استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: البيع المباشر في الوطن العربي و حقيقة المجال و الشركات OPES ORIFLAME FOREVER QNET ETU buynet

  1. #1
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    المشاركات
    1

    البيع المباشر في الوطن العربي و حقيقة المجال و الشركات OPES ORIFLAME FOREVER QNET ETU buynet

    لبيع المباشر الآن يصنف كأفضل وسيلة في العالم للربح عن طريق الانترنت، ويمكن أن يكون وسيلة مثالية لبدء مشروعك التجاري ، و البيع المباشر ليس مفهوما جديدا لتقديم المنتجات والخدمات إلى السوق، بل انه موجود منذ آلاف السنين.



    فلقد كان المزارعين يقومون بالسفر كيلومترات لتقديم إنتاجهم اليومي للأسواق المحلية، وبيع بضائعهم مباشرة إلى المستهلك ومع ذلك، من خلال تطور عالم الأعمال انتقلنا بعيدا عن هذه الطريقة في تقديم السلع مباشرة إلى المستهلك، فنحن الآن نختار بأن نقوم بإشراك أطراف ثالثة، إما من خلال سياسة التجارة أو بحثا عن الراحة، و هذه الأطراف غالبا ما تسمى بالوسطاء وقد أثر ذلك بشكل كبير على السعر النهائي لمنتجاتنا وخدماتنا.

    البيع المباشر أو التسويق المباشر هو وسيلة سهلة ومنخفضة التكلفة لبدء الأعمال التجارية والحصول على دخل إضافي، ولكن لمجرد أن مخاطره منخفضة لا يعني أنك لا ينبغي أن تكون على علم كامل بكل جوانبه قبل أن تبدأ، من هذا المنطلق نتعرف علي بعض الجوانب الأساسية للبيع المباشر .


    ما هو البيع المباشر؟
    البيع المباشر هو بيع منتج أو خدمة للمستهلك، من شخص إلى شخص، بعيدا عن موقع البيع بالتجزئة الثابت، وتسويقها من خلال مندوبي المبيعات المستقلين الذين يتم أحيانا الإشارة إليهم بالاستشاريين أو الموزعين وألقاب أخرى أيضا.

    فالبيع المباشرهو ببساطة : فن من فنون البيع، و لكن يعتمد في التسويق على تحويل المستهلكين إلى مسوقين أو موزعين؛ وذلك عن طريق تكوين مجموعة من الشبكات البشرية ينتشر عن طريقها المنتج بالاعتماد على ثقة الناس بعضهم لبعض.



    شركات وهمية ام حقيقية ?
    Qnet شركة حقيقية استمار ماليزي وتعتبر الاولى عربيا لكن ليس عالميا

    ORIFLAME من اقدم الشركات استثمار سويدي و تعد الثانية عربيا
    FOREVER في المركز الثلث استثمار امريكي
    buy-net شركة جزائرية
    ETU / E-Take Upاستثمار جزائري
    OPES شركة تونسية

    تعد الاشهر هدا السداسي

    مميزات البيع المباشر؟


    هناك أكثر من 65 مليون شخص يقومون بالبيع المباشر ويحققون أكثر من 115 مليار دولار من المبيعات سنويا وهذا كثير من الناس والكثير من المال.


    من اهم مميزات البيع المباشر مايلي :
    أنه يسمح ببناء علاقة مباشرة مع الزبائن عبر الزمن؛ بغض النظر عن المنطقة الجغرافية أو ساعة العمل
    كذلك لا يكلف الانخراط فيه أموالاً كثيرة كما أنه يفيد المستهلكين، بعكس التسويق العادي. تتميزشركات التسويق الشبكي و البيع المباشر بأنهما تعتمد على قوة منتجاتها وتميزها وحصريتها في المقام الأول، كما أنها لا تتخذ من الإعلانات سبيل لها للانتشار، بل عن طريق عملاء مستقلين أو ممثلين مستقلين للشركة قاموا بتجربة الشركة والشراء من منتجاتها، وبمجرد الشراء حصلوا على فرصة عمل مع الشركة من خلال تسويقهم الشفهي (الدعاية الكلامية) Word of Mouthلهذه المنتجات.


    كيف يتم البيع المباشر؟

    يحدث البيع المباشر عادة من خلال الشرح والإيضاح الشخصي من قبل مندوب مبيعات مباشرة، ويدعى هؤلاء المندوبون عادة باسم (الباعة المباشرون)، ويمثل البيع المباشر.

    ويعتبر البيع المباشر قناة توزيع سريعة التوسع في ميدان تسويق المنتجات والخدمات.

    و يتم البيع المباشر من خلال كلمة الفم أوالتوصيات على المنتجات و الخدمات، و يمكن أن يتم ذلك من شخص لشخص او من شخص لمجموعة، أو عبر الإنترنت.

    أي نوع من الناس هم البائعين المباشر؟
    network-marketing
    الاعتقاد السائد ان البائعين مباشرين هم الاشخاص الذين لديهم الخبرة في المبيعات، لكن هذا الاعتقاد خاطئ، فأفضل بائع مباشر هو الصديق الجيد ذو العلاقات الجيدة مع الناس.

    فالبائع المباشر ينجح في تكوين صداقات وطيدة بسرعة و سهولة، فهم يشعرون الناس بالراحة و الاطمئنان و يساعدوهم على تخطي حاجز الخوف من المجازفة بالبدء بالعمل عن طريق البيع المباشر، و ذلك عن طريق توصيتهم لمنتجاتهم خدماتهم.



    ماهي المنتجات الممكن استخدامها في البيع المباشر؟
    أي منتج أو خدمة يمكن شراؤها من خلال البيع المباشر في أي مكان في العالم.

    يظن الكثير من الناس ان مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالصحة والديكور المنزلي هي المنتجات التي غالبا ما تباع من خلال البيع المباشر، ولكن هناك عدد لا يحصى من فئات المنتجات بما في ذلك منتجات المطبخ، والمجوهرات، والملابس، ومستلزمات الحدائق العضوية، ومنتجات التدليك والعناية، والمطاط و الطوابع و أكثر من هذا بكثير .


    أين تكمن قوة البيع المباشر؟
    تكمن قوة البيع المباشر في الاستقلالية وخدمة المستهلكين والالتزام بالنمو المستمر في نظام السوق الحر، وهو يوفر المبالغ الطائلة والتكاليف الباهظة للشركات، والتي تخسرها في سبيل التسويق للمنتجات، وفي نفس الوقت هو يوفر للمستهلك الأموال التي يدفعها هو من جيبه مقابل دعاية الموزعين في التسويق التقليدي.


    ما الفرق بين البيع المباشر و البيع التقليدي؟
    network-marketing

    البيع المباشر مختلف جدا عن مبيعات التجزئة التقليدية فالبيع التقليدي يحتوي على العديد من الاطراف في سلسلة التوريد، و كل طرف يضيف لتكلفة المنتج وخاصة إلى السعر النهائي الذي يدفعه المستهلك فالهدف من البيع المباشر هي ان الربح يكون لجيبك وليس لشخص آخر، ذلك لانه يتم دفع نسبة كبيرة من السعر الاجمالي للمنتج إلى الموزع المستقل.

    network-marketing

    ماهي منظمة البيع المباشر؟
    network-marketing
    منظمة البيع المباشرهي رابطة التجارة الوطنية من الشركات الرائدة التي تقوم بتصنيع وتوزيع السلع والخدمات التي تباع مباشرة للمستهلكين.
    أكثر من 220 شركة أعضاء في هذه المنظمة، بما في ذلك العديد من الأسماء التجارية المعروفة، فهي الرائدة في تعزيز معايير حماية المستهلك والمعلومات حول هذه الصناعة، و مهمة جمعية البيع المباشر حماية وخدمة وتعزيز فعالية الشركات الأعضاء ورجال الأعمال المستقلين التي يمثلونها.
    للتأكد من أن التسويق عن طريق الشركات الأعضاء من المنتجات و فرصة المبيعات المباشرة تتم وفقا لأعلى مستوى من أخلاقيات العمل وخدمة المستهلكين، فكل شركة عضو يتعهد الالتزام بمعايير القانون والإجراءات كشرط لقبول واستمرار العضوية في الرابطة.

    network-marketing



    وهنا رئيس منظمة البيع المباشر (جو ماريانو) يصف كيفية ان البيع المباشر يجسد الحلم الأميركي. و يناقش كيف أن ما يقرب من 16 مليون البائعين مباشرة اليوم يكسبون دخلهم من خلال أعمالهم المستقلة التي تساهم في الاقتصاد الأمريكي .


  2. #2
    Junior Member
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    المشاركات
    1

    كل الشكر

    تقبل فائق الإحترام والتقدير على هذا الطرح القيم الرائع ويمكنكم البدء في التداول بالذهب نظرا لأسعاره المستقرة مقارنة بأسعار العملات والمعادن الأخرى ولمعرفة اسعار الذهب من هنا جرام الذهب اليوم تقبل مروري يالغالي


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •