موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة

آلسسلآم عليكمم ..
هذي روآيتي الآولى و آن شآء آلله تعجبككم♥
ملآحظة: القصة خيآلية وآكثر من لهجة عشان الكل يفهم

_____

آلبآرت الآول
( آضعتُ قطعةَ مني " آين آبني!" )


في آحياء دبي صووت صراخ بنت تركضضض وتردد آسم (( راكـــان )) ومتجهه لمركز الششرطة .. وصلت المركز وخلوها تهدأ وقالها الشرطي :هديي نفسسج وقولي من راكان !؟؟
البنت واهيه تصييح : وولــ .. ـددددي آبيييييي ولديييييييييي
الشرطي : شفييه ولدج ؟
آم راكآن وتقوله السالفه : كنت رايحه مع ولدي حق اشتري اغراض وكان 3 شباب يلحقونه ما ارتحت لهم بس ماحبيت اتكلم حق ماتكبر السالفه .. بعد ماكملنا رحت احاسب و راكان راح يشغل السياره ..رحت السيارة مالقيت راكان ولمحته دخل السياره الي وراي وانتبهت لرقم السياره واشوفه ينادي ماعرفت شسوي ( ودموعها بدأت تنزل اكثثر ) تركو رساله على السياره .. وعطت لشرطي الرساله ومكتوب فيها :
i took your boy because he know some information for Dr.Jack
ترجمة : أخذت طفلك لأنه يعرف بعض المعلومات عن الدكتور جاك !
الشرطي : تعرفينه هالدكتور ؟
آم راكان : لا !!
الشرطي:باخذ الsms رسالة وعطيني رقم السيارة آن شاء الله نلقاهم ..
آم راكان ودموعها تنزل عطته رقم السيارة ومواصفاتها ورجعت لبيتهآآ وتنتظر رد من الشررطه .. دخلت البيت :
ريهام وتركض لأمها : ماامااا ليييش تاخرتيي ؟
آم ركان وحابسه دمعتها : وصلت آخوكِ المطار
ريهام: ليش وين بسافر ؟؟؟ وبدوون مايودعني ؟؟
آم راكان : طلعت سالفة السفره فجأه وراح مع عمه .. يلا يا بنتي روحي نامي تاخر الوقت .. راحت ريهام الغرفه واهيه مستغربه وحاسه امها انها تكذب بس سكتت .. آم راكان قعدت عالكرسي وتقول بداخلها : الله يرحمك يا بو راكان فقدتك و الحين فقدت ولدي يارب افرجها علي ومايصير له شي ) تعوذت من الشيطان و راحت تصلي ودعت انه يلقوون ولدها .. وارتاحت شوي وبتحاول تصبر ( آية آلشورى:وَلَمَن صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الاُمُورِ .صدقَ الله العظيم) .. راحت ع سريرها وحاولت تنام ..
________________

