موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
السلام عَليكم سَجلت بهذا المنتدى منشآن انشر أول رواية رائعة و مشوقة ليّ ،، ،، و كَ كآتبة ،، حفظ الحقوقْ وآجب عَليكمْ ،،و السموحه لو في أي غلطة ، وبالاخير هذه رواية رائعة و مشوقة من نسج الخيال وحآولت اخليها قريبة للوآقع ،

بارت 1
جلست وعلى وجها الحزن .. تفكر كيف بتكون حياتها لما تنتقل من المكان الي تربت فيه .. الي بيت ثاني ... كيف بتكون عيشتها .. عاداتهم كيف بتتحمل انو لا وجود لأهلها ... الين ما انطق الباب عليها واخذت عبايتها الي عمرها مالبستها وخرجت ...
الشخصيات:
عائله عبد العزيز سعود آل ...
الأب(عبدالعزيز):رجال جدّي حنون , بنفس الوقت صارم , رجل غني لأبعد حدود , ما ينلقى في البيت الا ايام معدوده..
الأم(زينب): مراة همها المظاهر .. هي صح طيبه ع نياتها بس أختها الي ما تخليها لحالها تدخل كلام في عقلها و الهبله تصدق <<تحمست شوي هع~~
عريق:24 سنه رجال توه متخرج من جامعه امريكا ادارة اعمال عيونه عسلية ناعسة فاااتح تضيعي فيها حواجبه غليظه بس مو متشابكه عيونه كأنه كاحلها طول على عرض جسم رياااااضي يعني رجال قريب للكمال بس ماعنده شي اسسمه تفاهم لما يعصب يعصب وبسرعه بعد..
سلمــان
22سنة يدرس مفصل في الجامعه اداره اعمال بعد ,رجال عنده المزح فوق كل شي طوول على عرض بااارد بس لو عصب يعصب بصمت .. عيونه كباااار لونها بني وشعرة لعند كتوفه غالبا مايسويه ذيل حصان.
هــلا:19 سنه بنت حلوة جمالها شبه خيالي عيونها أخضر وشعرها بني طالعه لأمها .. بنت رقيقه وراااقيه لأبعد حدود .. تحب انها تلفت الانظار بأي طريقه .. اصلا جمالها جذاب , مش طويله بس جسمها انوثي مرررة وجاده في كل شيء ما عندها مزح ابدا..
الــريم:18 سنه صحيح عمرها قريب من &quot;هلا &quot;بس عمرها ماحست انو هلا اختها يعني علاقتهم مش ولا بدّ.. الريم توها مخلصه ثالت ثانوي بنت طيوبه رقيقه تحب اخوها عريق لأبعد حدود هي دايم تتفق معاه .. عاقله وكل شي عندها بالتفاهم .. طولها متوسط وعيونها بني كباااار وخشمها صغير وفمها بعد .. شعرها طول الوقت كيرلي وشكلها طفولي مرررة ..
لسا في باقي عيال عمهم (ياسر+محمد) بس بنتعرف عليهم في الاحداث ..
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
هلا: الووو دنيا هلا بالعروس والله شخبارك؟
دنيا(بإستغراب): عروس!!ليه عريق جاي ولا وشو؟؟
&quot;
دنيا بنت خاله آل عبد العزيز عمرها 19 سنه وهي مخطوبه لعريق من هي في بطن امها بس عريق يدري ومطنش منشان دراسته بنت حلوة بس جمالها صناعي دايم بالأحدث طرق مكياج 2014 وهي طبعا انتيم هلا اخت عريق عيونها كبار بني تحب نفسها زي هلا ونفس التخصص بعد&quot;
هلا:ايوا جاي الخميس هذا خلاص تخرج.
دنيا(بصراخ): جــــــــــــــــــــد!!.؟؟يااااربي عقبالك هلووش.
هـلا: وش هلوش هذه ووووجع عليكي ما اقول غير مالت .. اسمي هلا او لولو فاهمه؟
دنيا: أجل خفي علينا انتي ووجهك ده .
هلا: خقه واحسن من وجهك.
دنيـا:أقول ابغى السسوق بشتري شي منشان البسه وقت عريق مايجي .. تيجي؟
هـلا:اوكي خلاص بتجيني ولا اجيكي؟
دنيا: لا انتي تعالي وجيبي السواق الفاال تمام
هلا: اوكي سلام.
***************************************
فهـد:يمه , ابوي متى جاي من لبنان؟
الأم(سلمى):اليوم بيجي وبيجيب بنت عمكم.
سيدرا: الا جد شسمها يمه؟
الأم: هديـــــــل.
فهد ( وهو يحب راس امه): طيب يمه انا بطلع مع سلمان اذا وصلوا دقي علي.
الام(بحنان): طيب حبيبي انتبه ع نفسك
فهد(وهو يلبس نظاراته): تأمرين أمر.
سيدرا(بنص عين): يمه متأكده انو فهد الصغير ولا انا؟
الأم:هههههههه عاد كلكم حباايبي بس تعرفين فهد من عمره حساس يحتاج رعايه غير.
سيدرا:خلاص انا ابغى ابوي انا محد غيرة يدلعني .
الام(وهي تأشر على حظنها):اجل تعالي اجلسي هنا وادلعك.
سيدرا(بدفاشه): طاااااايب.
الام(وهي تبعد):هيييييييييه بتكسرين ماتشوفين شكبرك؟
سيدرا:ههه طيب يا سوسو ابطلع غرفتي.
&quot;طلعت سيدرا غرفتها وامها جالسه تدعي انو الله لا يحرمها منهم&quot;
اسرة آل سلطان عبدالله آل....
الأب(سلـطان): رجال حنون عنده العائله فوق كل شيء.. عنده خوان بس ماتوا بقت بنت اخوه الي مات قبل شهر .. رجال غني بس مو اكثر من اسرة عبدالعزيز ,وعبدالعزيز رفيق دربه ..
الأم(سلمى):زوجه سلطان متفاهمه وهي معنى للجمال الطبيعي و صحي و صحي للغاية ,طيبه , تحب كل الناس بس عاد لو سقط احد من عينها معاد يرتفع , تحب زوجها وتعشقه .. صح مخلفه 3 بس تعطي عمرها 20 سنه.
طلال:24 سنه متخرج من الهندسه المعماري.. يشتغل مع شركات ابوه طول على عرض .. عيونه حاده أسود وشعره داايم سبايكي رجال وونعم الكلمه قد المسؤوليه ماسك شركات ابوه كلها
فهد
20سنه ثانيه اداره اعمال صح صغير بس يدرس مفصل مع سلمان ابن عبدالعزيز الروح بالروح .. طول على نحف طيب وحساس اقوى شيء ويتأثر بسرعه بس ذكي مررره ومرررة حلو شكلا/
سيدرا
18 سنه غنوجه البيت .. البنت الوحيده تموت على الاطفال وهي متعلقه بطلال مره وتوها مخلصه ثالته ادبي .. حلوة ,غنوجه وغنجها طبيعي و صحي و صحي للغاية تموووت في ابوها وما تتفق مع فهد صح تحبه بس عاد زي توم و جيري عيونها عسلي وشعرها بني وخصل في شعرها شقاء مدري طالعه لمين ..
هديل
هذه بنت عمهم 18 سنه وهي امها لبنانيه ماتت من يوم ميلادها وابوها كان يدير الشركه في لبنان ومات قبل شهر وعمها سلطان سافر يجيبها عنده .. جمالها غير زي الاجانب واجمل وحده في كل البنات شعرها اشقر لنص ظهرها وعيونها ازرق فااتح زي البحر . مرررة نعووم ورقيقه وجذاابه واكثر شي حساسه ومرررررة جذابه
*********************************************
الريم(تطالع التلفزيون وشافت هلا طالعه) : وين تبين؟
هلا(بضيق) : ااه السوق تبي نشتري اغراض.
الريم: تبون؟انتي ومنو؟
هلا : دنيا.
الريم: ووووع مدري كيف تعايشين هالمخلوقه.
هلا(بعصبيه): ويموووه عدلي لسانك تراها بنت خالتنا
الريم:بنت خالتك انتي انا ماعندي غير رينادالي بدأت أكرهها .
هلا: أجل منشان كذاا احبها لأنك تكرهيها.
الريم: اقول اقلبي وجهك.
هلا(بغرور): ههه ليكون فكرتي بقعد اسولف معاكي اصلا رايحه رايحه.
&quot;الريم طنشت وفي قلبها تقول وش هالاخت القاسيه
هلا: عاد احسن &quot;ثلتممت وطلعت&quot;
******************
&quot;في الكافيه&quot;
سلمان:فهد بشنو سرحان؟
فهد:عاد الووالد الله حفظه
سلمان: شفيه؟
فهد:الحين جاي من لبنان..
سلمان: الحمدلله ع سلامته طيب وش فيها تكلم عدل تتكلم بالقطاره هات الموضوع كله.
فهد(بإبتسامه): جايب معاه بنت عمي.........
سلمان: ومن وين جات هذه؟
فهد:بنت عمي جمال الي مات قبل شهر
سلمان: طيب هيا وش تبي؟
فهد: ماتبي شيء بس ابوي قال لازم تيجي عندنا لأن هيا ه بس ساكنه بلبنات مع ابوها.
سلمان: وانت زعلان ليه؟
فهد: لا ابد بس مدري كيف بتعيش معانا..
سلمان:ليه هيا تعوم في الماء ولا ايش؟
فهد(بنص عين): لا تزحف .. أقول انتا فاضي
سلمان: لو مشغول بخرج معاك !!
فهد( وجواله يرن): اقول... ااه الوالده تدق شكله الوالد قرب يوصل.
سلمان: طيب لو طلعت البنت خقه سلملي عليها
فهد:مالت عليك وانا اقول سلمان محترم نفسه اليوم بس بسرعه راح الاحترام.
سلمان: ههه طيب يلا رووح بسرعه احسن ما آكلك
فهد(لبس نظارته وطلع)
&quot;سلمان جلس طلب قهوة ويفكر في (سديم)&quot;
*********************************
طلال(بعصبيه):منو طبع هالاوراق والكلمات كلها غلط هذا مو عقد بيع هذه مسخرة.
سعيد(عامل عندهم في الشركه):طال عمرك سالم طبعها وهو مريض واليوم ماداوم.
طلال:أنا مش مشغلي منو هالاوراق تغير و أي غلطه عاد انت ياسعيد الي بتتحمل اللوم.
سعيد: تامر امر.
طلال: سعيد, شفيه سالم؟
سعيد: حمى طال عمرك مرة تاعبته.
طلال: اتصل فيه وشوفه اذا محتاج شيء
سعيد: تم (طلع).
&quot;طلال جلس يتنهد وهو يشو الملفات الي قدامه عنده رن الجوال&quot;
الأم(سلمى): طلال يمه تعال ابوك واصل الحين
طلال:يمه اعتذري منه الشركه فوق تحت مقدر اجي.
الام: تعرف ابوي عاد العائله قبل الشغل.
طلال: يمه طال عمرك اصرفيلي انا معصب ومقدر اجي.
الام(بحنان): الله يوفقك ويسهلك خلاص بصرفلك
طلال: سلام&quot;وجلس يشتغل على الاوراق&quot;
*****************
الريم: الوو
عريق: هلا ريومي شخبارك؟
الريم عرييييييييييقوووه وحشتني الله يرجك يلا متتى يجي الخميس ونشوفك
عريق: ههههه ترى يمدحون الصبر
الريم : انت كيفك شخبارك؟
عريق: تمام الحمدلله، وين امي؟
الريم: شويا اناديها
الام(زينب):هلا بوليدي
عريق: يمه شخبارك؟
الام: تمام وانت شلونك؟ خلاص اكيد حددت الخميس جاي منشان الاستقبال
عريق: يما ما ابغى شيء انا جاي الخميس أكيد ولا تسووين شيء.
الأم: مو بكيفك انا بسوي مو كل سنه ولدي يتخرج وش تبي الناس يقولون علي !!
عريق:اوكي الي تبينه,,, بس مابي كثير.
الأم: اوكي حبيبي
عريق: يلا يمه سلمي على ابوي
الام: تمام, مع السلامه يبه.
عريق: سلام&quot;جلس يفكر في امه اللي همها المظاهر والحفلات&quot;
سيدرا: ماما شرائيك في لبسي؟
الأم(سلمى):حلو مثلك .. اوففف وين أخوكي
سيدرا: يمدحون الصبر.
الام(بنص عين): انطمي احسن.
سيدرا:.......
يدخل فهد بابا الفله : السلام عليكم.
الكل: وعليكم السلام.
الأم: فهودي بدري كان تأخرن كمان.
فهد:ههههه والله الطريق زحمه تعرفي وقت قريب المغرب كيف.
الأم: خلاص استنو شوي وواصلين.
الكل : اوكي يمه.
&quot;وظلوا يسولفون في مواضيع مختلفه وشوي ينفتح الباب يدخل سلطان(الأب)وينادي منشان تدخل هديل&quot;
(أول ما انفتح الباب الكل وقف و (سلمى) زوجه سلطان راحت تركض تسلم على زوجها وفهد وسيدرا ساكتين يطالعون البنت الي شعرها اشقر وعيونها زرقا ووجها أحمر من الخجل ونقابها مو معدل وعبايتها أزرارها مفتوحه
الأب( سلطان): ما تبون تسلمون؟
&quot;سيدرا وفهد انتبهو لنفسهم وسيدرا ركضت على ابوها وحضنته&quot;
الام تسلم على هديل وهي مبهوورة من جمالها
فهد سلم على ابوه وهو محروج من هديل لانها انتبهت عليه وهو يطالع لها سيدرا حظنت هديل وجلستها
وفهد سلم على هديل وعينه على الارض
&quot;جلس الكل&quot;
الأب( سلطان): هذه هديل بنت عمكم جمال الله يرحمه.
الأم(سلمي): حبيبي ماشاء الله عليها
فهد : الحمدلله على السلامه يبه
الأب: الله يسلمك ، هديل هذه ابني فهد
هديل: أهلين فهد.
فهد( وعينه في الارض): هلا فيكي.
سيدرا(بدلع): هلا هدول نورتي البيت
هديل: تسلمين سيدرا.
سيدرا(بتعجب): تعرفين اسسمي بعد!!
هديل: ايوا عمي كفى ووفى عليكي.
سيدرا:أجل تحش علي يا يبه اووووووكي .
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .
أبو طلال:وهذه زوجتي سلمى .
هديل: هلا عمتي كيفك؟
ام طلال: طيبه حبيبتي.
ابو طلال: ألا وين طلال؟
ام طلال: جاله شغل وماقدر يجي وتعرف محد غيرة ماسك الشركه.
ابو طلال: الف مرة اقوله اهلك اولى من الشغل بس يلا عاد انا بروح اشوفه في الشركه... سوسو خذي هديل لغرفتك عبال ماتجهز غرفتها.
سيدرا(وهي تسحب يد هديل):تأمر امر .
ام طلال: خلاص يلا كل واحد يشوف شغله اشوفكم على العشاء.
&quot;المغـــرب&quot;
&quot;دخلوا هلا ودنيا باب القصر بعد يوم من السوق&quot;
هلا: دندون اقول نامي عندنا اليوم.
دنيا: دامك قولتها بس بنام.
هلا: تنوري.
&quot;دخلوا الفله لقو ريم نايمه على الكنبه&quot;
هلا: اوففففف هذه المخلوقه نايمه هنا خلاص نروح غرفتي .
دنيا: ههههه طيب.
********************************
ريناد: الوووو دنيا انتي وين في؟
دنيا:انا بنام عند هلا.
ريناد(بعصبيه): وليـــــــــه ماتكلمتي بجي معكي؟
دنيا(ببرووده): عاد بكيفي. قولي لأمي تخلي السواق يجيبك.
ريناد: خلاص مابي.
دنيا: أحسسسسسن.
ريناد(بقهرقفلت في وجهها)
دنيا: وووووجع .
هلا: هههه شفيكي؟؟
دنيا:رينادووه زلعت علشان ماجات معانا .
هلا:ههههه طنشي تراها بزرة.
&quot;ريناد أخت دنيا عمرها 17 سنه صغيرة بس دنيا قدوتها في في كل شيء حتى في الغلط&quot;
**********************
دخل سلمان غرفته بعد صلاة العشاء واتصل .
سلمان هلا سديم.
سديم: هلا بإبن العم.
سلمات: هلا فيكي شخبارك؟
سديم: طيبه وانت؟
سلمان: دامي سمعت صوت المزيونه صرت تمااااااااام
سديم(انحرجت): ههه دوم, طيب تبي شيء ليه اتصلت؟
سلمان: ابسمع صوت اللي احبها يعني فيها شيء؟
سديم:................
سلمان: وش فيكي نمتي؟
سديم: وش تبيني اقول؟
سلمان: اي شيء المهم يظل صدى صوتك فيني.
سديم: بس سلمان انت تدري انو...
سلمان(يقاطعها): راااااااااضي ياسديم انا ما بعترض ع قضى الله انا احبك وابيكي وبأي شيء فيكي.
سديم: سلمان عاد انا مابي اظلمك.
سلمان: سديم مو كل يوم هالكلام طيب انا اشتكيت؟ ولا شيء!!
سديم: بس سلمان ......
سلمان: هذا شيء راجع لي وانا حر انتي بس تبين تصديني .
سديم: انا احبك وانت تدري هالشيء... ماعلينا عريق جاي الخميس؟
سلمان: نعم.
سديم: طيب كويس انا اكيد بجي عندكم واشوفك تمام؟
سلمان: اووكي حياتي يلا سلام.
سديم: باي
*******************************


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©