موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة

مرحبـــــــــــــآ جميعا
كيفكم ان شاء الله بخير
هذي روايتي الاولى وان شاء الله ربي يقدرني واكملها للاخير
اتمنى تعجبكم


اسم الروايه ْ~{حبيت لي صغيرونه
كاتبه الروايه ْ~{اجمل ايامي معاك (ايملي)
مــــــأ احلل من ينقلها بدون اسمي



دخل شقته ورمى المفاتيح والاغراض حقته ع الطاوله وقعد على الكنبه وجلس يفكر





(انا الى متى كذا يا الله )وقطع تفكيره صوت الشغاله
سيد فيصل فين تبي نحط اغراضك هذي واشرت على كرتون اسود
وقام فيصل وشاف الكرتون ونادى الشغاله حطيه في الطايره معي وكل الاشياء الباقيه اهتمي فيها زين لا اوصيك
الشغاله : طيب
فيصل: الو
تركي : هلا والله فصيل
فيصل : هههههه فصيل هاه
تركي : هههه ايه فصيل فصيل
فيصل : هههه الله يصلحك الموهم انا جاي بعد كم يوم
تركي بصدمه : ال ه
فيصل : اااه ايه يا تركي ايه ع ال ه
تركي : وليش الااااه يابعد حيي
فيصل : اذا جيت قلت لك
تركي طيب اول ما تركب الطايره قولي
فيصل : من عيوني
فيصل : تركي خبر امي . طيب!
تركي : ان شاء الله
قفل تركي من فيصل ودق على القصر
:الو
تركي : هلاا ممكن ام فيصل
:منو معي ؟؟
تركي : تركي
اول ما سمعت اسمه تلعثمت : ههاه ايه ايه طيب وسكتت
تركي:...................
قامت تنادي امها ورجعت وحطت السماعه ع اذنها
بعد 5 دقايق
تركي : الووووووووووووووووووووووووووووو
:يووووه لحظه شوي
تركي تذكر نبرة صوتها وبتردد: أأأنتي جوري
جوري :..........................
تركي : الو !!
جوري : ايه انا
تركي : كيف حالك يا جوري والله وكبرتي
جوري بحيا : تمام هههه
تركي بتوتر : جوري ممكن
جوري خافت يقولها : هلاا
اعرفكم على عايله ام فيصل
{ام فيصل : طيبه مغروره وتوقف مع الخير ولها كلمتها في البيت
{ابو فيصل : متووووووفي
{فيصل :25سنه حلو برشا طويل واسمر شوي شعره كثيف وناعم ورموشه كثيره وطويله عيونه عسليه وفيه غمازه ومسوي سكسوكه تهبل لنظراته سحر خاص ورقبته طويله وجسمه رياضي باختصار يمتلك جميع مواصفات الجمال
{نهى : اخت فيصل طيوبه ومتزوجه اخو تركي محمد عندها بنت وحده
{جوري : اخت فيصل المقربه تقوله على كل شيء 18 سنه تشبه جمال فيصل
{فاتن: اختهم الصغيره 8سنوات دلوعه مرره مررره وماينرفض لها طلب بس بعيده عن امها شوي واكثر شيء قريبه من فيصل وجوري

&

في بيت ابو فهد
أمل تركض : يمه يمه شوفي فهوود
ام فهد : فهد اقعد يوليدي
ابو فهد يخش البيت وبصوت عالي : فهد
فهد يناظر في امل وبترجي : يو ياويلي
امل : اامممم طيب خلاص رووح المطبخ
ابو فهد : فهد يالعله
امل بخوف : هلا يبه بغيت شيء
ابو فهد يصارخ : وشذا الصجه في البيت اطفال م تعرفون تقعدون بهدوء صوتكم واصل السارع نادي لي فهد بسررعه بسرعه
امل : دخيلك يبه خلي فهد لا تضربه ذا المره عشاني
ام فهد تضم فهد في المطبخ خايف من ابوه
ابو فهد : تعصيني يا امل
طراااااخ (كف) طيحها في الارض واخذ العقال وضربها لين م ارتاح وراح غرفته وصرخ : ام فهد تعالي يالحيوانه
ام فهد : امل امل ي ربي ي ربي جايه جايه يابو فهد
فهد قعد في الارض : امل امل
ونزلت دموعه على وجه امل المضروب
امل : ....اااه ... ف ..هد ...وتبكي بصمت
فهد : امل وربي اسف والله ماعاد اركض واصارخ واطلع صوت
امل:...........
فهد قوم امل وحطها في غرفتها ومن كثر البكاء نام جنبها
أمل صحيت الصباح وحست بالم جنبها اللي انضرب بالعقال
وشافت فهد وابتسمت
امل: فهد فهد قوم
فهد صحي ونسي ان اخته مضروبه وضمها بقوه
امل: ااااااااااي
فهد :يووووه نسيت والله
امل:ههه خلاص ماعليك الحين قوم توضى وصلي
فهد :الله لا يحرمني وجودك
قامت امل وتاملت وجها الناعم كيف مطبوع عليه يد ابوها ورفعت طرف البلوزة وشافت قد ايش جنبها متتاذي
ولمت شعرها غسلت وجهها لبست وطلعت وشافت ابوها قاعد بالصاله
ابو فهد ناظرها وبعدوانيه : امل
امل : ها يبه
تعالي ومد يده عشان تبوسها
راحت امل وبذل :باست يده (وحبست دموعها )
ام فهد :روحي يامل خلاص
ابو فهد : انتي وش دخلك بسوي فيها اللي ابي ولا لانها بنت...
ام فهد قامت وبغضب : خلااااص خلاااص كفايه انت مو انسان انت م تحس الموضوع له اكثر من 15 سنه وانت لسى ما نسيت
وجبت لك فهد وكمان مانسيت
فهد يناظر فيهم من غرفت امل منصدم
اعرفكم على عايله ابو فهد
{ابو فهد : انسان شين لابعد درجه وهمه الفلوس الفلوس عمره40سنه
{ام فهد: انسانه طيبه جدا اكبر من ابو فهد عمرها60 سنه ولولا الحاجه م تزوجت ابو فهد
{امل : 16 سنه طيوبه وتحب الفله ما كملت تعليمها اخذت الين 3متوسط وبطلت لضرووف طويله شعرها لين اخر ظهرها اسود وناعم وثقيل عيونها بني غامق بشرتها حنطيه وشفايفها ورديه مليانه وخدودها ورديه جسمها عذااب لا اله الله
{فهد:9سنوات م عنده شخصيه من عنف ابوه عليه يحب امل اكثر من أي شخص ثاني
{حالتهم الماديه 0}
ْْْ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ْ

خلص الباااااااااااااارت الاول
ابي اشوف حماسكم هاه لا اوصيكم
واذا ماشفت ما بكملها
والى لقاء ثاني في بارت اجمل


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©