موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
بسم الله الرحمن الرحيم
هذي اول رواياتي , وان شاء الله تحوز على اعجابكم
الروايه كل ابوها من ضرب الخيال ولا تمت للواقع بصلة الحب الموجود فيها بين البنات مو حب (شواذ ) حب صداقه بس


وسميتها {لآتعاند يوم تدري في غرامكـ}





للكاتبه : اجمل ايامي معاك >ايملي<
.
.


يوه بنات متى تخلص السنه ونفتك قسم بالله طفش
ردت بصوتها الضخم وبصراخ : والله اذا مو عاجبك نفصلك عادي
على فصلك انتي وهي بسررعه
أمل بضحك ممزوج بخوف بنات النظره العواطفيه
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
المديرة بصراخ : بسرعه
بعد 45 دقيقة
(صوت الجرس تررررررررررررررررررررررررررن)
سارة : يلا بنات يلا الفسحه
سيمو بتعب : مالي حيل انزل فيني نوووووم
عهود: هههههههه سيمو قومي يلا
سعدى من عند الباب بحب: عهوود يلا فديتك
ْ~{عهود : 17سنه تحب المساعده طيبوه تموووت على سعدى
ْ~{سعدى :17سنه تحب عهود انا م اعرفها من صف ثاني ثانوي
عهود بحب : ي لبى قلبكك
الكل : نو كومنت
سارة بطفش: سيمو يلا والا بروح مع اثير
أثير بحيا : س......س..سارة
سارة بحيا : هلا
أثير : بتجين معاي خلي سيمو تنام
سارة : ههههه أي خلي سيممو تمووت حره وناظرت في سيمو موتي حره ي الدعله
ْ~{سارة :17سنه تحب الفله خطها حلو تحب وتموت في اثير
ْ~{أثير:17سنه بنت اخو سيمو م اعرفها لانها من فصل ثاني ثانوي
أمل : وأنا يعني مالي وحده تحبني تجي تقول (وتقلد أثير )امول تعالي ابيك
غلا وفاتن وجوري :ههههههههههههههههههههههههههههه
اسوم: بنات هيا ننزل
سيمو تاخذ فطورها من الطاوله:اف يلا
ْ~{غلا:17سنه شاطره عصبيه شويات كثيرات
ْ~{فاتن:17سنه دافورة الفصل م شاء الله طيوبه كتومه مرره
ْ~{اسوم: أسماء18 سنه هاديه وكتكوته مرره
ْ~{جوري:17 سنه هاديه فنانه ف الاعمال الفنيه نصف دافورة <هههههه
ْ~{سيمو: ياسمين 17سنه صديقة الطفوله لامل فله وتحب الضحك والسوالف ف الحصه
وأخيرا وأخيرا ْ~{ امل : 17سنه طيوبه فله تموت ع الضحك تحب الصراحه والكلام ف الحصه يقولون ان المدرس مفصله تحبها <<هع هع اصلا امزح
سارة | ياسمين |جوري| عهود
أسماء|غــــــــلا|أمـل|فاتن
^^^^^^^^^^^^>>بأختصار أنها>> شلةة { لآ تعاند}
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ


خلص اليوم وكلا راح على بيته
عهود دخلت البيت وكان الكل نايم
ودق الجوال
عهود بارتباك: الو
:سلام
عهود بتفاجئ : سعدى ؟؟!
سعدى بحب وحيا وامورها معتفسه: أي....ايه
عهود بحب وفرحه : لبى قلبك شريتي رقم لكك هههههه فديتك
....... الخ كملو مكالمتهم وتوها قفلت .. وبتنام خلاص ...
فجئه سمع صوتها من برا الغرفه وطق الباب بشويش
:عهود ممكن
عهود: مين (وبصدمه ) راشد !!
راشد: ايه .. ادخل!؟
نطت عهود تفتح باب غرفتها لاخوها : ي لبيييييه هااااااااااااااااهاي فديتك وتضم اخوها بحراه بحب بكل شيء
راشد: شكرا شكرا هيا اووص لاحد يسمعك الحين روحي نامي واذا صحيتي تفاهمنا انا بس جيت اطمن عليك
عهود باحباط:يووه مستحيل تتغير يلا باي
ْ~{راشد : اخو عهود الوحيد 25 يحبها حيل بس م يبين لها وهادي
ْ~{ابو راشد : حامد جاد ويحب عياله رجل اعمال
ْ~{ ام راشد : غاليه تحب بناتها وروحها ولا تزعل وحده من بناتها
ـــــــــــــــــ
سارة تو واصله البيت وتصارخ : ايمان ايمان
ايمان بفجعه : نعم اشبك
سارة بلهفه : هع وحشتيني بث
ايمان بعدم استلطاف: روحي عني يكفي اليوم غبت كله منك
سارة ببرائه : م سويت شيء انتي اللي ما صحيتي
أيمان بزعل : وخري عني وتنادي بصوتها يمه يمه
سارة:........
ام عبد العزيز : هلا يا ايمان
وراحو ايمان وام عبد العزيز مع بعض وسارة راحت تكلم اثير على الجوال
ْ~{ايمان : ثاني متوسط هاديه ومؤدبه <هع اخت سارة
ْ~{ ام عبد العزيز : هياء طيوبه وحبوبه تحب بناتها و ما تقولهم لا
ْ~{ابو عبد العزيز : سلطان يحب بناته وعياله حيل رجل اعمال
ـــــــــــــــــــ
عند سيمو
سيمو بزعل : خلود مو فايقه لك وبعدين اذا قلت لك تعالي تجين بسرعه مو تروحي مع غدي
خلود بنذاله : كيفي
سيمو : بكيفك !! قوم يلا برى الغرفه
خلود قامت تتمختر : تشاو
ْ~{خلود: اخت سيمو رابع ابتدائي
خلود تتتصنع الدموع: ماما ماما شوفي سيمو ....اهى اهى
ام تركي : ياسمين خير ان شاء الله ليش تزعلين اختك والا غيرانه ولا وشسالفتكم انتم كل يوم كذا
دخل البيت بهدؤء وسكر الباب
بصوة عالي وخشن: ياسمين ياسمين
سيمو: هلا يبه وراحت تبوسه ....
ابو تركي : خير اش السالفه ليش صوتكم طالع
ام تركي تجلس جنبه تاخذ الشماغ واغراضه وتعطيهم سيمو : ياسمين وديهم الغرفه :::: ابد يبو تركي بس تعرف بناتك و انت تعرف سيمو كيف معاملتها مع خلود
ابو تركي : لالالا سيمو ما تسوي كذا بس تعرفين خلود دلوعه حيل
ْ~{ام تركي : ساميه تحب عيالها كلهم وتموت ع اخر العنقود خلود
ْ~{ابو تركي : محمد يحب عياله رجل اعمال ويموت على سيمو لانها تشبه
ــــــــــــــــــــــــــــــ
غلا تو واصله البيت : يمه يمه
ام غلا : هلا يبنيتي تو ما نور البيت
غلا تبوس امها : وتبداء بسرد حكايتها في المدرس مفصله وش صار و وش ما صار
ام غلا تقاطع غلا بابتسامه : انتي ليش ما تروحين تنامين يبنتي باين عليك الارهاق والتعب
غلا بابتسامه : أي وربي اجل بروح صحيني ع الساعه 4 العصر
اذا جاء ابوي قولي له غلا تسلم عليك =)
ام غلا سمعت صوت الباب: ههههه هذا الطيب عند ذكره
ابو غلا : غلا غلا تعالي يا قلبي
غلا تركض عند ابوها : هلااااااا كيفك وتبوسه
ابو غلا : الله يسلمك يبنتي خذي جبت لك من الحلاوة الي تحبينها
ام غلا توقف في باب الصاله وتناظر ابو غلا : وانا يعني مالي بالطيب نصيب
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ابو غلا : انتي الكل في الكل
ام غلا : تسلم لي يارب (واستمرو ف الغزل و تحلاب )
غلا استحت وراحت تنام
ْ~{ام غلا : وفاء تحب ينها الوحيده وتحب عيالها كمان م تعرف تقول لا
ْ~{ ابو غلا : فايز يحب بنته كثير كثير ويحب زوجته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
فاتن وصلت البيت
دقت على امل مره ومرتين وثلاث وما ردت امل
فاتن : رغد رغد
رغد : هلاا
فاتن : فين امي وابوي
رغد : ليه
فاتن : انتي شدخلك وبعدين كم مره قلت لك م تقولين لي ليه
رغد : طيب طيب لا يكثر امي وابوي عند اخوالي خالتي جابت ولد
