موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
رواية رائعة و مشوقة اعجبتني


البـــــــــــــارت(1)
جات وجلسة يمه وحطه يدها على كتفه وقالت له
:حبيبي غسان شنو تسوي؟؟ اترك عنك الأوراق والتلفزيون قوم اجلس مع عيالك
غسان (بعصبيه)دفع ايدها عنه وقال لها: بعدي عني يدك القذره ماتوقعت منك هالشي عقب هالعشره لييييييييه يا كرولين لييييييه انا احبك ليه تسوين فيني كذا ليه هانت عليك العشره مافكرتي بعيالنا
كارولين (بعصبيه وصارا على ضروسها): انت شنو جالس تقول (هدت وصارت اعيونها تدمع)تشك فيني ياغسان حرام عليك احنا بينا عيال صدقني ياغسان انا احبـ..
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااخ
دخلو العيال واهم يشوفو امهم طايحه بالأرض وابوهم رافع يده
غسان(واهو عيونه تدمع): لاتقولين احبك انتي كذابه ليه تخونيني ليه انا شنو سويت لك مو حرام عليك عيشتك احسن عيشه ودلعتك وما قصرت عليك لييييه تخونيني لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييه
كارولين (واهي تصيح):شنو خيانه متى انا خنتك
غسان(اهو في قمه العصبيه)مسكها من شعرها ولاحها على الكنب وشغل الفيديو: يلا شوفي دليل خيانتك بما انك تبينه ليش ماقلتي وتزجتيني وجبتي مني عيال
كارولين واهي مقطعه روحها صياح: صدقني ياغسان انا ماخنتك مع ميشلـ
غسان( بأصراخ): بسسسسسسسسس لا تقولين اسمه انتي احقر انسانه في العالم ماحشمتي حبي قلبي اللي يحبك روحي انتي طالق ياكارولين طالق





كارولين : لا ياغسان انا احبـ..
طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااخ
الكف الثاني
غسان: بس لا تقولين احبك وانتي كذابه بس تقولين عشان افلوسي روحي لميشل حبيبك وانسي العيال
كارولين واهي بعدها على الأرض: طيب خليلي العيال انا ابيهم هم اولادي وتوهم صغار حرام عليك
غسان بأصراخ: حرام علي انا اللي حبيتك والعيال رح نخيرهم يابالأسلام او الكفر الي انتي عايشته كفايه انك قلتي اسلمتي وانتي كافره جد انك حقيره ويلا البيت يتعذرك
كارولين بصياح : لا ياغسان لا
غسان: روحي بسرعه اطلعي وانا حجزت لك تذكره الى امريكا روحي لبلدك الخايسه وحبيبك يلا
ورفسها وطاح فيها ضرب ولاسمع ترجياتها وطلعها من البيت
وكان نظر الأطفال موجه الى ذالك الموقف البشع
.
.
.
.
