موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
ذي الروايه منقوله من منتديات غرام اسم صاحبة الروايه : Rrnoosh
وانا حبيت انقل الروايه لذا المنتدى اللي تو شاركت فيه
ما اطول عليكم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم


رواية رائعة و مشوقة في يوم 7 اكتوبر .. بقلمي


اول روايه لي اتمنى تعجبكم


_


في يوم 7 اكتوبر
وجدان:يمه تر اريج هل ايام صايره غريبه ماتلاحضين
ام تركي بحزن: ملاحظه يا وجدان ملاحظه بس شسوي يابنتي
وجدان: يمه مايصير لازم تكلميها مو حاله بس قاعده بالغرفه وماسكه جهازها ومدري ش تقرا
ام تركي: انا بكلم ابوك يشوف لها حل يكلمها او شي
وجدان: لا يالوالده انا بروح وبكلمها ابوي ما درا عنها اصلا مابيهتم





ام تركي: روحي يايمه الله يصلح ابوك بس
وجدان: امين
راحت وجدان تدق باب غرفة اختها اريج
اريج كانت فاتحه الipad ايباد وتقرا كل عاده
جلست وجدان جنب اريج وقالت : اروجتي شيلي جهازك بكلمك
اريج باندماج باللي تقراه: وخري خليني اقرا اخر صفحه
وجدان بعناد قوي: مارح تقريه .وتسحب الipad ايباد وتركض واريج تلحقها.
اريج تصارخ وتبكي وتقول كلام مو مفهوم وبعدها نطقت:بس صفحه 505 بس صفحة 505 وتبكي بكي مجنون
وجدان من داخلها خايفه على اختها بس ماتبي تبين تبي تعاندها : وكملت ركض واريج تركض وراها وتصارخ واريج داخت وهي تركض وصقع راسها بالدولاب من الركض واغما عليها ما اكلت شي من امس ومانامت
ووجدان راحت لها ونادت على امها وابوها وجو شالوها للمستشفى
ام تركي تبكي على بنتها ووجدان تهدي امها وتركي على اعصابه وابو تركي عادي عنده مو مهتم


_
نعرف لكم عن عائلة ابو تركي
ابو تركي كان يحب ام تركي وتزوجها بالسر ولما اعلن زواجه على اهله عصبو عليه ودخلو بمشاكل مالها نهايه وابو تركي مل وهرب مع زوجته من القصيم الى الجبيل واخذ له فيلا وقعد فيها ومن سنين ماله اي صله مع اهله ولا درو عنه


ابو تركي عبدالله : عمره 44 عنده فيلا ويملك شركه وعماره يدلل ولده تركي و وجدان ومايطيق اريج
ام تركي :عمرها 41 حنونه على عيالها كلهم وماتفرق بينهم
تركي: عمره 20 اهبل ومزيون
وجدان : عمرها 19 ماهي بحلاوة اريج بس ملامحها حلوه
اريج : عمرها 18 عيونها خضرا على جدتها بيضهه اخر العنقود
_
ولما طلع الدكتور من الغرفه اللي كانت فيها اريج الكل قام الا ابو تركي مشغول بجواله ومو مهتم
تركي بخوف : يادكتور بشر
الدكتور وجهه مايبشر بالخير : انت اخوها !
تركي زاد خوفه : ايه وصلت
الدكتور : تعال وراي المكتب ابغاك
من هنا بدا الخوف يسيطر على وجدان وامها
دخلو الغرفه
تركي بنفاذ صبر : دكتور شفيها اريج تكلم
الدكتور بحزن : بسالك اساله بس وانت جاوب عليها عشان اتوصل للسبب
تركي : ايه ايش اسالتك
الدكتور : هي تستخدم الجهاز حقها كثير!
تركي : ايه يادكتور لدرجةة انها ماتاكل عشان ذا الجهاز
الدكتور : طيب وش تقرا وش تشوف عليه
تركي : والله مدري هي تدخل الغرفه وتسكر الباب وتقعد عليه ومحد حولها
الدكتور : تقدر تجيب لي جهازها واشوف وش كانت تدخل عليه
تركي باستفهام: اللحين اغما عليها والجهاز شدخله
الدكتور : جتتها ذبذبات من الجهاز والظاهر الصقعه اللي صقعتها بالجدار قويه وغير كذا انها تقرا شي ومندمجه فيه لدرجة انها تقلد اللي تقراه وهي ماتاكل جاها فقر دم حاد وهي فيها تكسر انت جيب الجهاز حقها يا...!!
تركي : ياتركي واستاذن وراح وجهه شاحب خبر امه واخته وراح يجيب جهازها
اما اريج بالعنايه المركزه حالتها سيئه
لما جا تركي واعطا الipad ايباد لدكتور
الدكتور فتح الipad ايباد : ولقا الجهاز مسكر على صفحه عنوانها يختص بالجن والاشياء ذي الدكتور انصدم
من اللي يقرا ذي الاشياء مايسلم من الجن كانت واقفه على اخر صفحه من اللي تقراه هي صفحه 505
تركي قاعد يطالع الدكتور وهو مو عارف شي وسال الدكتور : يادكتور سلطان وراك وش قاعد تقرا
الدكتور سلطان فهم تركي كل شي وتركي منصدم
ودخلت اريج بغيبوبه من يومها
ومرت 4 سنين مع اليأس من رجوعها لحالها السابق وهي عايشه على الاجهزه ينقال لها جسد بلا روح
ومحد قام يزورها ولا شي بس الدكتور سلطان يتابع حالتها مع الممرضين
وبعد مرور شهر صارت عاصفه رعديهه بالمنطقه اللي فيها المستشفى ودخل عامل النظافه ينظف غرفةة اريج
ثم صار رعد قوي وبدات اريج بالتعرق وتصحا بقدة قادر
وكانت تنادي وتقول بس اخر صفحه وتصرخخ صفحةة 505
هنا العامل خااف وترك الاغراض وهههرب من المستشفى كامل
وواريج بعدها تصارخخ ومغضه عيونها
صفحهه 505
صفحه 505
صفحه 505


تجمعو عليها الدكاترهه مستغربين وحاولو يهدونها ماهدت من الصراخخ لما اعطوها مخدر لما بكره تصحا وتهدي
اعصابها
دخل رئيس المستشفى بهيبته المعتاده : السلام ووعليكم
الكل نزل راسه : وعليكم السلام
الكل كان منصدم ومستغرب من الرئيس اللي جاي عند الغرفة اريج بذات ماعمره دخل على مريض بالمستشفى
_
نعرف لكم الرئيس فهد
هو الوريث الوحيد اللي ملك كل املاك ابوه بعد موته ماتزوج للحين هذا الشخص اللي محد يقدر يعصي كلامه انسان هيبته تحكم على الكل تجبرهم باحترامه شكه: طويل وجسمه رياضي وشعره ناعم يحب يسويه سبايكي ولونه برونزي عيونه عسلي فاتح
اما الدكتور سلطان
انسان هادي وكتوم طيب القلب هذا الدكتور اللي الكل يحبه عمره 23 مو متزوج شكله : ابيضر وشعره ناعم ويطوله وعيونه بني
_
الرئيس فهد: دكتور سلطان
د/سلطان: سم طال عمرك
فهد : تعال ابيك تقول لي ايش صار ل اريج في يوم 7 اكتوبر ابي كل شي بالتفصيل
سلطان : ابشر دقايق بس
فهد : جيب ملفاتها لمكتبي فوق واللحقني
سلطان : طيب
وراح سلطان وتكلمو بخصوص اريج
الرئيس فهد : انا للحين مو جاي استوعب كيف صحت ذا شي مايتصدق
سلطان : انا ماتوقعته توقعتها تبقا على حالها هذي معجزه من الله سبحانه
الرئيس : والنعم بالله... يلا قول وش صار لها بيوم 7 اكتوبر
سلطان قال له عن كل شيي واتطلع على اوراقها وطلع من غرفة رئيس المستشفى ونزل الدور الثاني
كان يكلم نفسه ويهوجس
الدكتور سلطان في قمة الاستغراب : ذي كيف وشلون ومتى صحت هي اللي بحالتها المفروض مات من زمان الله يستر
راح سلطان بيتهم وقعد يفكر بحالت اريج ماقدر ينام
لما طلع الصبح الكل راح الى عمله
صحت اريج وهي تقول كلام مو مفهوم كل عاده وبعد ساعه من ماصحت تطالع بالغرفه اللي هي فيها وتقول : انا ليه بالمستشفى هلحين ياربي ليه ما اتذكر شي
محد من الممرضين يدري انها صحت تسللت اريج من النافذه وطلعت لحديقة المستشفى وتحس انها تووها والده من بطن امها ماتدري هي وين اللحين
وش قصة الصفحه 505
اريج فقدت الذاكره ؟
احد بيلقها او وين بتروح ؟
وليش الرئيس جا عند غرفة اريج بذات ؟


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©