فاتن بطفش: يووووه خسارة ليتهم انتظروني
واستمرو يسولفون
ْ~{ام سامي : هند تحب بناتها طبعها كتومه زي بنتها
ْ~{ابو سامي : عبدالله يحب زوجته مره وعيالها معطيهم الحريه كامله
ْ~{رغد : في كبر ايمان صديقه ايمان الروح بالروح ودايم تعاند فاتن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اسوم وصلت البيت ولقيت ضيوف عندهم
اسوم بطفش: يوه ذولا وش جابهم
ليلى : مدري
اسوم : انتي طفشانه ياليلى
ليلى بتردد: اا ... لالا ولا شيء
اسوم تركت ليلى وراحت عند امها
اسوم : ماما شفيها ليلى ؟!
ام مهند : ولا شيء ... مدري اسمعي اقولك لا تطلعين برا عند الضيوف !
اسوم بفجعه : ليه ؟؟0_0
ام مهند : لانهم جايين يخطبون في ليلى ..,
اسوم بفرحه وتصارخ : والله من جد ي سلااام =)
ام مهند : اوصص ارخي صوتك لا احد يسمعك
ابو مهند : درب درب
وينادي ليلى :ليلى ليلى جيبي العصير وادخلي يلا عند خطيبك .
اسوم متحمسه : ابروح اشوفهم
ام مهند بعصبيه : اسماء روحي نامي وبطلي يلا
اسوم باحباط وترجي : يمه
ام مهند : اسوم لا تكثرين هرج
اسوم : طيب يلا صحوني العصر
ْ~{ام مهند : ماجده هاديه جدا ما تقول لا لزوجها
ْ~{ابو مهند : احمد يحب عياله مطيع لزوجته معطيهم الحريه
ْ~{ ليلى : اخت اسماء الكبيره 22 سنه هاديه خجوله بتتزوج ولد عمها تحبه
ليلى باحراج وبهمس: سلام عليكم
محمد قام من مكانه وناظر في الملاك اللي داخل وبجرائه : وعليكم السلام
ومد يده
ليلى حطت العصير ع الطاوله ومدت يدها تسلم
محمد بهمس ويكلم ليلى: تغيرتي وكبرتي واحلويتي كمان
ليلى صارت خدودها طماطم :...................
وراحو فيها سوالف اعرفكم على محمد لين م يخلصون <ـههههههههـ
ْ~{محمد : يحب ليلى ولد عمها ‘عمها‘ ميت و ‘امه‘ عجوز مره 30سنه وسيم وطويل ورزه ووفي
ابو مهند : احم احم خلاص يعيالي طولوتو
ليلى بأبتسامه سحرت محمد : يلا يوبه مع السلامه محمد
محمد سرحان : ..............هاه ......ايه مع السلامه مع السلامه
ليلى لابسه (تنورة طويله جنز وبلوزه حمراء بينت بياضها وسرحت شعرها الناعم وحطته على جنب وما صلحت أحدث طرق مكياج 2014 طبعا )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الجوري :بابا وين راحت امي
ابو جوري : مدري شوفيها عند عمتك
الجوري بطفش : انا طفشانه يوبه
ابو جوري : روحي يا بنتي نامي واصيحك اربعه العصر واوديك نتمشى
الجوري بفرحه : جد .......ياااااااااي ههههههه يلا موعدنا اربعه طيب
ْ~{ابو جوري : سعد يحب بنته الوحيدة الجوري وحيييل مدلعها
ْ~{ام جوري : تهاني تحب بنتها بس بعيده عنها شويات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
أمل بنوم تكلم في الجوال: خالد
خالد بطفش: هلاا وش تبين ؟؟
أمل : اذا صحيت العصر صحيني سمر مو صاحيه وانا ابي انام واصحى بكير
خالد : طيب من عيوني يلا انقلعي
امل : هههههههههه يلا شوكرن
(طبعا من زود الكسل يكلمون بعض في الجوال وهم بنفس البيت &quot;&quot;
ْ~{خالد : اخو امل 24سنه امل تعشقه مو بس تحبه اخوها المقرب والوحيد
ْ~{ابو خالد: سفر /يحب عياله بس بعيد عنهم
ْ~{ام خالد : عائشه تعشق بناتها
~ْ{ سمر : اخت امل يحبون بعض كتير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
&الساعه 4العصر&
كــــــــــل وحده من البنات قامت تشوف شغلها
أمل$ لبست بجامه سوداء مكتوب عليه بالذهبي وبدأت تساعد اختها في البيت
سمر : خالد خذيت ورقة الطلبات من على الثلاجه ؟؟
خالد : اممم يب يب بس م كانكم مزودينها حبتين ~_^
امل باندفاع : لا كلها عشان عندنا حفله بكره
خالد : اييييه قول ي كذا طيب يلا مع السلامه
سمر وامل : مع السلامه
ــــــــــ
غلا$ قامت وهي لابسه بجمتها الورديه
غلا : يمه انا حيل طفشانه
ام غلا : خذي اخوك وروحو السوق
غلا : ماجد نايم
ْ~{ ماجد : 23 اخو غلا يحبها وهو انطوائي
ـــــــــــــ
وكــــــــــــــل وحدة من البنات سوة اللي عليها وجا يوم الاحد



الاحد (7ونص الصبح )
البنات يصرخون : فااااااااااااااااااااااااااااااااااااتن ووووواو
فاتن ترد عليهم بابتسامه
امل : فاتن فاتن حليتي واجب النحو ياويلي ساعديني يا فاتن
فاتن : مافي واجب
أمل بفرحه : جد يا سلاااااااام وتنادي: غلا سيمو مافي واجب
البنات يصارخون وحيل مبوسطات
أمل: ساره تعالي الحصه الاولى ع الدرج اوك
سارة تغمزز لأمل : ههههه جبتيه
أمل : يب يب
سيمو : بنات أ.ليلى تسلم عليكم
البنات : انتي بعد هههههههههههه
سيمو بحيا : وللابد كمان وتناظر البنات وتعطيهم ظهرها
غلا : بنات جايبة لكم حلاوة رووووعه روووعه
وصفو طابورهم ولكن الشله هادي بعد يسولفون
فجئه!!
المشرفه بصراخ : ثااااااااااااااااالث تعدلي ف طابورك
امل تسال سيمو : من بقي من البنات ما جاء
سيمو :عهود (غايبه) الجوري (كالعادة متاخره )
الجوري على نهاية الطابور جات : ههههه بنات سلام
البنات بهمس: هلا اسكتي شركة ابلا نحس تسمعك
أمل : سرحانه وخايفه
سارة : فالتها ي جوري هاه نووم للحين
جوري : اسكتي المشرفه تطالعك
غلا تتكلم مع فاتن : خالتك جابت ولد
فاتن : ايه يجنن امي حكت لي عنه
غلا : طيب فاتن ابيك بعدين في موضوع مهم عن
فاتن تسكت غلا : خلاص لا تقولي اسمه الحين يسمعونك البنات
خليه بعدين
غلا تمسك على بطنها متذكره الموضوع وتنزل دمعها : فاتن الله يلعن اللي انا فيه اااخ
فاتن : غلا قلت لك من اول م كلمتك وانتي رايحه لعنده................... تقطع عليهم شركة ابلا ساميه (اظافيرك انتي وهي )فتشت عليهم وكالعاد
شركة ابلا ساميه : امل نزلي خواتمك وقصصي اظافيرك
ياسمين : شيلي قصتك وبطلي علك
غلا : شراب طويل بكره هاه
شركة ابلا ناهد : ثالث فصلكم حصه فيزياء
طلعو البنات وراحت امل وسارة لدرج السطح
ساره بخوف : يوو امل وش عندك فيذا الكيس
امل : شفتي ذا الكيس فيه روحي
سارة : الله ياخذك قولي امين
امل : هههههههههههههه ساره اسمع صوت
سارة بخوف : يمممممممممممه
امل : سارة بعدي لااااااااااااااا ........
.
.
شركة ابلا ناهد : فين امل وسارة
البنات : طلعو للفني عندهم عمل للمجال
شركة ابلا ناهد :لاحظت على غلا توترها وسالت : غلا اش فيك ؟؟
فاتن تستر عليها : لا ولا شيء
غلا : فاتن كل م تذكرت ..... وخنقتها العبرة وبكيت
تقاطعها فاتن : قلت لك خلاص غلطتي والحين شوفي غلطتك مدري كيف تجرئتي صرااحه وخالفتي امك وابوك
.
.
.
شركة ابلا ناهد : فاتن غلا خلاااص ,, انا اليوم جيت مو عشان اعطيكم درس مفصل انا ابيكم في موضوع موهم جدا
شركة ابلا ناهد : انا ..............


خلص الباااااااااااااااارت الاول
يا ترى وش اللي بيقشركة ابلونه أمل وسارة في الدرج ؟
ووش في الكيس؟
ووش عند غلا وفاتن ؟
واش عند شركة ابلا ناهد :؟؟
انتظروي في البارت القادم



حمسوني بالردود لا اوصيكم
واعذروني ع الاخطاء الاملائيه


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©