موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
بسم الله الرحمن الرحيم..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا حبيت اسوي ذي الروايه لأن احب اقراء قصص وكذا

سميت الروايه ((حرموني حنانك ))
ان شاء الله تنال اعجابكم..
نبداء..

ام زياد: زياد زيـــــاد قووووووم
زياد: هلا يمه ابغى انام تكفين
ام زياد: تنام بعينك قوم اشوف خذلك شور وروح صلاة الجمعه
زياد: ابوي وين
ام زياد: تحت بسرعه قووووووووم
زياد: ياربي طيب والله قايم
ابو زياد: ماقام ذا
ام زياد : هد حيلي تكفى اتصرف معاهـ
ابو زياد: زياد >>شال البطانيه
زياد: ااااااااااااااااااااااهـ الواحد مايرتاح قمت
..نوقف شوي اعرفكم على ذي العيله ..
ام زياد : اميره
ابو زياد : ماهر
زيـاد: طالب جامعي عمره 20تقريباً وحيد اهله هوا اجمل واحد فالعائله
مخقق البنات عليه يحب يفرفر((مغازلجي 1))
..
رهف:ماما شوفي حمود مو راضي يقووم وجعع
ام عبد العزيز: محمد قوم
محمد:طيب قايم قايم
عبد العزيز :يمه انا اليوم طيارتي بعد المغرب
رانيا: الله يعين ياخاله ما احب السفر بس لو ما عمله والله كان جلست
ام عبدالعزيز: الله يعينكم حبايبي
روان: والله راح توحشوني عاد تعالولنا
محمد: احمم
رانيا : دقيقه محمد بطلع
ابو عبدالعزيز:ياعيال وينكم
ام عبد العزيز : وسام وين
ليان: وجعوه بالقوه صحي
..نعرف بالعائله..
ابو عبدالعزيز:سعد
ام عبدالعزيز: رجاء
عبدالعزيز:ولدهم الكبير دكتور متزوج جـداً متفائل
زوجة عبدالعزيز:رانيا مرا فله وتحب الجمعات تكره السفر عندهم بنت وولد راما 5سنين امجد3سنين
محمد:زي زياد بالزبط عمرو 20سنه طالب جامعي كشخه كثير يغار على اخواته
يحب يفررر ((مغازلجي2))
ليان:عمرها 19متواضعه شوي عصبيه فرفووووشه
روان:عمرها 18تحبب الضحك حساسه
رهف : عمرها17 لسانها طويل وتحب تلف الأسواق بس محبوبه من الكل
وسام: اصغر واحد ودلوع لأبعد حد عمره 13
..
لارا:ماما اليوم الجمعه عند خاله اميره
ام وائل: ايوا اليوم الجمعه عندها
مها: الله وناسه لنا مده ماشفنا بنات خالاتي
تركي:ياخي ودي اشوف كيف تجلسون انتو
لارا : جمعتنا مافي زيها
تركي : وع والله مافي زي جلسة العيال
مها: اه يازين بنات خالاتي ويازين جلستهم
تركي: اقول اقلبي وجهك انتي وهيا لايكثر مين بيوديكم ان شاء الله
لارا:انا اقولك مين بيودينا
تركي: مين ان شاء الله انا انسيني
مها: اصلاً مافي احد بيودينا غيرك وائل لاهي مع منار
تركي : اقول اقلبو وجيهكم بسسس





