موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت لكم روايه بقلمي
حبيت انزلها هنا من بعد ما قريت رواية رائعة و مشوقة
((انثى من بين ذكور تائهه))
هذي اول رواية رائعة و مشوقة لي واتمنى تعجبكم
وترا هي ه وان شاء الله تعجبكم



نبدا بسم الله الرحمن الرحيم




كنت اركض في اليل وكان في اثنين رجال يلحقوني
وكنت الهث من الركض
: يا الله ساعدني يا رب انك تبعدهم عني يا رب
ااف انا لازم اناظر وش الي خلاني اروح هناك
الحين مو وقته
وطلعت جوالي واتصلت على جنا
جنا: الو سلام شهد
شهد: ساعديني انا في مصيبه
جنا:وش فيك وش تبغي اسوي
شهد:انا ما ادري وش اسوي ساعديني بليز
جنا:طيب كيف فكري
شهد: كيف افكر انا بالغصب اتكلم
جنا:طيب وينك؟
شهد: انا في"……………
جنا: طيب ثواني واجي
شهد: يلابسـ……ااا
جنا:الو الو الو
شهد:………………………"صمت"بس صوت الهوء
عند شهد
:يالله تعبت ما اقدر اكلم
،
وشافت شقة بابها مفتوح ،،،،،ودخلت
وسكرت الباب

وكانو يخبطو على الباب
وشهد في نفسها: يالله ساعدني وش اسوي
وشافت الباب الداخلي مفتوح ودخلت بدون تفكير دخلت
وحست ان فيه احد وطلع رجال من داخل وعلى طول تخبت
ولما شافتو كان شكله جنااااان وعطره يدوخ
نبذه عن شهد :
بنت طيبه وحبوبه جسمها خيال وشعرها طويل لين اخر مؤخرتها
وبششرتها صافيه وبيضا وخشمها صغر بس هي تجنن
وتموت على البزران بس هي ما تحب حركات البنات يعني مثل الاولاد
وحركاتها حركات اولاد وتبغى تقص شعرها بس اختها واخوها مو راضيين
ويتيمه عايشه مع اختها واخوها بس اختها لاهيه بالدرس مفصلتها
واخوها بشغله وشغل اخوها يا دوب يكفيهم
عمرها:18
نعود

:سعود، لا تمشي وتخليني انتظرني
سعود هو نفسه الولد :طيب بس اذا تاخرت بروح
الولد الثاني: طيب جاي جاي
طلعو
شهد في نفسها: اوووه واخيراً راحو
عند سعود والولد:
سعود:لحظه انت انتظرني هنا بروح اجيب مفتاح السياره وجوال واجي
فيصل: وليش ما جبتهم
سعود: يعني الواحد ما ينسى
ودخل سعود

عند شهد
دخلت بغرفه عشان بس يمشون تطلع
عند سعود
راح غرفته الي فيها شهد
وهو يناظر "فتح عيونه على الاخر "في نفسه مين هذي ما شاء الله ملاك
سعود:مين انتي؟ ووايش جابك هنا ومن متى وانتي هنا ؟
شهد" توترت": اأآآآ… مدري
سعود: خق عند صوتها المرتجف
شهد في نفسها:يالله وينك يا جنا اكيد هي الحين تدورني "
سعود:جاوبيني
شهد:تـ تـبغى تفهم السالفه
سعود:ايوه
شهد"نزلت رسها":
انا كنت امشي في الشارع كنت مضيعه الطريق ومشيت ومشيت
بعدين شفت اثنين اقتلو واحد وشافني واحد منهم وانا اركض
وهم يلحقوني وبنص الطريق كنت اكلم صديقتي وقالت بتجي
وانا اكلمها طاح الجوال من ايدي وكملت ركض وانا اركض
شفت الباب مفتوح ودخلت وسكرت البناب ع الخفيف
عشان اذا في احد ما يسمع وهم كان يطقون الباب
وشفت الباب الداخلي فاتح ودخلت واتخبيت
وبس رحتو جيت هنا وانت والباقي تعرفه
سعود"حن قلبه عليها":اها
شهد كانت تبكي بصوت ما يسمعهبس شهقت من البكي
وسمعها وانتبه للدم الي بايدها
سعود "بحنيه":خلاص لاتبكي
شهد: الله يخليك لا تسوي فيني شي كافي الي فيني
سعود: لا تخافي ما حسوي لك شي وايش الدم الي فايدك
شهد: هذا وقعت عند الباب وانجرحت ايدي
سعود"مسك ايدها ومشاها معه وجاب لها لفه ولف ايدها"
وناظر لها شافها منزله راسها ورفع راسها وقال
: لا تخافي خليكي هنا انا بروح اودي صديقي وبرجع لك لا تطلعي لان اخاف الرجال الاثنين
يشوفوكي
شهد: لا تخاف انا بطلع اروح لحالي
سعود: لا لا تطلعي
شهد: لا انا بطلع
سعود: طيب بقفل عليك عشان ما تطلعي
شهد لا لا بليييز لا
سعود"ما عطها وجه واخذ مفاتيحه وجواله وقفل عليها وتاكد انها بامان
وراح لفيصل"
فيصل: وش عندك تاخرت ساعه وانا انظرك
سعود: بلا كذب من رحت وانت تكلم وتوك سكرت
فيصل: طيب يلا امش
سعود ركب ووصل فيصل للاستراحه: يلا انزل
فيصل: وانت
سعود: انا عندي شغل بروح اسويه وارجع
فيصل: طيب بس لا تتاخر الجلسه بدونك مو حلوه
سعود: طيب انقلعي
ومشى بسرعه عشان يلحق عليها
سعودفي نفسه: انا وش صار لي لما شفتها وليش حبستها كان تقدر تروح لحالها
لا لا حراام هذي بنت ومجروحه واثنين رجال يلحقوها
ووصل ونزل بسرعه ودخل
عند شهد: يالله وينه ااف ليش قفل علي اخاف بيسوي شي
يا رب ساعدني يا رب
سعوددخل وفتح الباب عليها: احححم
شهد:الله يخليك خليني بحالي
سعود: لا تخافي انا ما راح اسوي فيك شي
ويلا تعالي بوديك بيت اهلك
شهد: الله يخليك لا تسوي ففيني شي وانا اروح لحالي بس لا تلمسن msnي" وتشهق من البكي"
سعود: لا تبكي والله ما اسوي فيك شي لا تخافي ولا راح المسك بس يلا امشي بوصلك
شهد: طيب
وركبو السياره وشهد ركبت وراء
ومشى
سعود: ما قلتي لي ايش اسمك
شهد: مو لازم
سعود: على راحتك بس وين بيت اهلك
شهد: شهد
سعوذ: ايش شهد؟
شهد: اسمي شهد
سعود: اها وين بيت اهلك
شهد:"وصفت وين بيت اهالهاوكان مرره قريب"
وجت بتنزل بس صوته وقفها
سعود: شهد خوذي هذا رقمي"واعطها ورقه"واذا وصلتي طمنيني تكفين حتى لو من رقم البيت
شهد: طيب …… شكراً لك شكراً ما اعرف كيف ارد لك المعروف
سعود: انك تتصلي علي وتطمنيني عليك





شهد"بفرحه واضحه":طيب
سعود"ابتسم من قلب":طيب يلا سلام
ودخلت وعلى طول اتصلت لجنا
جنا من دون ما تشوف الرقم لانها كانت خايفه على شهد
جنا: الو
شهد:هلا جنا انا رجعت البيت انتي وينك
جنا"بفرحه":هلا والله الله ياخخذك انا لسى ادور عليكي كللبه
شهد: ههههههههههه صارت سالفه طويله تعالي بسرعه واقول لك
جنا: طيب يلا باي انا جايه
شهد"سكرت من جنا": يا الله الحين ايش اقول لشوق و سامي
شوق وسامي اخوانها

وتذكرت الرقم
وعلى طول اتصلت
سعود:الو
شهد: هلا …
على طول رد سعود: هلا فيك هلا والله كيفك ان شاء الله ما احد درى لك
شهد"في نفسها ؛ هه مين بيدري عني": لا ما احد درى
سعود: اشوى
شهد: اوكي يلا باي
سعود: لحظه انتظري
شهد: هلا
سعود: بعد شوي اطلعي برا اوكي
شهد"استغربت": ليش !
سعود: اطلعي وبس يلاا باي
وسكر وترك شهد بحيرتها


|
|
عند شهد في نفسها
يا الله ايس يبغى ... يمكن،.. لا لا ما اتوقع
طيب خليني اشوف بعدين اطلع
،،
وشافت ما في احد وطلعت قالت في نفسها
يمكن لسى ما جاء ،وانتبهت للكيس الي قدامها اخذته وقالت
يمكن عشان هذا قالي اطلعي برا
،
،
،
عند سعود
سمعها وش قالت لانه وقف سيارته بعيد وجلس يناظر لها
سعود في نفسه : ليش احس بشي غريب وليش اهتميت فيها لهدرجه
اذا بضل اسال نفسي ما حلقى الجواب ،،وراح
،
،
،
عند شهد
فتحت الكيس لقت علبه فتحتها لقت علبة جوال
شهد في نفسها: اها يالبى قلبه،، ودخلت
وتذكرت جنا يا ويلي ليكون شافت
وعلى طول ادخلت جنا وضمتها
شهد: جبنا سيرت الاط جانا ينط
جنا ضربت شهد على رسها بخفه : وجع ان شاء الله قط بعينك
شهد ضحكت: انقلعي
جنا فتحت عيونها على الاخر: نعم نعم! اجل يلا باي بمشي مو تقولين لي تعالي مره ثانيه
شهد: لا لا امزح تعالي
جنا: حيوانه
شهد: طيب طيب بس اقعدي
جنابحماس: اي اي صح اي صار بسرعه
شهد: اضحك عليك كل السالفه كذب
جنا: كذااااااب!!! حيوانه حقيره يلا بمشي
شهد: امزح والله امزح
جنا: قالت يلا قولي
شهد قالت لجنا كل السالفه
جنا: وااااااو سعود حلو
شهد: يب بس انا اجمل
جنا: هههههه ماخذه في نفسك مقلب
شهد: طيب طيب
وسهرو اجمل سهره وجنا راحت لبيتها ونامو الاثنين





اليوم الثاني
عند سعود
كان يحلم بشهد حاول كم مره يرجع ينام عشان يحلم بنفس الحلم لاكن للأسف ما قدر
سعود:يالله
وقام للحمام((وانتو بكرامه)) وغسل وجهو واخذ شور ولبس تي شيرت اسود
عليه كتابات ازرق على جاكيت ازرق وبنطلون اسود
وجزمه اسود" وانتو بكرامه"

طلع من الغرفه وراح الصاله وتذكر شهد وتنهد وطلع من الشقه
وتذكر ان رقمها معه وبحث بالاسماء وتردد يتصل او لا


عند شهد
شهد: ابعد ااااابعد((وتصارخ)) بعععد عني اااااااااااا....
ساعدوني اااااااااىاءاءاااءاءاااءاءاءءاءءءا
الولد: اسكتي انكتمي يا حلو
شهد: لا لا لاااااااااااا






نهاية البارت
توقعاتكم وتشجيعاتكم تكفون
شهد ايش فيها ؟؟ وهل الاثنين رجال الي لاحقوها لهم دخل في الموضوع؟!؟؟؟

سلام انتظر ردودكم وتشجيعاتكم

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©