موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
سلام يا احلا اعضاء و زوار
جبت معاي رواية رائعة و مشوقة اتمنى تعجبكم
اممم الروايه من تاليفي مو منقوله
المهم ما اطول عليكم

$$$$$$$$

ابو ريم : اب قاسي بمعنى الكلمة يكرهه بنته ريم كرهه غني حيل عنده قصور 2014 و مزارع وشركات وخدم
ام ريم .. ميته من 3 سنين !
ريم : ريم بنت طيوبه وعلى نياتها بيضا وطولها زين عيونها عسليه شفايفها صغار و توتيه ملامحه خقه وجسمها مثل جسم عارضات الأزياء 2014 عمرها 17
نوف : زوجة ابو ريم تكرهه ريم لانها تغار منها وتشيش ابو ريم على ريم علشان يطقها

$$$$$$$$

الصبح الساعه 6


نوف : هي انتي يا حماره قومي لا اهفك بالجزمه *اكرمكم الله*
ريم : شتبين ما كفاج الي سويتيه امس خلاااص خليني انام
نوف بتقهرها : هههههههه ايي ما كفاني والي جايي اعظم يلا قومي لا بالماي الحار عليج
ريم انقهرت بس قالت ببرود : انتي وحده عديمة احساس وعديمة ضمير
نوف رفعت ايدها وعطت ريم كف خل خدها يحمر : انا اعلمج يا اليتيمه شلون تكلميني انتي امج ما ربتج
ريم جد عصبت وقامت وعطت نوف كف اقوى من الكف الي عطتها اياه : الا امي لا تجيبينها على السانج الوصخ يا الزباله امي ربتني احسن تربيه
نوف انقهرت : انا اعلمج يا ريموه تعطيني انا كف هاا والله لرده لج واقوى بعد *وطلعت من الغرفه*
راحت ريم تاخذ شور
وعند نوف راحت لابو ريم
نوف وتمثل البجي : يا خالد بنتك ريم بحتني جيت اقومها للمدرس مفصلة وقعدت تسب فيني وععطتني كف وانا احترامآ لك ما طقيتها ليش هي تكرهني انا ابي اصير اغطي عنها حرمانها من امها
ابو ريم عصب : لا عاد هاذي ريم زودتها انا صاعد لها فوق واوريها الويل
نوف تمثل الطيبه : لا يا خالد خلها حرام عليك
ابو ريم : انا اعلمها *وصعد لغرفته ريم*
و نوف تلحقه وعلى شفايفها ضحكت النصر
ابو ريم دخل على ريم وهي كانت تسوي شعرها
مسكها من شعرها وعطاها كف خل الدم ينزل من فمها
ابو ريم بعصبيه : ان شفتك تقلين ادبك على عمتك نوف ما تلومين الا نفسك
ريم تطالع بعيون ابوها وعيونها كلها دموع وفمها كله دم
ولفت تطالع نوف شافتها تبتسم بسخريه
وطلعوا وقفلت الباب ونطت على سريرها تبكي
ريم تبكي حيل : اهه يا يمه ليه تركتيني ليه ما اخذتيني معاج ما اقدر اعيش من دونج اهه انا بلحقج يا يمه بلحقج اكتفيت من تعب هالدنيا ومسكت اداه من ادوات الهندسه وشقت ايدها
واخر شي سمعته صوت تلفونها يدق فوق الـ 7 مرات وظلمت الدنيا بعيونها اغمى عليها
بمكان ثاني عند شيخه
شيخه هي توأم روح ريم وتعرف قصة ريم كلها وريم تفضفض لها
شيخه : ييا ربي ردي تكفين ردي اخاف ابوج الحقير سوه فيج شئ
ما قدرت تصبر اكثر وركبت مع السايق وراحت لبيت ريم
شيخه دخلت البيت وكان هدوء وركضت لغرفة ريم حاولت تفتح الباب بس مقفل
راحت لعند الخدم واخذت مفتاح للباب ودخلت ونصدمت نت الي تشوفه !
شافت جثه هامده بالارض وحوالينها دم
صرخت صرخه عاليه لدرجه هزت البيت كله اجتمعوا الخدم كلهم :ريييييييييييييييييييييييييم
وركضت شيخه لتوامها ودقت على الاسعاف
شيخه : تككفين يا ريم لا تتركيني انتي اختي انتي توامي انتي روحي مستحيل تتركيني
وجوا الاسعاف وشالوها ودخلت السياره شييخه مع ريم وتوجهوا للمستشفى
بالعمليات ريم هناك وحولها الاطباء والاجهزه كانت كـ الميت لا تحرك ولا شئ مجرد تتنفس ببطء
وخارج العملييات شيخه منهاره بمعنى الكلمه تبكي وتنتظر الخبر الي يموتها او يعيشها
طلع الدكتور $’
راحت شيخه للدكتور ركض : هاه شلونها دكتور
الدكتور : انتي اختها
شيخه : لا صديقتها
الدكتور : قدرنا نوقف النزيف بس الدم الي فقدته كثير و لازم احد يتبرع لها بدمه ولا رح نفقدها
شيخه ودموعه اربع اربع : انا بتبرع لها يا دكتور
الدكتور : اوكي تعالي معاي

$$$$$$$$

بالشركة

دق تلفون ابو ريم

المتصل : الوو انت ابو ريم خالد ال.....
ابو ريم : ايي نعم
المتصل : تعال مستشفى ال..... بنتك بالعنايه المركزه
ابو ريم ببرود : اممم وانا شدخلني فيها
المتصل : انت ابوها لازم تجي ما تخاف عليها
ابو ريم ببروود : انا عندي اشغال و مو فاضي لسخافتها
وسكر

هـي غلطتي والا الزمــن دوم غلطـــا ن
منك العتب ؟ والا العتب من زما نـي

أحيان أحس الحــزن لـ أجلي وأحيان
أقــول هـذا الحــزن ماهـو عشا نـي

يــالـيـتـهــا غــربـه وادوّر لــي أوطـا ن
ياليتهــا دمعـــه وتنـسـى زمـا نـي






يــالــيـتـهـا كـلمـه وادوّر لـي إنســـــــان
يـاليتهـا سـاعـــه واعــدّ الثــوانــي

كــل الـعمـــر وأنـا مـع الــهــم خــويــا ن
لاضــــاق صــدره زارنــــي وابتلانــي

أكــذب عليك إن قلت عايش وفرحــــان
واكذب عليك ان قلت موتي كفا نــي

من ياخـذ همومــي ويعطيني إنســـا ن
ماجــاه مثل اللي من الحزن جاانـي

الــمشكلـه مـاهــي بـغـلـطــه وندمــان
الــمشكلـــه ليه الوفــاء دوم فـاانــي

صور 2014ه وملّــتهـــا مــن الـشيل جـــــدران
ورده وذبلت ومــن قطفنــي رماانــي

كــل آدمــــي يفرح وتنســــاه الأحـــزان
الا انـــا عمــر الحزن مانسانــي


مــاعــاد بــاقــي بـالعمـر كـثـر ماكــــان
والـصمـــت يـــقــتل فــرحتـي والأماانــي


هات الحـزن مادامها احـــزان بـأحـــزان
هــات الحــزن دام الــفـرح مـــــالقاانــي

يـاليــل وين الصـبـح كـل يـوم سهـــران
أسـهــر وحزنـي يحتوي كـل مكاانــي

يـابــلاد عمري مـابقــا فـيــك سكــــان
ويــادمــع عيني مــن بقــا مابـكاانــي

^^^ منقول

توقعاتكم ؟
شنو رح يصير ل ريم ؟
ليش ابو ريم يكرها كذا ؟
رح يتطابق دم شيخه مع دم ريم ولا بتموت ؟

يلا ابي تفاعل اول روايه لي في المنتدى !

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©