موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
احم بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ؟؟؟ ان شاءالله بخير

اولا اعتذر لاول روايه بس ما قدرت اكتب بارت وزياده عن كذا تعبت ف هالوقت

فحبيت اكتب روايه ثانيه بعضها خياااال وبعضها صارت

هي عن صديقتي الصدوقه ممكن تعبت معها لما قلت ابي انزلها وهي عصبت وقروشه






وقالت نزليها لكن نصها خيال قلت طيب م عيوني

وعاد ﻻ اوصيكم بالتفااااعل اوكي

بسم بالله نبدا ..

..........

...:اميرررررررةةةةةة قوووومي قامت قيامتك

سمعتها وطنشتها

...:افففففف ي ربي اميرة قومي وراك سفره وانتي ما جهزتي شنط 2014تك {بصراخ} ميرو قوومي

اميرة فزت وبصراخ:قمت قمت افففف ي ربي منك مزعجه

شوق تقلدها:مزعجه قومي بسرعه السيد والسيده مستنينك

اميرة:ليش ايش يبوا مني

شوق:هيييه تراهم امك وابوك

اميرة:صدج توي ادري

شوق:افففف ﻻ تخليني اعطك كف

اميرة:اففف ي ربي نااازله

شوق:بسرررعه انا بجهز شنط 2014تك

اميرة بابتسامه:فديبييييتك

شوق رمت عليها المخده:قووومي

اميرة تهز كتفها:قامت قيامتنا

شوق:ميرررررا

اميرة:طيييب بروح

دخلت اتروشت وفرشت اسنانها واتوضت طلعت

شافت الشنط 2014ة جاهزه والملابس 2014 شافت الملابس 2014 ومسكت دموعها

اخذت نفس ولبست الملابس 2014 عبارة عن بلطلون جنز اسود مع تيشرت

كحلي نص كم واضافة كمان اكسسوار مناسب لعمرها وحطت ماسكارا

وغلوس ولبست فلات اسود وف المقدمه ذهبي واخذت شنط 2014تها السفر

وعبايتها وفتحت شنط 2014تها اليد شافت كل شئ موجود مثل شاحن جوال سماعات

و جوال وغير ذلك ابتسمت ونزلت

اميرة:صباح الخير

ام والاب:صباح النور

اميرة:اممم متى الطيارة

ام اميرة:الساعه 12

اميرة:اههاا

ابو اميرة:بنات عمتك مارح يجوا

وقفت بصدمه:نعممم وليش

ابو اميرة:العنود عندها شغل بالشركه وملاك مشغوله مع خطيبها

ضحى عندها دراسه واشواق مشغوله بالمستشفى

جلست وهي منقهره ومتوعده للشله الكريمه

ابو اميرة:وعمتك ماجده وفدينار جزائري مشغولين

اميرة:بايش

ام اميرة:ماجد وفدينار جزائري مشغولين بزواج ملاك

اميرة:زواجها ف نهايه السنه

ام اميرة:تعرفي لازم كلام الناس

اميرة:ي ربي

ابو اميرة:كلوا بسرعه

اميرة:طيب

اكلت وبعدها طلعت فرشت اسنانها ونزلت لبست عبايتها

وكلمت الشله مكالمه جماعيه

اميرة:ي كلااااااب ي تببببااات لبيييييش ما رح تجوا

العنود:اقول طسي عندي اجتماع مع الشركه ولازم احضر

اشواق:شغلي اهم م السفره

ملاك:ختيبي اهم منكم

ضحى:عندي اختبار

اميرة:مااهمني

العنود:طيب عندك ريم وﻻ غاده وﻻ ذكرى وﻻ دعاء

اميرة:افففف بالله انتوا بنات عمه

العنود:ايه

ضحى:بس انا بنت عمك

اشواق:وانا كمان

اميرة:انا اقصد الزفتين العنود وملاك

ملاك:افففف ترا بروح سلاااام

قفلت

اميرة:هااا العنود تعااالي

العنود:عندك انمار اخوك

اميرة:انمار السحبه مسافر

العنود:تراه مسافر ابوظبي جمبك

اميرة:اففففف ي ربي باااي

قفلت وهي شوي وتنفجر

لبست نظارتها الشمسيه م قوتشي وراحوا للمطار

ملك خالد الدولي استنوا شوي الا طيارتهم الخاصه

جت دخلت اميرة الطيارة امها وابوها راحوا للمكانهم وهي

قعدت جمب الشباك فتحت جوالها ايفون iphone 5 وبدات تكتب

**ساصبر ان كان لي صبر

لقد نفذ صبري م انتظارك

هل انت متواجدا ف حياتي

ام ﻻ؟؟

هل سترجع لي ؟؟؟

ام سأرى غيركك؟؟

اريد جوابا لاسألتي **

حفظته وقفلت قالوا دعاء السفر

وبدا الطيارة تقلع و لفت للشباك الطيارة

ابتسمت وصور 2014ت منظر الغيمة والسما

وقعدت تتأمل خلقه سبحانه حست بطمأنينه

وقعدت تدعي ربها ان يكون كل شئ بخير

ف هالسفره اللي م زمان ما سافرت

***

ادري البارت صغيييرررر بس ابي تفااااعل ..

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©