نعرفكم على عايلة آم ركان :
آم راكان: سمر / عمرها 39 سنه / صبووورة و ايمانها قوي / تزوجت وهي صغيره .. بس للأسف زوجها آختفى ووصل لها خبر وفاته من صديقه ..
راكان : (( بططل قصصتنا )) عمره 19 سنوات / حنطاوي وملامحه قمييله / من النوع الهادئ و بروووده مب طبيعي و صحي و صحي للغاية ..
ريهام : توأمت ركان / عمرها 19 / بيضه وملامحها بريئه / ابدد ماتشبه ركان لانها طالعه على ابوها وركان طالع على امه بس حنطاوي !
عايلة راكان من اصوول ه بس انتقلوا لدبي ..
____________
صحى رآكان بعد ماكانوا مخدرينه وشاف قدامه منظرر جمييل .. كانت الغرفه الي نايم فيها اطل عالبحر والاثاث كان فاخر .. قام راكان وراح يبي يفتح الباب بس كان مسكر تم يصارخ ويحاول يفتح الباب .. لين جا الخادم وفتح الباب وهداه ..
من جهه ثاني من القصر كان في بنت وشايب قاعدين فالصالة
البنت : dad when we can find him?
الترجمة:آبي متى سوف نعثر عليه .
الشايب : Soon ..But Maybe Rakan has some information about him
الترجمه : قريبا .. لكن ربما راكان لديه بعض المعلومات عنه
البنت وباستهزاء : Hah Please Dad tell me you're joking ..How will you take the information from boy Do not know !!
الترجمة:ههه ارجوك يا ابي قول لي انك تمزح .. كيف سوف تأخذ المعلومات من شاب لا نعرفه !!
الشايب: any way we didn't lose anything
الترجمة: على كل حال من الاحوال لم نخسر شيء .
وهم يسولفون دخل عليهم الخادم ومعه راكان :
الخادم : Sorry to interrupt you sir
الترجمه:آسف سيدي على مقاطعتك.
الشايب: No problem ..Where the translator has been delayed? go and contacted him and leave Rakan sits on the chair
الترجمة: لا مشكله .. اين المترجم لقد تأخر اذهب واتصل به واترك راكان يجلس على الكرسي.
الخادم :Ok,Sir
راح الخادمه حق يتصل بالمترجم وقعد راكان عالكرسي ويناظر الشايب وبنته .. بس من تربيته لف وجهه عن البنت لانه كان ملابس 2014ها فاضححه !! .. بعد نص ساعه جا
المترجم : .. where the boy? Sorry for the delay
الترجمة:آسف على التأخير .. آين الولد ؟
الخادم: He was sitting in the living room with Mr. Elias
الترجمه: آنه جالس في غرفة الجلوس مع السيد إلياس
راحو على الصالة سلم المترجم على الشايب ( إلياس ) وقعد عن رآكان وبدأ يسأله : راكان وش اسم ابوك ؟
راكان مستغرب : محمد
المترجم : عندك عمام ؟
راكان : اي
المترجم وهو يبتسم لـ إلياس : وش اسمهم ؟
راكان : راشد و احمد وسالم !
المترجم : أممم ابوك وين ؟
راكان: مات
المترجم رفع حواجبه : مات !!
راكان يهز راسه بمعنى ( اي ومن داخل يضحك على هبالهم عبالهم مايفهم أنقلش !! )
راح المترجم عند الياس وقاله انه ابو راكان ميت وهم ماكانوا متوقعين
إلياس : Maybe this is not the boy that we want!
الترجمة : ربما هذا ليس الطفل الذي نريده !
الخادم : But Sir, what do we do to this boy?
الترجمة: لكن سيدي ماذا نفعل بالولد ؟
إلياس : take him to seren
الترجمه : اخذه الى سيرين
اخذ الخادم راكان وراح على بيت الي جنبه الي اهوا بيت سيرين .. فتحت له الباب وقالها انه إلياس يبي راكان يعيش عندها .. هي ماعترضت لانه أوامر غلياس لازم يسونها .. دخل راكان البيت ورجع الخادم حق القصر ..

_____________


نعرفكم على الشخصيات :
إلياس : هو شايب يعني كبير بالعمر / من المشهورين بالغنا والفخامه / عنده بنتين وزوجته ماتت لانه كان فيها السرطان / هو اصوله عربيه بي بناته وزوجته كلهم انولدو في بلد اجنبيه ويبين من اساميهم انهم عرب لاكن اشكالهم وعيشتهم ابد ماتبين وهو يبي يوصل لدكتور جاك بأيي طرييقه بعدين بنعرف ليش..
بنته الكبيره : اسمها سوزان / عمرها 25 / ساكنه في امريكا لانه شغلها هناك ومن زمان ماشفت اهلهاا ..
بنته الصغيره الي كانت معه بالصاله : اسمها جمانه / عمرها 20/ تدرس مفصل فالجامعه / دلوعه ابوها لانها مالها احد غيره واختها بعيده عنهاا ..
سيرين :عمرها 36 / جارت إلياس / من اصول عربيه بس انتقلت لسكن عشان شغلها وهي تشتغل في شركة إلياس / مطلقة ومو ناويه تزوج ابددد ..
الخادم : اسمه جون / هو الخادم الرئيسي لـ إلياس / ويعتمد عليه في كل شي .. بعدين بنعرف قصته

___________


راكان وهو يفكر كيف بيرجع لبيته بس مايدي هو وين وليش خذوه ..:
راكان : انا ليش هني !؟
سيرين:مو حاب تغير جوك ؟
راكان: خطفتوني وتبون اغير جويي ؟؟؟ قلة عققققل .. وصار يطالع السقف
سيرين وخاقه على مظهره وحركته : ماخطفناك بس كان مستر إلياس يبي يعرف منك اشياء عن دكتور بس شكلك الشخص الخطأ وقالت له من إلياس .. :
راكان وماهتم لسوالفها : طيب مافي شرح طريقة طريقة ارجع .. دام انه انا الشخص الخطأ ؟
سيرين وبتموت من بروده : لا لانه سفروك بدون جواز
راكان : امممم يعني بتم عايش معاج ؟؟؟؟؟؟
سيرين : يمكن واعتبرني مثل امك
راكان عطها نظره بمعنى ( مستحييل ) : خير انشاءالله .. انزين انا جعت
سيرين قامت بتقول للخدامه تجهز الاكل وتقول في بالها (قسمم هالولد ميييت برووده مب طبيعي و صحي و صحي للغاية ماخذينه من اهله ويفكر بالجووع !! ) ..
نتركهم ونرووح لـ دبـــــي وبالتحديد في مدرس مفصلة ( بدون ذكر الاسم ).. :
وحده من الطالبات : شركة آبله بدرس مفصلينا الحينه ؟
سمر ( آم راكان ) : لا .. بس خلكم هادئات لانه راسي بينفججر
وقعدت تفكر بولدها وماتبي تصيح قدام طالباتها .. ماتعرف وين ولدها .. وش يسوي الحين ..
بعد مروور آسبــــوعين
راكان يطلع ويا سيرين يبي يلعب بعقلها حق تساعده على الرجعه او تقوله وين هو بالضبط لانه حتى تلفونه ماخذينه منه .. أما بالنسبه لأم راكان قاعده مع بنتها :
ريهام : ماما راكان متى بيرجع ؟
سمر ( بألم ): والله مادري قريب ان شاء الله
ريهام : طيب انا كله اتصل له تلفونه مغلق
سمر : اكيد قافله او مغير خطه
ريهام : هو وين سافر ؟
سمر ( وخانقتها العبره ) : مادري والله بس لا تسالين
ريهام سكتت
وبعد 3 ساعات اتصل مركز الشرطه على ام راكان :
الشرطي: سلام انتي ام راكان سمر عبد... ؟
سمر : اي .. لقيتوو ولدي ؟
الشرطي : لا والله مالقينا بس السياره لقينها .. للأسف ابنك ماخذينه لبريطانيا بنحاول نوصل له بس يبيلنا وقت عشان ماتصير مشاكل بين الامارات وبريطانيا ..
سمر وهي تبكي : يعني مافي اممل يرجعع ؟
الشرطي : والله ما اوعدج اني برجعه بس الي كاتبه الله بصير
وسكروا التلفون وسمر بقلبها حسره لو ماراحت السوق كان ماصار كل ذيي .. صار الليل والام تفكر بولدها الي راح من ايدها و راكان الي يفكر بأمه واخته كيف بيرجع لهم







آنتهى البارت
آدري انه قصيير بس هذي مقدمه بسيطه عن القصه ..
شو رايكم فيها اكملها ولا ؟؟



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©