وبعد مرور 14 عـــــــــــــــــــــام
في نيويرك
جلست من النوم واهيا تتمغط بكسل واهي تفكر بموضوعها ومو عارفه ترجع وتنسى او تبقى قررت تروح تتروش وبعدها رح تتخذ قرارها
طلعت من الحمام واهي تفكر
:اووووووف خلاص بدق على بابا واقول له
الاب:الو
: الو بابا
الاب: هذي انتي بنتي
واهي رافعه حاجبها: أي بابا ليش مو مصدق؟؟؟
الاب: أي مو مصدق من زمان ما اتصلتي
: أي بابا حبيت اقولك بشاره
الاب:انتي بس اتصالك بي ابشاره تكفيني عن كل البشارات يلا قولي شنو هل البشاره
: بابا انا قررت ارجع الرياض
الأب بفرح:جـــــــد يابنتي انا مو مصدق واخيرا قررتي ترجعين
: أي بابا وابي التذكره خلال يومين
الاب: طيب لوتبين التذكره اليوم مستعد اجيبها لك
: ثنكس بابي اعرف انك ماتقصر بس بلغ الاهل اني رح اجي اوكي ماابي ينصدمون
الاب:طيب على هل الخشم
:تسلم
الاب : في اوامر ثانيه ياأميره
:أي ماأبي احد يجي ياخذني من المطار انا بجي بيت جدي
الاب: ليه؟؟
: ابي اسويها مفاجئه
الاب: طيب
:يلا بابي اخليك عندي شغل
الاب: يلا انتبهي على نفسك
:اوووك بابي مع السلامه
الاب: مع السلامه
(بستهزاء):ههه رجعت يارياض استعدي رجعت وانا جديده غيرعن اول ومسكت صور 2014ته اللي يم سريرها :صدقني رح انتقم منك وانا بنت ابوي خل اروح اقول لمامي
:ماما
الام:صحيتي يالنوامه
:يس mam
الام:تبين فطور
:نو ماما بس حبيتا قولك شي
الام:قولي ياعمر امك قولي لاتخافين
:ماما.....اا انا رح ارجع الرياض
الام(تغيرت ملامح وجها):اها بس اكيد ان ابوك ماغصبك
:لاماما انا قلت لبابا
الام:مممم (بأبتسامه)تروحين وترجعين بالسلامه ولاتنسي تدقي علي
(في نفسها) :ياربي احس ماما زعلت شنوا سوي
:ماما مازعلتي قولي الحقيقه بلييييز مامي
الام:بصراحه اشوي بس ابي اقولك شي
:قولي
الام:يابنتي خليك قويه ولاعليك من احد وصيري زي ماعلمتك وابيك تمشين زي الملوك وانتي رافعه راسك ولاعليك من جدك واذا يبي يغصبك على شي انا عارفتك ذكائك ماشالله حاد تعالي له من جهة الحيله وابوك ثم اذا عصب واهو يكلمك حاولي انك تصيرين هادئه تراك انتي نار اذا عصبتي واهو نار فماتصلحون مع بعض وابيك تصيرين مثلي قويه شخصيه مايهزك ريح وابيك بعد مو كلا جديه خذي بعض الاشياء على محمل المزح وامزحي مع البنات واتصلي علي كل ماحصلت لك فرصه اوكي
:اوك ماما بس ياماما انا مستحيل اضيع كل هل السنوات اللي عشتها وانتي تعلم طريقةيني صدقيني رح اكون قد الثقه
الام(واهي فاتحه ذراعيها):تعالي ياحبيبة قلب امك تعالي
(واهي بحضن امها)(وفي نفسها):رح اشتاقلك يالغلا رح اشاقلك
بـــــــــــعد مرور يومين
في الطائره
جالسه في المقعد المخصص لها في الدرجه الاولى
تنهدت: اه رح انتقم منك ياراشد
وجلسه تتذكر
الاب:حبيبة قلب البابا شنو انسوي
:ما اسوي شي
الاب: يعني اقدر اتكلم معاك
: أي تفضل بابا
الاب:شوفي تولين انتي كبرتي وماشالله عليك صرتي عروس وولد خالتي راشد يبي يتزوجك
تولين واهي عاقده حاجبها:بابا بس انا توني بأولا متوسط انا صغيره حييل
الاب: وش صغيره لا انتي كبيره وبتصيري عروس
تولين : بابا بس ما في احد من عيال عمامي وعماتي تزوجو لا العنود ولا الهنوف ولاشهد ولا بنت من بنات عمامي وانا توني صغيره
