موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
السلام عليكم صباح الخير والنور والسرور لكل الي بلمنتدي ويشرفني حضوركم وزيارتكم وفديت هل الطله اليوم ببدا معكم روايتي الاول وانشاء الله تعجبكم واتمنا منكم الردود والمتابعه يلله نبدا عبد العزيز بغضب / افنان حبيبتي وش فيك تبكين
افنان تمسح دموعها / مافيني شي حبيبي بس كنت اقطع بصل ودمعه عيوني
عبد العزيز بحنان / خلاص ي روحي م ابي اشوف دموعك
افنان / طيب من عيوني
عبد العزيز / انا الحين بروح الشغل لو رجعت بشوفك متجهزه عشان نطلع نتعشي برا
افنان / الله وياك
راح عبد العزيز جات امه عند افنان
ام عبد العزيز / ااااافنان تعالي ي زفت كنسي ومسحي الدرج <<< ام عبد العزيز ماكانت موافقه علي زواجهم كانت بتزوجه بنت عمه بس هو رفض وم يبي غير افنان وتزوجها بس ام عبد العزيز م رحمتها من الضرب وتخدمها
افنان تبكي بدون صوت / حاضر خالتي
قعدت تشتغل في البنت م خلصت الي اذان المغرب راحت صلت وسوت العشا وراحت تجهزت مشان تطلع هي وعبد العزيز
خليني اعرفكم علي عايلة افنان
افنان < بنت حبوبه وطيوبه وتموت بعبد العزيز وهو بعد شعرها اسود ويجيه اشوي لمعه من الون البني وقاصته مدرج عيونها عسليه شفايفها ورديه نحيفه
امجاد اخت افنان < حلوه عمرها 16 سنه وكل اسرارها عند افنان م تحب احد بس ولد خالها يحبها وهي م تعطيه وجه
نوف / مزيونه وحلوه مزوجه ولد حارتهم اسمه حمود ومسافرين لندن
ام افنان / معروفه عند الكل واكبر عايلة بمكه لهم شركات بلرياض وبمكه وغلب اوقاتهم يروحون الرياض
ابو افنان / طيوب عند عياله وبناته لاكن بشركه جاد م يحب احد يقصر بشغله ومايحب الف وادواران يختصر
سلطان / مغرور وشياف نفسه ويشتغل مع ابوه والبنات وراه وهو م يعطيهم وجه
عايلة عبد العزيز وحيد امه وابوه طيوب ابوه ميت وامه مغروره وشايفه نفسها











افنان / عزوزي
عبد العزيز / عيون عزوزك
افنان / ليه م ناخذ خالتي معنا تشم هوا اشوي
عبد العزيز / لا هل المره نبي نكون انا وانتي لوحدنا
افنان / علي راحتك حبيبي
ببيت عايلة افنان
امجاد / سلطان ترا م العب معك جيب جوالي عيب عليك
سلطان بهسترا / م اعطيك لين تقولين من تكلمين
امجاد بنرفزه / اكلم حنين جيب الجوال
سلطان / مافي
امجاد بصوت عالي / يببببببه يمممه
ام افنان / شفيك
امجاد تسوي نفسها تبكي /يمه شوفي سلطان ضربني واخذ جوالي
سلطان فاتح عينه / انا ضربتك ي كذابه وناضر امه والله يمه م مسكتها
ام افنان طالعت بجوال امجاد / عطها جوالها بسرعه
سلطان رما الجوال عليها / والله لو اصيدك مره ثانيه م يفك لا امك ولا ابوك
امجاد ماده لسانها / مع نفسك وحره مستحيل تاخذ شي مني غصب
سلطان تنرفز من كلامها وخرج من البيت
امجاد صعدت غرفتها واتصلت علي افنان
افنان وعبد العزيز عايشين جو رومنسي وخرب عليهم امجاد ردت افنان
افنان / اهلين حياتي امري
امجاد / هههههههه افنان فاتك وش سويت بسلطانوه المغرور
افنان/ وش سويتي بعد ترا اخوك لو عصب والله ي ويلك منه
امجاد / م عليه منه دام امي معي يطس
افنان/ هههههههههه امجادوه وش يطس لو سمعك ليوريك سواد الليل
امجاد /ههههه يطس ويطس ويطس
افنان/ طيب حبيبتي اساذنك انا الحين مع عبد العزيز
امجاد / كح كح عايشين جو رومنسي تسفه علي قطاع الجو روحي استانسي ي بعدي
افنان/ ههههه صحه صحه يلله باي
امجاد/ باي
عبد العزيز حضن افنان بحنان/ افنان احبك واموت فيك واعشقك واموت بلارض الي تمشين عليها
افنان سرحت بحنانه / ي قلبي وانا اعشقك هواك ي روح افنان
عبد العزيز بطل يطلعون يتعشون برا واخذها لسرار و.و.و،و.و
نرجع لنوف وحمود
نوف / حمودي
حمود / عيونه
نوف بمزح/ لو سويت شي

