موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
اهلاالسلام عليكم
شلونكم شخباركم ان شاء الله تكونو بخير
انا طبعا كنت من قراء الروايات وحبيت انكم تشوفون تجربتي الاولى من
كتابه الروايات روايتي الاولى( انشهر لاني بهبالي افتخر /بقلمي كامله )
طبعا هاذي الروايه (كوميديه/بنات/خبال / والباقي ان شاء الله تعرفونه مع احداث الروايه
كل يوم بارت
اوكي حبوبات انا ماحب الروايات الرومناسيه
اوكي والروايه حتكون ابطالها مع سرد الروايه يلا ماحطول عليكم
الفصل الاول
&_____________________________&
كانت قاعده وتكلم وتضحك
؟.......: هههههههههههههههه اي والله المقلب بجد روعه
هند : بس والله شركة ابله ناديه كسرت خاطري اجل علك ياريما علك
ريما : بس بجد تستاهل انهم يحطو علك ع الكرسي بس والله هههههههههههههههههههههههه
هند : حرام
ريما : هههههه تقولي حرام وربي بنت خالي الي بتروح ثالث ابتدائي تقول ان حطو ع كرسي الشركة ابله
ورقه حلاوه ولما قامت المعلمه لزقت بتنورتها القرطاس خخخخخخخخخخخخخ
هند : ييووه حتى البزران يسوون مقالب جاهز
ريما :اجل شتبين داجيل غبي
>>>>>>>>>>>>>> نتركهم وناخذ فاصل ونتعرف عليهم
اهل ريما
الام _ليان : ربه منزل عمرها 42 حنووونه
الاب _ عبد الله : يشتغل في بنك عمره 50
تركي : الاخ الاكبر مغازلجي وعمره 22 مايشتغل عطال بطال
طبعا هو وسيم وخشمه صغير ولونه حنطي والبنات خاقين عليه
ريما: شخصيتها مرحه وجميله هي حنطيه نفس امها اخوها واختها وامها وابوها
عيونه عاديه رموشها مو كثيفه ولاطويله وشفايفها صغيره وحمره وهي جميله حيل عمرها
16 رايحه ثاين ثانوي
عاليه: عمرها 7 سنوات دبدوبه وحنطيه
وهم عايلتهم متوسطه مو غنيه ولافقيره
__________________________________________________ __________________________________________________ ________----
اهل هند
الام ريم
الاب خليفه
محمد : طيب وحنون وعمره 34 ومتزوج ويشتغل بالشركه حقت ابوه لان ابوه كبير
نايف : عمر ه 3 سنوات مايتكلم عدل
هند : بنت جمالها عادي وهي بيضه مره يعني عاديه ودافوره شوي مع ريما بالصف يعني رايحه
ثاني ثانوي
وطبعا هم يصيرون جيران عايله ريما





__________________________________________________ ________________________
نرووح المول طبعا الساعه 8
كان تركي مع رفيقه جاسر يتمشون ويغازلون
وكانت اميره واصاله متنقبين ولابسين العباه ولابسين الشيله <<<<< طبعا كل البنات هيك هم من الاحساء
وهم كانو بالعثيم مول
اميره : صولي تعالي موكنه ذاك تركي ولد عمي
اصاله : مادري امشي نشوف
مشو قدام تركي ورفيقه ولاحقوهم تركي وجاسر وقال
جاسر: الله الله على المزز
تركي : الرقم الرقم
جاسر رمى رقمه وتركي كمان
اخذت اميره تركي وراحت الي مكان مافي احد واميره راحت معاها وخلو جاسر بروحه
اميره: هي انتي انا اميره وذي اصاله
تركي بخبث: طيب كيف اتأكد افتحو وجيهكم
اصاله : هذا مو من تربيتنا ولاتفكر انا جاين بروحنا عبد العزيز معانا بس هو بالكوفي
ومشو وراحو على بيوتهم
نتعرف عليهم
عايله اصاله
الام غنيمه
الاب عادل
عبد العزيز : اخو اصاله الكبير عمره 25 يشتغل ب اكسترا
اصاله : عمرها 17 رايحه ثالث ثانوي جميله وبيضا عيونها وساع ومكحله من الله ورموشها كثاف
يعني هي كنها ملكه جمال
اثير : عمرها 8 سنين تحاول تقلد الكبار وتقعد معاهم
__________________________________________________ ______________
عايله اميره
الام اريج
الاب ابراهيم
اميره : بنت مدلعه لانها البنت الوحيده بس هي عاقله ماعندها سوالف
حبني وحبك عمرها 17 رايحه ثالث ثانوي
__________________________________________________ ___________________________
طبعا دا بس فصل اول الفصل الثاني الصباح الساعه 7 حنزلو وحنتعرف ع الباقي
ااتمنا تفاعل ولا حقفل الروايه واتقبل اي انتقاد هادف منكم بصدر رحب
يلا ترقبوني بالفصل الثاني الساعه 7 الصباح
( الصلاه ‘الصلاه‘ الصلاه ‘ اللهم اني بلغت اللهم فشهد[align=center])
[/align]

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©