الاب: بس انتي مو صغيره
تولين: طيب مو صغيره بس انا ما ابي اتزوج
الاب: يابابا انتي تثقين فيني
تولين: اكيد بابا
الاب:وانا اشوف ان راشد يصلح لك ابيك اذا قالو عمامك وحتى خالك اسليمان تبينه قولي ايه ولا ترى ازعل عليك ولا احبك وبضربك
تولين بخوف: لابابا بقول أي موافقه بس لاتضربني انا احبك بابا
الاب باأبتسامه واهو حاضن بنته : أي عدل هذا هي بنتي
تولين ابتسمت مجامله لأبوها واهي من داخلها مو مقتنعه لأنها من جد صغيره
وفي بيت الجد
العمام : يا تولين اذا ماتبي راشد ترى مارح نخليك تتزوجينه
خالها سليمان: تولين حبيبتي قولي ولا تخافين من (وطالع ابوها) أي احد ترى نقدر نخليه مايتزوجك
تولين تنقل نضرها بين عمامها كلهم واهي تبي تقول لا بس طالعة ابوها اللي نظرته تخوف وقالت
تولين: أي موافقه ياعمي وياخالي
عم المجلس الصمت
الاب : خلاص الحين ارتحتوا سمعتوا الموافقه خلاص رح نزوجهم من بعض وأنا متأكد ان راشد رح يصونها
الجد:أي عدل كلام ولدي
الجده:بس ياسالم البنت صغيره على راشد وراشد بعد توه صغير شلون تزوجوهم لبعض وانتوا حتى موضامنين الوضيفه او حتى وين بيسكنها
الجد: يانوره لاتخافي انا وغسان رح نساعده
الاب:صحيح يمه انتي ماعليك احنا رح نهتم بهذا الموضوع
الجده:بكيفكم
تولين (في نفسها) ياربي مو مرتاحه انا صغيره وااجد على راشد شنوا سوي ياربي اذا كان فيه خير لي ياربي قربه مني واذا فيه شر ابعده عني الله يسر
في بيت العم ابوعبد الرحمن
:يبا ماتعتقد ان قرار عمي خطء لأنه زوج بنته راشد تراه لاعنده شعل ولاشي
العم:أي والله صحيح كلامك ياطلال احس انه خطأ اللي جالس يصير بس شنو نسوي مافي شي بيدنا نسويه
طلال: أي والله صدقت يبا
بــــــــــــــعد مرور ايام
جا يوم ملكة تولين على راشد
وبعدها الخطوبه
و في بيت الجد
:ياتولين اشلون راشد وياك
تولين:الحمد لله ياعمه حيل يحبني كلا يطلعني ووداني الملاهي
العمه:اها زين بس انتو ماتجلسون في المجلس لوحدكم
تولين (بأستغراب):لا اهو مايرظى ندخل المجلس ولامره كل مره اذا جاني نطلع ليش ياعمه تسألين؟؟
العمه:لا ولاشيـ
الجده: ياانفال يا انفال
العمه انفال: نعم يمه
الجده:روحي شوفي الغدا كأنه استوى
العمه: ان شالله
تولين(في نفسها) ياربي ليش عمه انفال تسأل؟؟ اووف شذا ياربي احس ان بصير شي ياربي احس اني مخنوقه مابقى شي على زواجي من راشد ان شالله ما يتحقق الحلم اللي حلمته ياااارب
وبعد ايام
وفي يوم العرس
زفو تولين على انغام الموسيقى الهادئه ودخلت والكل يسمي عليها من جمالها والعيون الحاسده واللي تتمناها لولدها والعمات يتحسروا عليها لأنها رح تاخذ راشد
ومرت الساعات
ودخل راشد
ومرت الدقائق
وقال راشد يبي يروح
وراحوا لشقه واول ماسكرو باب الشقه وتولين واقفه وخايفه وتقول في (نفسها) ياربي انا ماأعرف شي ماأدري شنو اسوي شافته يقرب منها خافت يمااه شنو اسوي قرت كل الايات اللي حافظتها
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااخ
وماحست نفسها إلافي الأرض ويدها على خدها ودموعها على خدها وتشوف راشد رافع يده وقومها
وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ
كف ثاني وطاح فيها ضرب واهي تترجاه يتركها وبعد مرور ساعتين من الضرب المبرح
تولين: ليش سويت كذا انا ماسويت لك شي
راشد(ببرودة اعصاب): والله كيفي اسوي اللي ابي مو انتي زوجتي اجد تحملي
تولين(واهي مقطعه روحها صياح):ليش طيب تضربني انا ماسويت شي
وقام راشد واتجه إليها واهي انكمشة على نفسها جا راشد ورفع وجها ومسح على خدها ووو




طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااخ
كــــــــــــــــــــــــــــــــــف ثاني >>>حسبتو ذاك الشي تفكيكم منحرف>>برا
وطاح فيها ضرب مبرح
وفي اليوم الثاني
جلست وشافت نفسها في الأرض ورفعة نضرها الى السرير وشافت راشد نايم عليه وبكل راحه دعت عليه في سرها وراحت اخذت دش واهي تشوف اشلون جسمها متورم وجها من الضرب طلعت من الحمام واهي يالله تمشي وراحت صلت ولبست لبس عادي
وجلست في الصاله وعقلها يعيد عليها ذكريات امس واهي تبيكي وقالت مستحيل اسكت على هل الحاله لازم اكلم عمه نسايم يمكن تقدر تساعدني
وراحت يم التلفون ودقت على جوال العمه نسايم
نسايم:الو
تولين: الو السلام عليكم
نسايم: وعليكم السلام مين معي
تولين:اشفيك عمه نسايم ماعرفتني انا تولين
نسايم:هلاهلا بالعروس شنو اخبارك
تولين(واهي عيونها تدمع):زفت يانسايم زفت
نسايم:تولين حبيبتي شنو فيك ياقلبي انتي عروس
تولين(واهي تبيكي):عروس طل لحقي علي يانسايم لحقي
نسايم(بخوف):شفيك ياتولين شفيك
تولين(واهي تبكي):ضربني ياعمه ذيحني ياعمه
نسايم:قوليلي شنو السالفه
تولين(حكت السالفه لنسايم)
نسايم(بصدمه):اكيد تكذبين راشد يحبك
تولين: شو اكذب انتي قولي لأبوي
نسايم:طيب بس لاتسكرين
تولين:طيب
وبعد خمس دقائق
نسايم:تولين
تولين:هلا شنو قال ابوي
نسايم:يقول عن الدلع وراشد يموت فيك واهو مستحيل يسوي كذا
تولين:شنو اسوي الحين
نسايم:بقولك شي بصراحه تولين
تولين:شنو؟؟؟
نسايم: حتى انا اتوقع انك تكذبين
تولين(بصدمه):عمه ليش انا ما عمري كذبت
نسايم:لأن راشد يحبك ويموت فيك فاأتوقع انه مارح يسوي كذا
تولين:ابيك عون صرتي فرعون مع السلامه
نسايم :مع السلامه
تولين سكرات السماعه وماحس إلا بيد على كتفها التفت وشهقت:اهئ بسم الله الرحمن الرحيم
راشد:خوفتك ياحيوانه تعلم طريقةين علي ابوك انا اوريك
تولين(بخوف):لالا والله ماأعلمهم مره ثانيه بس لاتسويلي شي
راشد:مافي امل احد يخلصك من يدي ياحقير ياحيوانه
وطاح فيها ضرب ثلاث ساعات واهي تترجى منه يتركها ولاسمع ترجياتها
وفي اليوم التالي
لاح عليها عبايتها
راشد:مسكي بنروح الأهلك ولاتنزلين الغطا وحطيلك أحدث طرق مكياج 2014 خبي اثار الضرب وياويلك لو قلتي شي (وبزمره) فاهمه
تولين(بخوف):فاهمه
راحت تولين الغرفه وبدلت واهي باليالله تمشي من الضرب بس ماحطت لها أحدث طرق مكياج 2014 لبست العبايه وركبت السياره ولمن وصلو
راشد: سمعي نزلي قبلي وانا بعدين بالحقك
تولين:طيب
ونزلة من السياره ركض
ودخلت بيت الجد كان الكل مجتمع
في الصاله من حريم واولاد والبنات والكل دخلت تولين
الصاله وشافت عمتها نسايم وعطتها نظرة اعتاب وفصخة الغطى
وعم المجلس الصمت واهم يشوفون وجها اشلون منفخ من الضرب
