النص الاول:
(( الباري سبحانه وتعالى فوق العالم فوقية حقيقية، ليست فوقية رتبة)).
النص الثاني:
((من كانت هذا شأنه كان مع خلقه حقيقة وكان فوقهم على عرشه حقيقة)).
النص الثالث:
((المعطلة الذين ينفون علوه على خلقه وانه بائن من خلقه ، بل يصرح بعضهم بانه موجود بذاته في كل الوجود)).
النص الرابع:
((فهذه وما اشبهه شواهدودلائل على الحدومن لم يعترف به فقدكفر بتنزيل الله وايات الله)).
النص الرابع:
(( وتعالى الله ان يحد او يصف الابما وصف به نفسه او علمه رسله وبالنعنى الذي اراد بلا مثل ولا كيف))).





©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©