موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
السلام عليكم أعضاء منتدى

هاذي اول رواية رائعة و مشوقة لي و حبيت احطها في ها المنتدى

اي حد عنده انتقاد ، نصيحه يقول رايكم يهمني

و راح أتركم مع البارت الأول


~{ البارت الأول }~

صعدت أمها لغرفتها دقت باب غرفتها و فتحت الباب و سارت قعدت حذالها و هزتها بكل رقه

أم لمى : حبيبتي يالله قومي وراج جامعه
لمى بعصبية : اوووف ما اقدر أروح خلاص ابي اگمل ارقادي
أم لمى بهدوء : لا ما ينفع ها الكلام اليوم اول يوم لج و ما يصير تطوفينه عليج

و قامت الأم و طفت التكيف و فتحت الستاره و نزلت تحت
لمى بعصبيه : اووووووووووووف يعني الواحد ما يرتاح في ها البيت

وقامت دشت الحمام تأخذ لها شاور و تنزل

لمى : مغروره و دلوعه و هي وحيدة أمها و أبوها و طبعا أبوها ينفذ گل طلباتها و هي من عائله غنية مواصفاتها بيضه و طويله و ضعيفه وزنها 54 عيونها عسلية و شعرها قاصتنه قصة فيكتوريا و لونه بني غامق عمرها 19 هي اول سنه جامعه .

============================================

و في بيت آخر من بيوت الحي الفقيرة

أسيل بصراخ : طلالوه وييييع يالله قووووم
طلال : افففف وخري عني خليني أكمل ارقاد
أسيل : اقسم بالله لو ما قمت راح اروح بروحي و انت دور لك لتكسي يوصلك
قام طلال : خلاص قمت الواحد ما يرتاح عفان الله .. و دخل الحمام يتروش
أسيل : شكلي بتأخر على لمى و السبب ها الدلخ
ام طلال : يالله اسيل و طلال الفطور جاهز
قامت أسيل و باست راس أمها و قالت : تسلملي ها اليد و طبخها
ام طلال : يالله عاد بلا مكر و سمي بالله و كلي
اسيل : ما اتمنكر ها الصج .. و غمزت لامها و سمت بالله و بدت تآگل

نعرفكم لأبطال روايتنا

أسيل : شخصيتها قويه و هي من عائلة فقيره توفى أبوها يوم كان عمرها 10 سنوات و هي تتظاهر بأنها من عائلة غنية مواصفاتها سمره و طولها متوسط و ضعيفة وزنها 58 عيونها بني غامق و شعرها طويل و لونه اسود عمرها 19 و هي صديقة لمى من ثالث ثانوي .

طلال : متواضع عكس أخته أسيل الي تتظاهر أنها غنيه مواصفاته طوله متوسط و مليان شوي وزنه 50 عيونه لونها بني غامق عمره 16 و هو يدرس مفصل في ثاني ثانوي .

ام طلال : طيبه و حنونه و تنفذ كل شي لعيالها لان بنسبه لها ما عندها حد في ها الدنيا غير عيالها عمرها 43 .
=============================================

نرد اشوي لبطلتنا لمى

نزلت لمى من ع الدرج و راحة غرفة الطعام و قالت : هااااااااااي داد
أبو لمى : وعليكم السلام
لمى برطمت بوزها : أوه سوري نسيت السلام عليكم
ابتسم أبوها وقال : تعالي قعدي افطري
لمى : نوو بتأخر على أسول جاااااو
و طلعت لمى وركبت عند السايق عشان يوصلها

عند أبو لمى و أمها
ام لمى : والله و دلعت البنت و كبرت رأسها علينا
أبو لمى : عادي حلالها هاذي بنتي الوحيدة و اكيد بدلعها
ام لمى تعبت من كثر ما تقوله ما يدلعها و قالت و هي تحاول تغير الموضوع : ما بتروح الشركة
قام أبو لمى : الحين رايح تآمرين ع شي
ام لمى : سلامتك

===========================================
عند اسيل بعد ما وصلت أخوها طلال راحت الجامعة

لمى و هي تحضن اسيل : أسول حياتي
اسيل : وييه خنقتيني خلاص كل ها استقبال
لمى : هههههههههه من حقي اسويلج استقبال
اسيل : والله منو قدي
لمى : تعالي يالله خلينا ندور الكفتيريا
اسيل : يالله

بعد خمس دقايق

لمى و هي خلاص واصله حدها : افففففف شو ها الجامعه وين الكفتيريا
......: آفا عليج لمووي انا أدلج الكفتيريا
لفت لمى تطالع الشخص من فوق لين تحت و اسيل اول ما شافت الشخص انصدمت
لمى : أوه سوري ما ارمس ناس اقل من مستواي
طالع الطالب لمى و بعدها طالع اسيل و قال : متأكده ما ترمسين ناس اقل من مستواج
لمى: شقصدگ
اسيل في نفسها : ( هذا مو وقته يارب ما يتكلم يارب )
...... طالع اسيل و هو يقول : قصدي ان ...........

ملاحظه ( لمى ما تعرف ان اسيل من عائله فقيره )

انتهى الباااارت توقعاتگم

و أسئلة أبيكم تجاوبون عليها

من ها الشخص المجهول ؟!
و كيف يعرف عن اسيل؟!
وهل راح يفضحها ولا ؟!


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©