وراحت تولين ركض لبوها وضمته واهي ذابحه روحها من الصياح
الاب(بعصبيه):مين اللي سوا فيك كذا
تولين(بصياح):راشد يابابا ذبحني ضرب
الاب:وليش ان شالله
:بس لأنه مزاجي
تقدم راشد واخذ تولين ومسكها من زندها الاب :راشد اترك بنتي
راشد: لا موعلى كيفك
تولين:اتركني ياراشد
راشد:لا اشوف طلع لك السان انا اللي اعرف اشلون اقصه انا اوريك
ومسك اعقاله وقطعه فيها واهي تصارخ وتستنجد بأبوها اللي مو قادر يتحرك من الصدمه
وبعدين واخيرا فاق من صدمته على كلمه الجد
:اتركها ياراشد انت مالك حق عليها
راشد:أي صحيح انا مالي حق عليها لأني ماقربت منها وخليتها حرمه زين ماسويت ياجدي ذكرتني اليوم بصير لي فيها حق
الجد: اتركها احسن لك
راشد سحب تولين من شعرها وطلعها ومشا بسيارته وودها شقه ما في احديعرفها عشان مايروحوا له
في بيت الجد الدنيا قايمه
العمام اللي طالع واللي داخل
والا ب ميت خوف
والجد يلوم نفسه
والبنات ميتين خوف على تولين
ونسايم تصيح وتلوم نفسها ليش ماصدقتها
وبعد دقايق انفتح الباب وكلهم موجه نظرهم للباب وبانت الصدمه على وجيهم وخصوصا الاب
الاب (تقدم لها بصدمه وهمس):كارولين


كارولين:ايه هذي انا كارولين جيت بعد ماسمعت كل شي شنو سويت في بنتي ياغسان شنو سويت حرام عليك توها صغيره وزوجتها حرام عليك انت ماعندك ذرت احساس
غسان(نسى كل شي عن الماضي وظل يطالعها) (وفي نفسه ياربي اشتقت لها )
وبعد دقائق سمعو صوت الباب والكل نظره موجه للباب وشافو مين يدخل منه
طلال

لالالالالالا
ماعليكم نمزح
تولين ركضت الام وحضنت بنتها ضناها وجا الاب وحضنها واخونها بعد
الاب:بابا حبيبتي سوالك شي راشد
تولين:لابابا بس ضربني بعدين فقد الوعي وانا جيت هنا
الاب:يحرم علي النوم اليوم إلا وانا مطلقك منه
وصحيح ما اكتمل اليوم إلا تولين تطلقت من راشد
وخلصت اجازه الصيفيه ورجعو عادي وتولين صارت انطوائيه ماتجلس مع البنات مثل اول ولاشي بس بالحالها ولاتضحك ولاشي الام رجعت اميركا والاب افتقدها بس تذكر انها خانته
وفي يوم من الأيام
نزلت من غرفتها وكان الكل مجتمع وفروحوا لمن شافوها تنزل من الدرج وخصوصا ابوها
تولين توجهت لأبوها وباست راسه :بابا بطلب منك طلب
الاب:طلبي عيوني لك
تولين:ابي اكمل دراستي في امريكا وبضل عند ماما ابي ارتاح اشوي وأغير جو
الاب:طيب انتي توك في ثاني متوسط شلون تروحين
تولين:عادي انقل أوراقي لهناك وادرس مفصل المتوسط اهناك
الاب:طيب
تولين:صح بابا اذا ماعندك مانع ابي التذكره اليوم
الاب:طيب ياحبيبة قلب البابا انتي
تولين:طيب بروح اجهز اغراضي
وهاكذا مرت السنوان واهي في امريكا لمن تخرجة من الثانوي وقررت ترجع لبلادها
ايقضها من سراحانها صوت مظيفة الطيران تقول لها وصلنا
قامت بشموخها وكبريائها وغرورها ونزلت من الطياره وشافت سيارت السايق الخاص موجوده ركبت فيها ووصلها لبيت جدها وفتحت الباب و


انتـــــــــــــــــــهى الــــــــــــــبارت
شنو رايكم في الروايه؟؟
شرايكم في قصت تولين؟؟
تتوقعون شنو رح يكون لقاء الاهل ؟؟
ترى البارت الجاي التعريف بالشخصيات


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©