الولد شاف امه وابوه في وضعية ....

قريت هذه القصة في احد النتديات وحبيت انقلها لكم





القصة ومافيها وهاذا الرجال يتكلم عن نفسه


قدر الله علي وتزوجت وخلفت ولد وبنت ربي يحفظهم


الولد عمره 5 سنوات
والبنت عمرها 3 سنوات


ماشاء الله عليهم خصوصا الولد لماح والبنت مع الخيل ياشقرا أي شي يقوله تقلده او تمشي معاه حاطته القدوه الاعلى لها في كل شي مدري معجبه فيه على ايش مدري



المهم
جابوا لي الضغط والسكر والملح وبهارات مهران كل ابوها


خصوصا الولد


اذا جينا انا وامه في وقت الجماع قررنا هالشي


نروح نقفل الغرفه ونخليهم في الصالة مع طيبة الذكر قناة طيور الجنه والا نيكلودين


نقول خليهم يلتهوووا شوي في القناة لما ننتهي


المشكله اذا جينا نطالع القنوات نبي نشوف مسلسلات والا برامج


يجي الولد والبنت ويطقوها مسايسه لما نقلب على قناة الاطفال ويحرمونا متعة متابعة أي شي في التلفزيون



بتقولوا طيب خذ تلفزيون ثاني انا عندي بدل الواحد 4 لكن المشكلة ماتجيهم راحه الا اذا فقعوا قلوبنا وجلسوا معنا مافي فكه على قولتهم



في ذاك اليوم خطبت الرومنسيه ودنا انا والمدام
فقررنا ان ندخل غرفة العمليات >> غرفة النوم اقصد


زوجتي تقول من يوم اطلقت مسمى غرفة العمليات على غرفة النوم كرهتني فيها احس اني داخله غرفة الولاده اتذكر ايامها ويجيني اكتئاب هههههه


المهم دخلنا الغرفه وقلت للباشا والست هانم الولد والبنت خليكم هنا شوي وراجعين


قال على طول وين رايحين قلت بنروح الغرفه شوي نسولف انا وامك


وشوي الا يطق ابوها ضحكه
قال بتسولفوا هااا يابابا والا بتفصخوا ملابسكم ؟؟


قلت ايش !!


وجلس يضحك بقوه والبنت الصغيره
ماشاء الله تبارك الرحمن مثل الببغاء أي شي يقوله ترجع وتقوله وتضحك مثله


قلت تعال هنا وش تقول
قال انا مرة شفتكم يابابا تفصخوا وتحضنوا بعض وتبوسوا بعض


جاني حالة عدم تركيز مع هالولد


وامه حطت يدها على راسها


واللي قاهرني يقولها بكل ثقه


قلت له عيب هالكلام لالا مافيه شي نسولف بس


الا ويطقها ابو الايمان ويحلف والله شفتكم وتجي البنت وتحلف مثله


المشكلة مو هنا
فضحنا عند الاهل


واكثر شي فضح امه اذا راحت عند اهلها


تقول احسه انه كاسر عيني


اذا جلسنا سوى انا وامي وابوي واخواني واخواتي يقول ماما اقولهم وش تسوين انتي وبابا ويضحك


يناظروا فيه الاهل بأستغراب وش يسوووا
تقول ابي الف السالفه اقوله تعال حبيبي


تبي فلوس تروح الدكان
قال ايه بس خليني اقولهم وش تسووا


جاء واحد من اخوانها ملقوف يسأله هااا وش يسووا


قال يروحوا الغرفه >> تقول قبل مايكمل هو حاط عينه بعيني وقاعد يضحك ضحكة خبيثه


وانا قاعده اعطيه نظرات حاره عشان يسكت


عرف ان هالشي يضايقني في الاخير سحب كلامه وقال هات الفلوس وينها فيه


تقول ماصدقت انه سكت الا وشوي يجي اخوي الملقف ينبشه يبي يعرف
وانا اقول وش لقفك خليه يروح البقاله ماعنده سالفه