م تزعل مني
حمود / لا ي روحي م ازعل الي تبينه فداك
نوف تقوم من السرير وترمي الخداديه عليه وتنحاش الصاله
حمود يلحقها / نوف لحضه لحضه صرصور 2014 وراك
نوف انخرحت وصدقته وقفت مثل الصنم
حمود جاء من وراها ومسك خصرها/هههههههه حتي انا لا تزعلين لو مزحت وياك
نوف / هههههههههه اجل خذ
حمود عقد حواجبه / وش اخذ
نوف / خذ ذيك بس بلاول بك ايدك عني
حمود فهمها / طيب سبتك
نوف كانت تبي تنحاش حمود مسك يدها ولفها وطاحت بحضنه
حمود / هههههههههه رجعنا
نوف تدف وجهها بحضنه / هههه اوك خلاص توبه
حمود / ههههه شطوره
نرجع لافنان وعبد العزيز
افنان قامت وراحت عند أتسريحه رفعت شعرها ولفته بشباصه
عبد ألعزيز قام وراح ياخذ شاور افنان راحت المطبخ
افنان / ميري
ميري / نعم مدام
افنان / سوي فطور لي انا وبابا عبد العزيز وماما ام عبد العزيز
ميري / حاضر مدام
رجعت افنان وراحت غرفتها لبست بنطلون جنز وبلوزه حمره حرير
عبد العزيز خرج من ألحمام
افنان تبتسم / نعيما
عبد العزيز / ينعم بحالك
افنان تفتح كبت عبد العزيز طلعت له بنطلون جنز وبلوزه زرق افنان اعطت عبد العزيز ملابس 2014ه
عبد العزيز باس خد افنان وهمس لها /فديتك ي بعد طوايف اهلي
افنان استحت / عبد العزيز خلاص
عبد العزيز غمز لها /هههههههه من عيوني
ام عبد العزيز / افنان وصمخ تعالي
افنان انخرصت / حاضر خالتي الحين جايه
راحت عند ام عبد ألعزيز
ام عبد العزيز / روحي بسرعه غسلي الحوش والمواعين والملابس 2014 وكنسي البيت
افنان منزله راسها / حاضر خالتي
خرجت افنان تغسل الحوش
عبد العزيز / يمه ي تعاملين البنت زين ي والله لاخرج من البيت ونروح انا وافنان نستاجر لنا بيت
ام عبد العزيز بغضب / عشان الكلبه ذيك تكلم امك كذا والله لو روحت ماني امك ولا اعرفك
عبد العزيز / طيب يمه


انا رح اخرج من البيت تهني فيه
عبد العزيز راح ومسك ايد افنان بلقوه
افنان تتالم / اه شفيك
عبد العزيز هدي اشوي ومسك وجه افنان وبحنان / روحي جهزي ملابس 2014ك وخذي كل بنروح نستاجر لنا بيت
افنان / لا ي عبد العزيز لا تتخلي علي امك عشاني طلبتك لو لي خاطر عندك روح استسمح منها
عبد العزيز اقتنع بكلامها / طيب وانتي بعد امشي معي
افنان / لا انا بغسل الحوش
عبد العزيز / ههههه اجل بتغسلين الحوش حتي انا بغسله كيفي
افنان / هههههه طيب بس اسمع م تقربع لي وخالتي تخاصمني
عبد العزيز / تامرين امر
افنان فتحت شعرفها وفلتته كان شكلها روعه عبد العزيز انسحر فيها وكملت شغلها وم كانت حاسه بشي
عبد العزيز رش عليها ماي
افنان انخرعت / عبد العزيز خلاص
عبد العزيز / ههههههه طيب وقف الماي
وافنان تحاول تاخذ نفس وكملت شغل
جاء عبد العزيز من وراها ورفعها ودار فيها بلحوش
افنان / ههههههه عبد العزيز خلاص
جات بنت عمة عبد العزيز عند امه دقت الجرس
ميري /مين
ساره / انا افتحي الباب
ميري / حاضر مدام وفتحت لها الباب
ساره / وين بابا عبد العزيز
ميري / بابا مع ماما افنان في حوش
ساره بقهر / طيب تسلمين يلله روحي شغلك
ساره راحت لين عند الحوش وناضرت من بعيد عبد العزيز وهو يدور بافنان واشتعلت الغيره من داخلها
ساره بقلبها / هين ي افنان م اكون ساره ان م وريتك مو انتي الي تاخذين حبيبي مني
للمعلومات ساره تحب عبد العزيز بس هو م يحبها





توقعاتكم
افنان وعبد العزيز بيستر علاقتهم ولا بتخرب عليهم ساره
نوف بعد م تهرف انو حمود يكلم بنات بتسامحه ولا لا
امجاد وش بيصير فيها مع سلطان
ام عبد العزيز بتحب افنان ولا تضل تعاملها بقسوه

رح اكمل لكم بعد الردود بتوفيق

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©