☺☺☺مشاركتي في مسابقة الحمل والولادة(قصة ولادة ريان)☺☺☺



السلام عليكم...

كنت قبل كتبت قصة حملي هنا في منتدى الحمل وحبيت تاني اشارك فيه بالمسابقة لو سمحتم يا مشرفات





أهلا بالغوالي وحشتوني بعد طول غياب


يلا أبتدي على بركة الله

طبعا أنا ولدت إبني((ريان)) بمشيئة الله يوم:12.03.20011
وكان بقالي 3 أيام وأكمل الأسبوع 42 يعني ((ريان)) مارضاش يطلع في البرد حتى سخن الجو لأنه في ألمانيا برد شديد حتى وإحنا كنا في شهر مارس
والقريبات مني بالمنتدى كانو متابعات لحالتي وخصوصا النفسية وإلي تكلمني بالتلفون وإلي تبعتلي على الخاص وإلي تكتب مواضيع عشان يدعولي الأخوات.و..و..و..و.و..و الله يبارك فيهم ويحفظهم ويرزقهم من حيث لا يحتسبون ،و ماما وخواتي وحماتي من الجزائر كل يوم مكالمات على سكايب يهدون من نفسيتي
تدرون ليش كل هذ الكم من ناس يهدون نفسيتي،حاحكيلكم:
لما دخلت التاسع إبتداني شعور إني لازم أولد على السريع مش عارفة ليه؟كان كل يوم زوجي يسألني :فيه طلق ولاّ لسة بشريني؟تخيلو هذا سؤال كان يسألهولي في اليوم 10000000000000 مرة ويجي للبيت بعد شغله يقولي مرات صحبي فلان ولدت وكمان صاحبي علان....خخخخخخخخخخ كسرلي راسي حتى كلمت حماتي قلتلها لو متكلميش إبنك إنه يبطل زن على راسي حاطلقه بالثلاث..خخخخخخخخ
والحمدلله حماتي الله يخليها خافت إنه إبنها يطّلق إحتوت الموضوع...خخخخخخخخ
طبعا كنت لما ألتقي مع صديقاتي إلي تقلي إشربي قرفة وإلي تقول زعتر وإلي تقول خرابيط..و...و..و
بس أنا كنت حاطة حاجة وحدة براسي إنه لما يكتب ربنا إبني حايولد وماعملتش حاجة إلاّ إني أقوم الليل وأقرأ سورة مريم والزلزلة والإستغفار الحمدلله
لما كملت التاسع إبتدئ خوفي يزيد وكل ما أروح للدكتور يلقى رحمي مسكر كتير و تخطيط الألم ما يوحي على ولادة ،في الأسبوع 41 حددلي موعد يوم 14 .03 عشان يعملي طلق إصطناعي عنده في العيادة هنا خفت كتير لأنه جربته قبل في إبني (بلال) بس كنت مع أمي كانت تمسح على راسي وتواسيني غير هذ المرّة وحدي في الغربة حتى وإنه زوجي معاي بس الأم مكانها مايتعوضش
المهم:
يوم 11.03 كنت عند دكتور عشان تخطيط القلب وألم شاف التخطيط قالي مافي شيء جديد خرجت من عند الدكتوريائسة 360 °
زوجي يومها كان إجازة وبلال في الحضانة كملت زوجي في تلفون قلتله رايحة لسوق يمكن أتأخر فوافق ورحت لسوق ومدة 3 سا وأنا أتمشى وأحس خطواتي ثقيلة كتيييييييييررررر لحد إني وقفت تاكسي ورجعت للبيت كانت ساعة 12 إتغذيت مع زوجي ونمنا شوي وحصل جماع والله مفعول الجماع عجيب لأنه المني يحتوي على مواد عضوية تفتح الرحم وصدق دكتوري لما نصحني أنا وزوجي بالجماع ،الساعة 3 بعد ظهر خرج زوجي لعند صديقه وبقيت وحدي بالبيت حتى أحس بألم فظيع في ظهري كلمت أمي قالتلي يمكن طلق إحسبي إذا كان كل 10 د وإذا كان كلمي زوجك ياخذك للمستشفى
قفلت من عند ماما وقمت غسلت الملابس في الغسالة ونشرتهم وحذرت العشاء ومسحت الأرضية و كويت الملابس تميت أشتغل في البيت لحد ساعة 6 والألم يزيد وأصبح كل7 د وإبتديت أحس برجولي عم تثقل وحرارتي عم تزيد
مارضيتش أكلم زوجي قلت خليه ينبسط شوي مع صديقه لأنه عنده يوم إجازة واحد كل أسبوعين وخرام أنغص عليه يومه فصبرت على هذاك الألم الفظيع وبلال المسكين يشوفني أتألم يروح يجيبلي مرة ميّة مرة حلوة مرة سكر...خخخخخخخخخ حبيبي بلال الله يحفظه لحد ساعة 7 كلمني زوجي حس إنه نبرت صوتي متغير جاء على طول للبيت لقاني أبكي من الألم قالي مالك؟قلتله مافيش مغص ويعدي ..قالي يلاّ طوالي للمستشفى فرفضت لأني كنت خايفة من الولادة فكلم زوجي أمي وخبرها إني رافضة أروح للمستشفى كلمتيني أمي وقالتلي لو ماروحتيش حاغضب عليك دنيا وأخرة هنا بس عرفت إنه لازم أوكل أمري لله وأرضى بالواقع المر ...ههههههه
لبست ولبست لبلال ونزّل زوجي حقيبتي بتاعة الولادة للسيارة لما نزلت للسيارة حكمّت راسي وقلت لزوجي ماأرحش بالسيارة خليني أروح مشي.....خخخخخخخخخخخخ....إنهبل الراجل قالي أكيد إنجنيتي قلتله إحسبها زي ماحبيت ....خخخخخخخخ...رايحة مشي يعني مشي.........خخخخخخخخخخخ
حبيبي زوجي...ههههههه ....سكّر السيارة وجا معايا مشي مشينا للمستشفى تقريبا نص ساعة والألم يمسكني كل 5 د أتوقف وأكمل مشي لحد ماوصلت للمستشفى سا 9 باليل دخلت لقيت الممرضة عند باب لمستشفى وكأنه مستنيتني دخلتني على طول لغرفة تخطيط لقت الألم عندي 110° ورحم فتح 3 سم مع إنه الصبح كان الرحم مسكّر فقالتلي روحي تمشي لحد ساعة 10 ونص ،إتخيلوا إيه عملت:
رحت للبيت مشي وديت بلال للبيت لأنه زوجي بعد ماسابني في مستشفى راح يجيب أخوه عشان يمسك بلال بالبيت و في باله إني أولد ...هههههه
لما جاء للبيت ومعاه أخوه إنصدمو إني بالبيت وفوق هيك أموت من الألم صرخ علي زوجي ووداني طيران للمستشفى وصرخ كمان على الممرضة قالها ليش تاركتها تمشي قالتله أنا تركتها تمشي بحديقة المستشفى مش لحد بيتها زوجتك إلّي شوي مجنونة...ههههههه
عملتلي فحص لقاته رحم مفتوح 5 سم فقالتلي تعالي معاي لغرفة تانية هناك تلاقي الدكتورة إلي تولدك ،دخلت ولقيت الدكتورة شو حلاوة وأناقة وجمال وكأنها ملاك رحبت بي زي إني أختها خصوصا زوجي لما حكالها إني وحيدة بألمانيا فقالتلي أنا هنا زي أمك وحاثبتلك كلامي والله فعلا صدقت في كلامها
أخذتني لغرفتها الخاصة وجابتلي جهاز التخطيط وجابتلي مغلي النعناع ومناشف مبلله حطتها على راسي لأني كانت حرارتي مرتفعة وكل مرة تجي طل علي أنا وزوجي لحد ساعة 12 باليل لما عملتلي فحص لقاتو 9 سم ودتني على طول لغرفة الولادة ولحد هنا كان ألم قوي بس مش زي إلي شفتو بعدين لأنه كانت موية الراس لسة مانزلتش حتى (كاترينة)الدكتورة السكّرة إلي حكيتلكم عليها فضت الكيس بمقص خاص هنا شفت الويل زوجي فوق راسي والدكتورة مقابلتني وأنا أصآآآآآآآآآ رخ وأقول يا اللللللللله يا لللللللللله حاوديكم في داهية حادفعكم الثمن غالي ياخونة هههههه وكاترينة تقول لزوجي مراتك بتقول إيه مش فاهمة حاجة قالها زوجي لا هي بتدعي ربنا يسهلها ولادة..ماتحطيش بالك كتير..خخخخخخخخخخ ..لما كتر الألم وتعبت خالص من صراخ من 12 حتى 2 صبح وأنا أصارخ في رايكم ليش كنت أصارخ ورحم 10 سم وماولدتش؟

لأنه رحمي كان مقلوب من أول ما حملت أصلا قبل لاأحمل إتخذت وضعية بعد الجماع عشان حملت وتميت كذا لحد الولادة ودكتوري ماخبرنيش خالص ولما شافتني كدا كاترينة طلبت منهم إنهم يجهزو غرفة العمليات لأني تعبت ونبض اجنين إنخفض كتير لكن ربي ستر وفي أخر لحظة طلبت مني دكتورة إني أنام على جنبي أيسر لأنه رحم كان مقلوب لليسار وأحاول ادفع سبحان الله الدفعة أولى طلع را س الثانية كتوف وثالثة كان ريان معايا ساعة 2.45
وأول مر ةأشوف زوجي يبكي إتعذب وهو يشوفني أتألم وخصوصا لما كانت الدكتورة تد خل الملقط عشان تقلب الرحم حوالي 4 أو 5 مرات وهي تدخل الملقط إتخلو الموقف وتجذب من اليمين لليسار ربنا كان معاي وزوجي الله يخليه وقف معايا وعوضني غياب أهلي
المهم قطع زوجي حبل السرة وحمل ريان أذّن له وضمه ليه باسه وحطه بعدين على صدري إحساس مايتوصفش سبحان الله أتمنى لكل محرومة إنها تمر بهذ اللحظة ،الحمدلله إفتكرت كتير أخوات بالمنتدى خصوصا وأنافي أشد الطلق ودعيتلهم ربنا إنه يرزقهم ذرية صالحة ...آمين
بعد كدا غسلو الممرضات ريان ورضعته على طول وكاترينة وداتني لغرفتها أنام لحد ساعة9 لما فاق ريان عشان رضاعة لقت زوجي وبلال عند راسي ودكتور أطفال عشان يعمل فحص كامل لريان والحمدلله كله سليم فضلت في مستشفى 5 أيام وهذ مشروط على كل أم بألمانيا أنا تبقى مدة أدنآها 4 أيام وأنا فضلت 5 أيام لأنه جسمي كان ضعيف وخسرت كتيييير دم في الولادة فخافو يخرجوني

الحمدلله على كل شيء ،وأتمنى إني كنت خفيفة عليكم

سلآآآآآآآام



موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة