موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نتمنى ان تنال اعجابكم هذه الروايه وهي اول روايه لنا
للكاتبتان: هدني غرورك ويمك دروبي
(البارت الاول )
في المملكه العربيه ال ه وبتحديد في جنوبها في المناطق الجبليه والرياح واالامطار والاجواء الجميله نبدأبتعريف الشخصيات:

اول بطله وهي(نوف):بيضاء عيونها بنيه شعرها قصير قصه فكتوريا
عمرها(18)سنه ثالث ثنوي.
وثاني بطلاتناهي(نور):بيضاء شعرها الين نص ظهرهابني وعيونها عسلي عمرها (18)سنه ثالث ثنوي.
وثالث بطلاتنا هي(فاتن):بشرتها حنطيه طويله شعرها اسود طويل عيونه سود ودايم من الاوائل.
ورابع بطلاتناهي(بشرى):بيضاء مو مره طويله شعرها طويل بني مايل للاشقرعيونها عسلي عمرها(18) ثالث ثنوي.
هؤلاء ابطال قصتنا والبقيه تأتي:
نوف تكلم نور بالجوال
نوف:سلام نور
نور:وعليكم السلام هلااااا واااللللله
نوف: اخبارش ياقلبي
نور:تمام يالبو, وانتي اخبارش
نوف :تمام ازقح
نور:دوووووم.وينش يالقاطعه
نوف: موجوده بس انشغلت بالمذاكره
نوف :وشرايش تجيني انتي والبنات قدلنا ماسويناها
نور:فكره حلوه ,اوك
دخل سعود على اخته نوف طبعا هو طويل عضلات وشعره الين رقبته وفيه غمازه وحده على خده الايسر عمره 22 يدرس مفصل طب
سعود(اشر بيده على نوف)ابيش شوي
نوف:موفاضيه
سعود(بصراخ )اقول تعالي لاكسر الجوال فوق راسش
نوف:تصرخ يماااااااااه
امه سمعتها نادت على سعود
سعود رااح وهو يناظر فيها قامت تقهره بضحكه بصوت واطي ماتسمعها امه)نذله
نور :الوو الووووونوفوووه وجع
نوف:هاه ليه وجع
نور:وين كنتي
نوف:اهاه سوري ,سعود كان عندي
نور:شخباره
نوف :تمام
نور:طيب حياتو ,بايو


نهايه البارت الاول







(البارت الثاني)
عند نور كلمت بشرى ودعتهاووافقت ,نوف كلمت فاتن وجات وكتملت الشله.
ونروح ل(نوف) راحت تجهز الحلويات والعصيرولبست وتكشخت
لبست تنوره قصيره لونها بني وبلوزه بني مع ابيض وتركت شعرها مفكوك وحطت افيونكه بيضاء على اليمين.
اما (نور)لبست بنطلون اسود سكيني وعليه بلوزه حمراء فوق الركبه بشوي ,وسوت بف خفيف من فوق والباقي فكته ونزلت قصتها.
اما(فاتن)لبست تنوره تحت الركبه بشوي لونها ابيض وبلوزه زرقاء طبعا هي هلاليه وشعرها حطته على جنب وزلت قصتها وحطت على الشق الاقل مشط ناعم لونه ازرق
اما(بشرى)لبست برمودا رمادي وبلوزه فوق الركبه لونها اسود مع رمادي وشعرها سوت شعرها ذيل حصان ولبست شباصه سودا .
تجمعو البنات عند نوف سولفو وضحكوا

سعود مع محمد كانوا بالمجلس الرجال يلعبوا بلاي ستيشن وطبعا (محمد)طويل عيونه عسلي ناعسه ورموشه كثيره حنطاوي بيدرس مفصل برا بس باقي ماقرر وين عمره 22سنه
محمد لعيب فاز على سعو د 3اهداف وسعود 1 هدف واحد محمد برشلوني وسعود مدريدي.
عند البنات دق جوال فاتن طلع اخوها محمد اللي داق .
فاتن: هلا اخوي
محمد :هلا بش,يله مشينا
فاتن: لا شوي الله يخليك
محمد :ماشبعتي ابوصلش في طريقي قبل مااروح.

فاتن: طيب بس
محمد(قاطعها ):لش نص ساعه بس
فاتن:طيب





سكرت منه
سرحت نور اول ماسمعت اسمه )نور تحب محمد من الطفوله
نوف اعطت نور نظره لانها كانت عارفه استغربوا فاتن وبشرى
فاتن :ايش فيكم
نوف (تصرف):لا ولا شي
بشرى : أي صح واضح
نور ماتحلت وقامت
بشرى: نور وين
نور :بروح دورة المياه الله يعزكم
بشرى والبنات :روحي
بعد ماراحت نور
بشرى:نوف لايكون ازعلت
نوف:لا لا مازعلت
فاتن :اكيد
نوف :ايه اكيد
(عند سعود)
محمد:سعود
سعود(ساكت مايرد)
محمد(بصوت اعلى):سعوووود
سعود:وجع وش تبي(باقي منقهر منه بس مايبي يعترف)
محمد:ابي ماي
سعود:والمطلوب
محمد:حبيبي انتا قم جب لي ماي
سعود:لا
محمد:وجع ليه
سعود: يوجع موفاضي لك قم بنفسك
محمد:مالت علييك
سعود:عمى عمى قم من قدام وجهي
محمد(وهو قايم):اصلا قايم من زمان و(ضحك)هههه )عارف انه منقهر منه
راح محمد صوب المطبخ ونور تعدل شعرها بالمرايه ومشت بالمرر وفجاءه ومحمد ماشي بالممر قدامها وقف نظره نظره نور ارتبكت ومشت من جنبه بسرعه ودخلت عند البنات
تمنيت اني ماشوفك ابد ولو حتى ثواني
شوفك يسبب لي الم وهم ويخليني اعاني
صحيح ميت على شوفك لكن ايش جاني
كلما عيني شافتك احس بموت الاماني

محمد شرب ماي وعقب دق على اخته وراحوالبيت والباقي هم بعد راحووووووو.



نهايه البارت الثاني


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©