ام وائل : تروك حبيبي مافي غيرك يودينا
تركي: يايمه مو حاله بسسس انا
ام وائل : لاتكثر هرج بتودينا غصب ولا بعلم ابوك
تركي: استغفر الله ياربي خليني ما اشوفكم مخلصين على الساعه 8
مها : طيب طيب
..نعرفكم على العائله هذي ..
ام وائل :سناء
ابو وائل: حسن
وائل: الولد الكبير عمره 26كان يحب بنت عمه وخطبها جداً عصبي
مها:22سنه تحب تقراء وتكتب غرفتها شبه مكتبه من كثر الكتب دجه
تركي: 20سنه طبعاً هم شله اغلبهم بنفس العمر يحب يلف والوناسه بس حظه مع البنات ماش
لارا: 18سنه دجججججه لسانها طويل تحب تقول اخبار ما تصدق بخبر
..
فهد:امللللللللللل يا كلبه وينك
ابو عبدالله: استغفر الله خير وش ذا وش فيك تصارخ كذا
عبدالله: ههههههه يبه امل اخذت الخاتم حقه
فهد : املللللل يا حماره والله واسيبك تعالي
امل: يبه يبه ييييييبببببببه تكفى فكني منه ها خذ خاتمك كنت بتكشخ فيه اليوم
عبد الله: يععععععع ايش في حلو الله يقرفك
ام عبدالله : خير خير ايش صاير
فهد: بنتك الغبيه اخذت خاتمي
امل: ماما عجبني
ام عبدالله:اموله رجعيه
امل: رجعته وجععع
..نعرفكم على العائله..
ام عبدالله: حصه
ابو عبدالله: حامد
عبدالله:عمره22اكبر واحد من الشله الدجه شلة زياد كمان زي تركي بالزبط
فهد:عمره 20كمان من الشله السعيده وفهد ((مغازلجي 3))
امل:18 سنه حبوبه ودلللللللللوعه اهلها تعشق الهدوء
..
رزان:هاي بابي
ابو احمد:هلا والله بنتي الحلوه
احمد: بسسس رزانوهـ الحلوه واحنا معفنين
ابو احمد: استحي على وجهك شكبرك تغار من بنت
ريان: الحمدلله والشكر انا اصغر منك اعقل منك
ام احمد: ههههههه لاحول الله فين جنى وريهام
جنى :هلا يمه جيت
ريهام : ووانا كمان
ام احمد : يلا روحو اتجهزو عشان نبي نروح
..نعرفكم على العائله..
ام احمد: ندى
ابو احمد : علي
ريهام: البنت الكبيره عمرها 24سنه طموحه جداً وعندها امنيه تلف العالم كله
احمد 21 سنه من الشله الكريمه طبعا يعشق كرة السله
ريان : 20 سنه فلاووي لابعد حد لسانه طويل بس قلبه ابيض هو افشل واحد من اخوانه بس من حسن الحظ ينجح
جنى :18 حلمها الدكتوراهـ دلوعه حبتين
رزان: 17 رومنسيه تحب الاغاني الهاديه وتعشق شي اسمو زياد كتومه بعض الشيئ
...
محمد: الوو
زياد: ياهلا والله حمودي
محمد:هلابك .. اقولك زيزو
زياد: امر عيون زيزو
محمد: فديت عيونه..اقول يلا اسمعني الحين ابيك تجهزلنا الجلسه وكل شي تفهم نبي ننبسط
زياد: افا عليك كلللل شي جاهز.. وبعدين انت لمن تبي شي مو اقول اسمع لا الحين حلال من سحب عليكم
محمد: يا ذا النكبه طيب ما راح اطول عليك زبط هااا
زياد: درينا يلا سلام
محمد: مع السلامه
..
روان : ياربي ايش هذا ماما انا لازم اروح واشتريلي فستان الحين كل اللي عندي مو عاجبيني
ليان: اقلبي وجهك بس مدلعه وخري بسسس
رهف: هههههه روان حبيبتي انتي لو تخرجين بفستان وصخ ومقطع يجنن عليكي
روان: ياحياتي فديتك انا ..لالا المقطع مو من مقامي
ام عبدالعزيز: خلصوني انتم الثلاثه ولا وربي اروح لوحدي
ليان: بنات شرايكم بلبس هذا
رهف : مادري احس البلوزه شوي مو لايقه اما التنوره خطيره يبغالها سرقه
روان: لالا نانا تجنن
ليان: ها بنات وش القرار النهائي
محمد يقطع حديثهم: وبعدين يعني ترا موب انا الي موديكم خلي راجي يوديكم
رهف: حمود لمن تروح انا معاك مالي شغل
محمد: اقول اذلفي بسسسس
رهف : تكفى حمود انا امس تهاوشت معاه الغبي راجي
ليان: ههههههه طافك طافك والله عصب عليها كل بعد شوي تقوله وديني وجبلي
روان: هههههههه والله مايستحي خلي يسوي معاي كذا اوريه العين الحمرا
محمد: خلصتو يا فله .. يلا زياد يستناني تامرين على شي يمه
رهف: اهئئئ تكفى حمود طلبتك
محمد: مناك بس
ام عبد العزيز : سلامتك حبيبي
ليان: حمود حرام عليك خذها
روان: رهف لاتترجينه اصلاً ماعنده احساس
محمد: اسمعي رهيف انا بروح اخذذ شور وبتكشخ ابي اخلص القاكي قدامي تفهمين ولا والله بمشي عنك
رهف: يسسسسسسسس من عيوووني
"
فهد : يلا عبود تحت
امل :يلا جينا
عبدالله: اخلصو علي ماني حمار استناكم
ام عبدالله : يلا امشي تهزئ كمان
..
ام زياد: هلا والله نور البيت والله بأم احمد
ام احمد: بنورك
ريهام: خاله محد جا
ام زياد: توي كلمت ام عبدالعزيز قالت بالطريق
لارا: هااااااااااي ام وائل جات
ام زياد: ههههههه ياهلا والله
ام وائل : ياويلي يا لارا مرجوجه..هلابك
مها: سلالالام ..جنووو رهوم رزونه وربي وحشتوني حييل
البنات: وانتي بعد
لارا: خاله تركي يبي يروح عند زياد يعني يابنات طريق
تركي: احممم
ام زياد: ادخل اتفضل مافي احد
تركي: اخبارك ياخاله
ام زياد: بخير الحمدلله انت اخبارك
تركي: بخير الله يسلمك.. خاله وين زياد
ام زياد: شوفه بغرفته
..
تركي: وزززز
زياد: بسم الله الرحمن الرحيم ياخي قول احم السلام عليكم ياناس يابشر كذا طيرت قلبي
تركي : هههههههه عادي
زياد: وش عادي يمكن كنت البس يمكن ويمكن
تركي : المهم مو سالفتنا الشباب ما جو اتوقعت حمود اول واحد
محمد: كأني كأني سمعت اسمي
زياد: حمووووووووووووووووووود.. حضن حمود بقوه
حمود: وي وي وي شوي شوي خير وش صاير بالدنيا
تركي: افا وانا جيت حتى اهلين ماقلتلي
زياد: ههههه ياخي وحشني الزول المعفن ذا
حمود: والله ما الزول غيرك يالتيس
فهد: وشو خير
عبدالله : اما زيزو بتجلسنا هنا
زياد: اذا تبغون ماعندي اي اشكاليه بس حرام مجهز المجلس تعبان عليكم يا انذال
حمود: اهم شي جهزتلي جلسه تكيفيه اروق فيها
زياد: افا عليك. الا وين ريان واحمد
احمد: اجمل شي مجتمعين واحنا لنا ساعه نستناكم تحت
ريان: وصخين يلالا امشو ننزل المجلس
زياد: هلا والله واكتملنا يلا ننزل
.. يوم نزلو الشباب الي يسولف والي يضحك والي يغني والي يسمع والي يستهبل البنات لازم يشوفون..
لارا: بنات بنات شوفو العيال نزلو
امل: وين
لارا : واي يالبى زياد يجنن فديته
رزان بنظرة فهر : اقول لايسمعك اخوك
لارا: وش دخلك
روان: بس وجع
مها: بنشوف وجع انتي على هيا
تركي : لارا يا حماره ادخلي لا بالجزمه على وجهك
.. اتكررفسو البنات ..
فهد: افا البنات يطالعون فينا اقول عيال كيف شكلي تتوقعون منعجبين فيني
زياد: ههههههههههههه خلها يا تروك وربي اختك ذي دجهه
تركي :اقول احلف يلا ودنا للمجلس لا الحين كف
عبدالله: شرايكم نجلس عيال
محمد: ايه خير وشو بتقعدون امش اقول
رهف : بنات ودي ارقص واستانس اصبرو اسأل خاله وين المسجل
روان: خليكي انا رايحه اجيب شنط 2014تي من هناك واجيب المفتاح
رهف : طيب
روان: خاله نبي مسجل نبي نستانس شوي
ام زياد: والله حبيبتي مافي غير حق زياد بس كبير شوي
روان: طيب عادي ناخذه طفشانين
ام زياد: طيب روحي خذيه عادي ياقلبي
روان: هذا هو (روان شافت ورقه وقلم ما قدرت تمسك نفسها اخذته ومصارت تكتب )
لارا: بنات ماتحسون روان تأخرت بروح اشوفها. رووووان رووووووان
روان بسرعه حطت الورقه بجيبها بدون ما تكمل : هـ هلا هلا هلا لارا تعالي ساعديني
لارا: ليه ما ناديتينا
روان: لا قلت احاول
لارا: يلا اشيله معاك
.
فهد: هههههههههههههههههههههه وربي خطير محمد اكلت وجهه
زياد: انقلع انقلع عشان موقف مسوي فيها
ريان: هههههههههه اه اه مو معقول زيزو وربي لقط وجهك وبقوه
عبدالله: ههه اجمل شي الشلوتي هههه
محمد: هههههههههه.. خلاص خلاص عيال
زياد: حمود تفكر البكس الي جاك لاتخليني اعيده يا كلبب
محمد: اووووه هههههههههه لا خلاص ياخي شلت جمجمتي
زياد: صبر عيال جوالي يدق.. هلا يمه
ام زياد: حبيبي البنات اخذو المسجل حقك يبغون الأشرطه
زياد: والله بسيارتي
ام زياد: طيب جيبه
زياد: المفتاح حق السياره نسيته على طاولة المطبخ وانا وربي مافيني اروح خليهم هم يجيبوها
ام زياد: طيب..بنات وحده فيكم تروح تفتح سيارة زياد
.. لارا ورزان وامل وجنى اتضابو يبغو يروحون..
ام زياد: انا بختار روحي روان حبيبتي تلقينها فالسياره
روان : حاضر
(راحت روان وفتحت السياره وافتكرت الورقه وبسرعه حطتها بالدرج عشان محد ينتبه
علقت السلسله بالكنبه وانقطعت وهيا ماسكه السي دي طاح واحد وراحت تلحق السي دي
يوم كانت تلحق السي دي فجأه....))
سيتي : مدااااام مدااااااااااااااااااااااام هنا في بنت سوي سياره هيا في موت
الحريم: بسم الله الرحمن الرحيم
( كلهم قامو يشوفون وش السالفه)
ليان وهي تبكي : مححمد ممحممد
(دخلت عليهم وتصارخ )
محمد: خير وشو
ليان : محمد روان روووووووووووان
..الكل قام مفجوع ويسألونها ..
محمد: ليان وشو وش فيه
ليان: روان ياااا محمد روان صارلهااااا حادث
..كلهم انفجعو راح محمد يركض يشوف وش فيه ..
محمد : رووووووووووووووووااااااان ..محمد ماقدر يمسك دموعه
زياد: حمود استهدي بالله ياشيخ ان شاء الله ماراح يصيرلها شي
.. الاسعاف شالت روان والكل مشي وراهم..
ام عبدالعزيز: ياويلي بنتي بتروح من يدي اهــــــ
ام زياد: ان شاء الله مافيها الا العافيه لاتتسرعين يا ام عبد العزيز الله يهديكي

فهد: اهدي يا محمد اختك بخير ان شاء الله

^^نـــــهاية البارت ^^
الحين بشوف توقعاتكم::

هل روان راح تفارق قصتتنا او رااح تقوم...؟
هل زيـاد الي حيشوف الرساله ولا احد غيره ...؟

@-@@-@@-@@-@ اتمنى لكم متابعه ممتعه@-@@-@@-@@-@


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©