وذاك اليوم راح معي الولد في جلسة مع اخواني وجماعتنا


المهم يحبوا سوالفه ويجلسوه عندهم وهاتك من السوالف


في الاخير نقز في سالفه مدري وش جابها على لسانه


قال بابا تذكر ذاك اليوم لما انت وماما قفلتوا الغرفه علينا وتركتونا في الصالة


وشوي الا اخوي الكبير يفك ابوها ضحك والباقين عرفوا السالفة وهات ياضحك على راسي


حسيته طيح وجهي


قلي واحد منهم ياخي غلط ليه تقفلوا الغرفه وتخلونهم في الصالة يمكن يحصل لهم شي والا شي ياخي جيبهم عندي في أي وقت تبي رومنسيه


وفك ابوها ضحك وربي خلاهم ذاك اليوم طقطقه فوق راسي


قلت في خاطري خلاص توبه ماعاد اسوي شي الا لما ينخدموا ويفكونا شرهم



سبحان الله المشكله الولد مدري احسه تبرمج مخه على هالسالفه ماطلعها من باله


جلس مره جده وجدته اهل امه وقاعد يقولهم انتم ليه ماتحضنوا بعض زي بابا وماما
يحضنوا بعض وهم مفسخين ويقفلوا الغرفه


ليه ماتسووا كذا انا ماشفتكم تسووها !!!


تقول زوجتي انا كنت بالمطبخ اسوي كيكه ولما دخلت الا شفت ابوي وامي طايحين ضحك
واني ادخل على نيتي اضحك وش فيكم ضحكونا معكم


وشوي الا يناظر فيني هالولد ويقولي قلت لهم لي ماتحضنوا بعض مثل بابا وماما وتفسخوا مثلهم


تقول وربي حسيت اني شوي واطيح من الاحراج ههههههههه


والمشكله السالفه مرت عليها فترة بس لسى ماانمسحت من باله


قبل اسبوع وبعد ماهدت الامور
مدري وش صك في بالنا ودخلنا الغرفه وقفلنا الباب


وهم صاحين قاعدين يتفرجوا على افلام كرتون


الا وشوي يدقوا الباب


وربي حسيت ان الرومنسيه كلها راحت


وابي اتجاهلهم لكن مافي فايده كل شوي على راسي


في الاخير الولد يقول شفتكم شفتكم ويضحك
انا قمت بسرعه


ماعاد لي نفس ابد ههههه


وافتح الباب بعد مالبست وش شفت وجلس يضحك
والله شفتكم وعطاني السالفه !!!


وشوي الا البنت تقول بلهجة تنزانية مكسره >> مدري من وين جابتها


والله شتكم بابا ماما حبوا بعض وتسوي الحركات تفسخ فنيلتها وتبي تكمل


وامسكها واصرخ بوجهها وانا من الدهشه وربي قاعد اضحك ماتحملت


وزوجتي مستغربه وش ذولا اللي ماشاء الله ماسكين علينا وذالينا في الروحه والجيه


المهم بدل ماكان واحد مأذينا صاروا اثنين


وقدر الله علينا اننا الحين تحت سيطرتهم


اذا ماعطيناهم فلوس يروحوا يشتروا فضحونا بين الله وخلقه وكأننا مسوين جريمه


لما كرهونا في شي اسمه جماع حسبي الله عليهم



المهم


مدري هالشي يحصل معكم يالمتزوجين والا بس حنا حالة فريده خاصه في العالم
طيب
وش الطرق المناسبه


ابي شي ماجربته ترى كل الطرق مجربه معظمها


لي واحد من اصحابي عند ابوه عماره ومأجرها


الشقه اللي مقابلتهم فيها واحد ملتزم وعنده بنت عمرها 4 سنوات


كل مايهزه الشوق


يلبسوا بنتهم ويحطوا لها شباصات وشنطه مدرسية على ظهرها ويدق علينا الباب ويقول البنت تبي عندكم


استمرت الحاله كل مرة على هالشي


لما اختي ملت قالت والله شكله مفتكرها مدرسة كل شوي ويحط بنته عندنا كل مره في نفس الوقت




منقول لعيونكم

مدري عندي سؤال


الحين الطفل لما يشوف شي خلاص تبرمج مخه على هالشي يعني مايقدر ينساه ؟؟


والشي الثاني

ابي تشاركونا بمواقفكم المضحكة والمحرجة اللي حصلت لكم مع اطفالكم او حصلت لغيركم وماهي ردة افعالكم تجاهها...

ياليت نتشارك مع بعض



موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة