجنها..بس بعد لازم كلثم تفكر
ببنتها ليلي اللي بتعرس عقب شهرين وهاذي فرصتها عشان تسير تفصل فساتين 2014ها في دبي..

ليلي عمرها 20 سنه .. جمالها هادي واللي يميزها عيونها الوسيعة الناعسة وشعرها الاسود الطويل..وهي
مخطوبة لحميد بن دلموج اللي ابوه من اعز ربع ابوها.. وبتعرس عقب شهرين وتوها رادة ويااهلها من لندن اللي راحت لها عشان تتزهب لعرسها.. كانت تموت في خطيبها وما يهمها انه مب مستواهم وهالخرابيط. وعادي عندها انه ابوه مب تاجر ودينار جزائري على قد حاله..
أهم شي انه حميد اللي يشتغل مهندس في اتصالات..دينار جزائري ماينعاب ويحبها..

أول مانزلت الطيارة .. وقف ابوها وشل بنته أمل اللي عمرها 3سنين واللي كانت تعبانه من الرحلة وتصيح..
أمل :بابا!!!!
أحمد: ها بابا..
أمل : بطني يعورني..
أحمد: ياللا الحين بنسير الفندق وبترقدين..
حطت أمل راسها على كتف ابوها وغمضت عيونها من التعب .. ورقدت..
مايد:أبويه ياللا ننزل بسرعة..
أحمد: اصبر بنزل الاغراض...

مايد اللي عمره 12 سنه واللي مطلع قرون لكل حد في بيتهم كان مب قادر يتريى ويبا ينزل بسرعة من الطيارة وأول مابطلوا لهم الباب ركض يبا يطلع بس محمد كان اسرع منه ويوده من ايده ويره صوبه..
محمد(بنبرة حادة):وين ناوي تروح حظرتك؟
كانت نبرة صوته ونظرته نفس ابوه يوم يكون معصب واطالعه مايد بعصبية لأنه دوم يحاول يتحكم فيه
مايد: مايخصك انت..
محمد : اصبر لين نطلع كلنا واطلع ويانا..عن الخبال واللقافه..

التفت محمد على أخته ليلى وشاف سارة متعلقة في عباة امها اللي كانت شاله خالد في حظنها وشكلها بتصيح وليلي تحاول تهديها..وأبوهم كان يبطل الادراج اللي فوق عشان ينزل شنط 2014ته...ابتسم مايد وحس بالاثارة..هذا هو الجو اللي يعيبه..جو الفوضى والحشرة عشان يقدر يزوغ بكيفه ويرتبش بطريقته الخاصة ..بس اخوه العود محمد اللي عمره 17سنه دوم يخرب عليه مخططاته..
مجمد : ميود سير ساعد امايه وليلي .. شوف كيف سارونا متعلقة فيها وهي بروحها حالتها حالة..
مايد: لا والله؟ عندها ليلوه بتساعدها..
مايد كان مب متفيج يجشركة ابل ساره ..عنده شغل اهم..مطار دبي بكبره يترياه عشان يكتشفه على كيف كيفه ..مب قادر يصبر عشان ينزل من الطياره..ماعنده وقت يضيعه..

انقهر محمد من مايد وقبضه من ايده ووداه عند امه وقال:لاتتحرك من هالبقعة الاويااماية فاهم؟
وراح محمد عنه عشان يساعد ابوه وبطرف عينه شاف ليلي يالسة تقنع سارة بشي مخوفنها ..ومايد أول ماراح عنه محمد ركض صوب الباب بسرعة وكان أول واحد طلع من الطيارة..

أما ليلي فكانت متلعوزه وياسارة أختها الصغيرة اللي عمرها 4سنين..
ليلي : ياللا عاد لاتستوين سخيفة .. مستحيل اطيحين من الطيارة..
اطالعتها ساره بخوف وقالت : بطيح..مابنزل..
أشرت ليلي على أبوها اللي كان الحين طالع من باب الطيارة وقالت : شوفي باباه ؟ عادي ماستوى به شئ.. ياللا عاد حبيبي ساروه عن الدلع... تعالي بيسيرون عنا ... بيردون العين..
ابتسمت ليلى عشان تقنعها وكانت بروحها تعبانه ومصدعه ومالها بارض حق دلع ساره اللي مايخلصون منه...بس ساره كانت صج خايفه انها تنزل من الطياره وبدت تصيح بصوت عالي...كل مره يركبون أو ينزلون من الطياره تسوي لهم نفس المناحه....
يوم سمعت كلثم بنتها تصيح التفت لهم وقالت : شو السالفة ليلي ؟ياللا سارونا خل ننزل عشان باجي خلق الله ينزلون....

مظيفين الطيارة كانوا واقفين عند الباب يبتسمون لهم بأدب بس واضح انهم يبونهم يطلعون.... وبسرعة!!!
ليلي: الآنسه ساره خايفه...
تنهدت كلثم وقالت :شليها حبيبتي شو بنسوي بعد ...سارة دومها جذي ... تخاف من الاماكن الغريبة ومن الناس الغرب..
شلتها ليلى وباسته كلثم على خدها وقالت : لاتحاتين حبيبي..هالطيارة قوية مابنطيح منها..
سارة: أنا بتعلق في ليلي...
ليلي: ههههههههه هي تعلقي فيني عدل..أوكي ؟ لاتهديني لو شو مااستوى....
ساره(تبتسم):زين....
في هاللحظة طل عليهم ويه أحمد من باب الطيارة وقال : وينكم؟



لللتحميل

هنااا


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©