كيف تشعلين لهيب زوجك



تشعر المرأة بسعادة لا مثيل لها عندما تجد نفسها قادرة على إغواء زوجها، لأنه كلما زادت إثارته و شهوته اتجاهها، كلما أحست بمدى عشقه لها، و أن كل ما عليه فعله هو إتقان الدور المنوط إليها، و هو إيصاله إلى أعلى درجات الشهوة و الإثارة...

قد تجد بعض النساء سهولة كبرى في إغراء الزوج، لكن قد تكون هذه المهمة عند البعض الآخر شيئا يصعب تحقيقه، ليس لأنها تفتقر إلى الجمال، أو لأن زوجها لا يحبها، لكن بكل بساطة لأنها لا تملك المهارة اللازمة من أجل تحقيق هذا التوازن في علاقتها الحميمة مع زوجها.

لتستطيع المرأة إغراء زوجها و جعله يتعطش لحبها، عليها أولا أن تتعرف على كل ما من شأنه أن يثير زوجها و يجعله يلهث وراءها.

فجسد المرأة بالنسبة للرجل أكبر مهيج جنسي، لأن الرجل يفتن و يغرى بكل عضو من أعضاء جسد زوجته، لهذا على المرأة دائما الاهتمام بمظهرها الخارجي و اختيار الملابس المثيرة و الألوان التي يعشقها الرجل، و لا بأس من إبراز مناطق من جسدها و جعلها واضحة لزوجها، لأنها ستجعل الزوج يذوب عشقا و يرغب فيها بشدة.

و لحواس الرجل دور مهم في عملية الإثارة، و يمكن للمرأة استخدام مهاراتها و التركيز على إثارة الحواس، أهم هذه الحواس هي حاسة البصر، لدى و كما ذكرنا سابقا على المرأة التفنن في اختيار أكثر الملابس إثارة.

و تليها حاسة الشم، احرصي على أن تكون رائحة جسمك رائعة و مثالية و اجعلي زوجك يشمها فقد تزيد من هيجانه الجنسي.

لا تنسي قول كلمات جميلة يرغب الزوج في سماعها فلكلماتك العذبة دور كبير في جعل زوجك يتيم بك، اجعليه من خلال كلماتك يحس بمدى رقتك و حبك له و بمدى رغبتك فيه.

و هنا يأتي دور اللمس، اغويه بلمساتك المجنونة فجسده لك افعلي ما شئت فيه ، لكن ركزي على أن تكون كل لمسة لغرض إشعال لهيب العشق و الرغبة، حاولي قدر المستطاع جعل لمستك دافئة حتى تصلي بزوجك لأعلى درجات الإثارة الجنسية



موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة