موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم حابه انزل قصه خياليه من تأليفي
طبعا اول مره لي انزل قصه وهذي اول روياتي الخياليه

بدأ نعرف الشخصيات


{ البـآرت الأول }


[ عــيــآلـ أبو زياد ]

ابو زياد خالد اسمه شعره لرقبته عيونه عسليه بشرته بيضاء رموشه كثيره

ام زياد اسمها منى شعرها نص ظهرها عيونها خضر بشرتها بيضاء رموشه طويله كثيره


زياد عمره 27 شعره لرقبة لونه اسود عيونه سماويه بشرته بيضاء يشتغل رموشه كثيره في الشركه مدلع خواته كل ثييييير ويموت على غلا يغار عليها كثييير


عبدالله عمره 25 شعره لرقبتة لونه بني عيونه رماديه

يشتغل مع اخوه زياد احيانا رموشه كثيفه يحقد على غلا واحيانا يحبها

غلا عمرها 23 شعرها طويل ناعم حريري لنهاية ظهرها كثير لونه اسود عيونها زرقاء بشرتها بيضاء ابيض من العائله جسمها نحيف طويله رموشها طويله كثيره كثيفه ثمها صغير شفايه ورديه تدرس مفصل بالجامعه



حلا عمرها 21 شعرها نض ظهرها عيونها سوداء تدرس مفصل في الجامعه مع اختها رموشها كثيره بشرتها بيضاء جسمها شوي نحيف


[ عيال ابو مازن ]

ابو مازن احمد شعره لرقبه بني اسمر شويا عيونه عسليه

ام مازن رانيه شعره تحت رقبتها طبعا هي قاصته عيونها اسود فيها حقد شوي غلى


مازن عمره 26 شعره لرقبته اسود اسمر شوي عيونه بني يشتغل مع اولاد عمه في الشركه يحب حلا يموت عليها



رانيا عمرها 21 شعرها نص ظهرها بني عيونها عسليه رموشها كثيره جسمها نحيفه شوي بشرتها بيضاء



علي عمره 21 شعره لرقبته بني عيونه سوداء يدرس مفصل بالكليه


[ عيال ابو فهد ]


ابو فهد عزام شعره لرقبته عيونه رمادي بشرته ابيض شوي يحب مرته يموت عليها


ام فهد متوفيه رحمها الله توفت في حادث يوم لما ولدت بمها ونوف


فهد عمره 23 شعره لرقبته اسود عيونه بني يدرس مفصل بالكليه يشرته بيضاء شوي


مها عمرها 21 شعرها نص ظهرها اسود عيونها زرقاء بشرتها بيضاء نحيفه شوي تدرس مفصل بالجامعه


نوف عمرها 21 شعرها نص ظهرها اسود عيونها بني بشرتها بيضاء نحيفه شوي تدرس مفصل بالجامعه هي ومها توام


[ عائلة ابو راكان ]


ابو راكان علي شعره لرقبته بني عيونه عسليه بشرته بيضاء شوي



ام راكان فاطمه شعرها لكتفها اسود عيونها سود بشرتها سمراء بس حلوه


راكان عمره 25 يشتغل مع الشباب بالشركه شعره لرقبته اسود عيونه سود حلوه بشرته بيضاء شوي


رمزيه عمرها 23 تدرس مفصل بالكليه شعرها نص ظهرها عيونها رماديه نحيفه شوي بيضاء شوي


خوله عمرها 23 تدرس مفصل بالكليه شعرها نص ظهرها عيونها سود نحيفه شوي بيضاء شوي توام هي ورمزيه لايمكن احد يفرق بينهم الا الموت


[ بيت ابو زياد ]


غلا طلعت من غرفتها وهي طفشانه وفجاه فكرت تتصل على صديقاتها عشان يجتمعو عند مها بعد ما خلصت اتصال راحت عند زياد

غلا بدلع:زيودي
زياد: نعم
غلا:ممكن توصلني بيت ابو فهد
زياد:ليش؟
غلا:اتفقو البنات انهم يروحو عند بيت ابو فهد واتصلو علي وخبروني
زياد:اوك يالله انا استناكي بالسياره
وصلها وفجاه طلع فهد من غرفته والبنات دخالين البيت
فهد ناظر في غلا واعجب بها من جمالها
فهد بفشل: مها نوف وينكم يا بنات
تقطو البنات ونوف دخلت البنات المجلس ومها راحت عند فهد
مها:خير ان شاء الله شو هذا الصراخ
فهد : ـــــــــــــ لارد
مها بخوف:شوفيك ساكت
فهد بالم بصدره:اااابوي
مها خافت اكثر:شوفيه ابوي
فهد:ابوي صار عليه حادث
مها وهي تبكي:لالالالالالالالالالالالالا ابوي صار عليه حادث كيف عرفت وانت بالبيت وما خرجت
فهد:اتصل علي واحد من الضباط وهو الحين بالمشفى
مها:يالله ودني عنده
فهد:والبنات
مها : خلاص لما يروحو تروحبي عنده
فهد:اوك من عيوني
مها دخلت عند البنات وهي تبكي
البنات:خير مها شوفيكي خوفتينا
نوف:شوفيك احكي اخوي سوابك شيء احد من الاهل صار له شوي
مها وهي تبكي:اهئ اهئ اي صار شيء
نوف والبنات:وشو خوفتينا
مها:اااابوي
نوف : وش فيه ابوي
مها:صار له
نوف:شو صار له قولي لاتخبي عني
مها:مو مصدقه انو صار له حادث
نوف:لالالالالالالا ابوي
البنات:من جد مها تحكي
مها: اي من جد احكي اجا اتصال من الضابط على اخوي وقله والحين بابا بالمشفى
البنات:يالله احنى رايحين البيت وانتي ونوف واخوك روحو عنده
مها:ما بتجلسو
البنات:كيف نجلس وانتي ابوك المشفى لازم تروحو عنده
وفجأه اغمى عى نوف من يوم سمعت ان ابوها صار له حادث
غلا:نوف اصحي شوفيك مها لازم تروحو بها المشفى صار عليها اغماء المسكينه
مها:ليش كل يوم مصيبه تجينا
غلا باستغراب:مصيبه هذي اول مصيبه لكم كيف كل يوم مصيبه؟
مها:ليش انتي ما سمعتي بامي
غلا:لا ليش شوفيها سلامتها
مها:الله يسلمك امي ماتت لما ولدت بنا انا ونوف
غلا انصدمت:ماتت بحادث
مها:اي
غلا:يالله لازم تروحو عند ابوكم السلام عليكم
مها:وعليكم السلام
رجعو البنات بيوتهم وكل وحده حزينه عليهم

[ في المشفى ]


فهد:طمنا دكتور شوصار له

الدكتور:الحمدلله على سلامت ابوك
فهد:الله يسلمك
الدكتور: الله يصبركم
فهد باستغراب:شو قصدك يعني
الدكتور:ابوك توفي رحمه الله
فهد:لادكتور لاتقولها الله يخليك
الدكتور:ابوك صار عليه حادث صح
فهد:ايوه
الدكتور:والضربات اللي فيه كانت بليغه مره ولا قدرنا نسوي حاجه وكان تنسمه سريع وفجأه وقف عن التنسم
فهد:تسلم دكتور الله يصبرنا ويخليك يارب
كانت مها عند نوف بالغرفه ولاتدري باللي صار لابوها دخل فهد عليهم وهو يبكي
مها ونوف:شفيك فهد ليش تبكي
فهد ــــــــ لارد
مها وهي خايفه:فهد شفيه ابوي قول لاتخبي عنا
فهد:انا ما اخبي عنكم/مها ممكن تجي بقلك شيء مهم لازم تعرفيه
نوف:وانا فهد ليش ما بتقلي؟
فهد:لا بياثر على صحتك خليك الى ما تصحصحي اخبرك
نوف:اوك
طلعو فهد ومها من الغرفه
فهد:مها انتي لازم تعرفي هذا الشيء ولازم تخبيه عن نوف
مها:طيب وشو
فهد:ابوي مات
مها:لالا مو مصدقه قول والله
فهد:والله
مها:انا السبب ليتني ما قلت له كذا ياربيي سامحني ليتني ما قلت له
فهد:وليش وش قلتي له
مها:هو ابوي كان رايح عند خالتي وسمعت بالنشره الاخباريه انو بتجي عاصفه شديده بالمساء قلت لابوي لاتتاخر روح عشان بتجي صاعفه بالمساء ولا يمديك بعدين تروح عندها
فهد:طيب حكيك مزبوط ما فيه شيء مو عادي
مها:خلني اكمل لاتقاطع
فهد:اوك
مها:قالي ابوي يعني ما تبيني اجلس اشوفكم قلت له الا ابيك تشوفنا وتجلس عندنا قال لاما تبيني لو تبيني ما سويتي كذا وطلع وهو معصب مني وسكر الباب بقوة اهئ اهئ انا السبب ليتني ماقلت له
فهد:قدر ومكتوب له انو يصير عليه الحادث ويموت
مها:انا السبب انا السبب
فهد:خلاص بس بدي تقولي لـ نوف انو ابوي حي لحد ما تخرج من المشفى وتجلس يومين في البيت حا كيها
مها:اوكي
ندمت مها على اللي قالته لابوها

[ بيت ابو زياد ]


غلا:زيود وين عبودي

زياد غيران:وانا شو دراني
غلا:اوك زيودي
راحت غلا غرفتها
غلا في نفساها:شو ذاك الولد يجنن
دخلت حلا طقت الباب بس ماردت عليها غلا لانها كانت منسجمه مع فهد وجماله

حلا بصراخ:غلاااااااااااااااااااااااااااا

غلا بخوف:ايوه شوفيك خوفتيني
حلا:من زمان اناديكي فين طار عقلك
غلا:ولامكان بس افكر في
قاطعتها حلا:في ايش
غلا:في عبودي وين راح كثييييير اشتقت له
حلا تستهبل:ياعمري انتي وليش ما تدري عنه وش صار له
غلا بخوف:لاوش صار له ياعمري هو وش صار قولي
حلا:ههههههههههه ولا شيء حابه خوفك
غلا بعصبيه:شوهذي الوغاحه تعودي تستهبلي بعدين يصير له شيء لاقدر الله
حلا:عادي ما حيصير الى الحين
غلا:ان شاء الله
حلا:غلو حياتي عبودي سافر مع ولد عمي
غلا:قولي والله
حلا:والله ياعمري انتي ما تدري انو سافر
غلا:خلاص اطلعي برا
طلعت حلا من الغرفه واتصلت غلا على عبدالله بس ما رد لانو كان من سجم مع بنت عمه رانيا وكانو كلهم يحبو بعض الاثنين
غلا:اوف شو صار له ما يدر
شوي ويتصل عليها عبدالله
غلا:بدري عبودي ماكان رديت
عبدالله:اسف بس كنت مشغول
غلا:اها اسفه على الازعاج يالله باي ازعتك صح
وسكرت الخط بوجهه
عبدالله:اوف ياربي ذحين شو اقل لها
رانيا:منها
عبدالله:غلا
رانيا:اوف عبودتي خلاص يالله نرجع بعدين يشكو فينا
عبدالله:اوك
رجعوا
زياد:عبدالله
عبدالله:هلا
زياد:وين كنت
عبدالله:اسف رحت الشغل اوقع
زياد شاك:اها طيب ليش تاخرت
عبدالله:جنبت المطعم اكلت ورجعت
زياد:اها عبدالله ممكن تلحقني غرفتي
عبدالله في نفسه ياربي شكله عرف بامري:طيب
راح عبدالله عند زياد
زياد:عبدالله
عبدالله:نعم
زياد:وين كنت
عبدالله:مثل ما قلت لك
زياد:قول ترا ما بفضحك اثق بي
عبدالله:طيب
زياد:يالله سامعك
عبدالله:كنت مع بنت عمي رانيا
زياد انصدم:ششششو كنت مع بنت عمتي
عبدالله:ايوه
زياد:عيب ياولد فضحتنا
عبدالله:لامحد يعرف بذا الامر الا انت
زياد:اها
عبدالله:الله يخليك ما تقل لاحد والله اني احبها وهي تحبني
زياد:اوك ثق بي
عبدالله:اوك


[ عند البنات ]


غلا:مها ممكن تجي

مها وهي تبكي:طيب
غلا:شو فيكي تبكي شو صار لابوك
مها:مات
غلا انصدمت:مممات
مها:ايوه
غلا:الله يصبركم طيب نوف تدري
مها:لا ما تدري بس بقي لها يومين ونعلمها
غلا:اي حلو يالله خلينا ندخل
مها:اوك

شوي ويتصل جوال غلا بس الرقم غريب

غلا:يا الله شو هذا الرقم غريب خلوني ارد واشوف منو
مها:اي ردي
غلا:لا ما برد بخليه يتصل الى ما يموت
مها:شوفي منو
غلا:لا ما اقدر انا وعدت اخوي اني اذا اتصل علي رقم غريب ما ارد
مها:اوك براحتك
غلا:يالله انا بروح تعبت كثير
مها:الله معك
طلعت غلا من البيت وهي محتاره ترد ولا ما ترد وكانت كلمتها لمها مو صحيحه اخوها ما قلها
بعد ما وصلت البيت ودخلت غرفتها واخذت لها شور
اتصل الرقم من جديد وردت

الولد:الو

غلا:اي منو معي
الولد:انا فهد
غلا استغربت:فففهد اخو مها ونوف
الولد:يس
غلا:وكيف عرفت رقمي
فهد:يعني كيف
غلا:شو بدك تتصل
فهد:انا اعجبت فيك
غلا باحراج:بس انا ما حبيتك والله يصبركم بوفات ابوك
فهد:وياك يارب
سكرت غلا الخط بوجهه وحذفت الرقم من جوالها
غلا:ياربي لو تدري به مها ذبحته
دق باب غرفة غلا
غلا:ادخل زيودي
زياد:كيف عرفتي انو انا
غلا:بالدقان
زياد:اها حلو طيب لو جاك واحد غريب
غلا:اكيد ما بعرفه
زياد:طيب لواجى واحد بيحبك
غلا باحراج وبنفس الوقت تذكرت فهد وبارتباك:مممنو اللي بيخطبني
زياد:طيب ليش كل هذا التوتر والارتباك امزح محد بيجي يخطبك
غلا:ارتاحت:طيب ليش تسوي فيني هيك
زياد:امزح معك
وخرج زياد من الغرفة وسكر الباب ناظرت مع الشباك وشافت ولد مع اخوها زياد وفي نفسها واااااااااو شو ذاك الجمال بس منو ذا الولد
دخلت حلا بسرعه وخوفت غلا:غلا غلا بسرعه ناظري مع الشباك
غلا:دوبه خوفتيني وكله عشان ذاك الولد شفته قبلك
حلا:انا باخذه انا باخذه
غلا:اقلبي وجهك انا باخذه اصلا انتي مو جريئه مثلي وتقولي لـ زياد انك تبغيه
حلا انحرقت:طيب خلاص كسبتيه علي
دخل زياد البيت وراحت غلا عنده
غلا:زيودي ممكن تجي معي الغرفه
زياد:اوكي
دخلو الغرفه
غلا:زيودي الله يخليك لاترفض
زياد:طيب قولي
غلا بإحراج وفشله:ابي
زياد:شو تبي وليش وجهك احمر
غلا:ابي الولد اللي كان عندك قبل شوي
زياد باستغراب:شو وين شفتيه
غلا:ناظرت مع الشباك وشفتك انت وياه
زياد:اوكي بس ليتك تدري انو ولد عمي اخو رانيا
غلا:شو قول والله
زياد:والله خلاص غلو بكلمه وبشوف
غلا:اوك بس اول وصلني السوق
زياد:اوك يالله
وراحو السوق وفجاه مازن يطلع من سوق [سوبر ماركت]
غلا في نفسها:واو هذا هو اخو رانيا والله هو
زياد:غلو
غلا:شو
زياد:هذا هو شفتيه
غلا منحرجه ووجهها صار احمر:احم اي شفته
وقف زياد السياره
مازن:السلام عليكم
زياد:وعليكم السلام
مازن:لوين
زياد:اكيد سوبر ماركت
مازن:اها الله معك
زياد:ومعك
غلا:لا مو السوبر ماركت
زياد:اجل لوين
غلا منحرجه:ابي لي فستان
زياد باستغراب:فستان لشو
غلا:لخطبتي منه
زياد:شششووو...؟؟
غلا:اللي سمعته
زياد:طيب ما كلمته
غلا:ياعمري انت بشتريه عشان يكون جاهز وكمان بشتري لحلا ومام
زياد:مامعي فلوس كافيه
غلا:الله يخلي الصرافه
زياد:هههههههههه امين
وراحو السوق واشترت فساتين 2014 لها ولامها ولحلا وخبرت البنات بخطبتها من اخو رانيا
كلم زياد مازن ووافق مازن ووافق والد مازن ووالدته
على الخطبه بغلا
مازن:زياد
زياد:نعم
مازن:تعال معي
زياد:اوكي
مازن:شككككككككككككرا لك انا اول ماشفتها حبيتها
زياد:هههههههههه العفو هي اصلا لما انت اجيت شافتك ولما دخلت البيت كلمتني اني اكلمك عن هذا الموضوع وكمان اخبرك ان الملكه بعد بكره
مازن:شووووووووووو؟؟ طيب هي عادها ما شرت فستان
زياد:بالعكس لما حصلناك طالع من سوق سوبر ماركت احنى رحنا السوق وشرت فستان
مازن:السوق ماركت ما فيه فستان
زياد:اصلا احنا مارحنى السوق ماركت كانت ذيك تصريفه ههههههه
مازن:هههههههههه
زياد:باي انا ماشي
مازن:باي الله معك
رجع زياد من بيت ابو مازن كان الباب مسكر
زياد:يالله وين هذول
وصار ينادي عليهم كانت بس غلا في البيت ولا تدري ان بس هي في البيت صحت على صراخ زياد
غلا:يالله منو هذا اللي ينادي
ناظرت مع الشباك وحصلت زياد
غلا:زياد ليش كل هذا الصراخ
زياد:افتحي الباب ليش مسكره الباب
غلا:ليش الاتهام هذا انا ما سكرته لحظه الحين بفتح الباب
نزلت غلا وفتحت الباب لزياد
غلا:وين كنت
زياد:رحت احاكي ابو مازن بخطبتك من مازن
غلا ابحراج:احم احم فدييييييييتك
زياد:وانا فديتك
دخلو البيت
زياد:وين الاهل
غلا:ما ادري
زياد:ليش انتي وين كنتي ماخذوك معهم
غلا:كنت نايمه
زياد:افا راحت عليك الروحه يالله تجهزي اروحبك مكان حلو وتستانسي فيه
غلا:عنجد يسلمووو يالله دقايق وانا هنا
زياد:خذي راحتك غلو
غلا:تسلم الله لايحرمني منك
زياد:ولامنك يارب
غلا:امين
راحت غلا تلبس عبايتها وجات حصلت زياد بالسياره يستناها ومشوا وفجأه حصلو اهلهم قدامهم راحوا عندهم بعدين راحو يمشو
حلا:غلا زياد انتظروني
غلا:نونونو انتو رحتو وخليتوني بالبيت انا وزياد خليك مع الاهل احسن لك





حلا انحرقت:خلااااااااااااص روحي ما ابي اروح معاكم
زياد وغلا:هههههههههههههه
غلا:هيا زيودي خلينا نروح
زياد:اي هيا خلينا ناخذ ماك
غلا:يالله
حلا لما سمعت اسم ماك تنجت لانها تموت على ماكدونز
بس ماراحت لان غلا طردتها
راحو غلا وزياد مطعم ماكدونز واكلو من سندوشتاتها بعد ما اكلوا رجعوا للبيت
[ في بيت ابو زياد ]
غلا دخلت غرفتها وجالسه تفكر بحال مها ونوف واخوهم فهد
غلا في نفسها:ياربي الحين شو وضعهم وكيف نوف من الاغماء وحال مها واخوها ياربي هون عليهم وصبرهم
شوي تطرق الباب حلا
حلا:غلا انتي موجوده
غلا:اي موجوده ادخلي
حلا:غلاوتي اليوم اجات ام خطيبك
غلا وهي منحرجه:وانا شو دخلني اكيد حيجو وحياخذوا الشروط
حلا:ليش ما تبي تسلمي عليها
غلا بعصبيه:ايييييييييوه بسلم بس برا رفعتي ضغطي
حلا بخوف:طيب لاتعصبي علي وانا شو سويت لكي عشان هيك تعصبي علي
غلا:اسفه بس انا كنت منسجمه وجيتي خربتي علي انسجامي
حلا:عاتي يا خيتوا بس بسرعه خذي شورت والبسي احلا الملابس 2014 وانا بروح السوق مع زياد بشتري أحدث طرق مكياج 2014 ان شاء الله ما اتاخر
غلا:ان شاء الله
طلعت حلا مع زياد وراحو السوق يشترو أحدث طرق مكياج 2014 كامل روج اساس بودره ظل محمر خدود رسل حواجب كحل مسكره اخذت كل الأحدث طرق مكياج 2014 وغلا اخذت لها شور ولبست فستان طويل علاقي ماسك بالرقبه لونه وردي ومقرب للحمي رجعت حلا / حلا تدخل الغرفه عند غلا
حلا:السلام عليكم
غلا:وعليكم السلام
حلا:جبت الحاجات المطلوبه كلها
غلا:طيب
تصلحت غلا ونزلت شكلها خطيير بنوته كيوت لدرجه كبيره
غلا تدخل الغرفه وهي مرتبكه:ااالسلام عليكم
ام غلا وام مازن:وعليكم السلام
ام مازن فيه نفسها ماشاء الله هذا جمالها والله ما ادري عن اخلاقها:اخبارك يمه
غلا:الحمدلله بخير وانتي عمتي اخبارك
ام مازن:الحمدلله انا بخير
جلست غلا على كنبه وراحت ام غلا تجيب كاست ماي لغلا ام مازن:الحين انتي بتصيري زوجه لابني
غلا فشلت وقالت وهي مرتبكه:ااان شاء الله
دخلت ان غلا:تفضلي يمه هذا كاست مي
غلا:شكرا يمه ....يمه انا رايحه اغير كتيير تضايقت من هذا الفستان
ام غلا:طب روحي
غلا:توصو بشيء
ام غلا وام مازن:سلامتك
طلعت غلا غرفتها وكانت مرتبكه وقلبها ينبض بسرعه غيرت ملابس 2014ها وتمدتت على السرير وجلست تفكر:ياربي بعد بكره العرس ياي انا فرحانه
حلا تطرق الباب:غلو غلوو غلو موجوده
غلا:اي موجوده
حلا:ممكن ادخل
غلا:لا انا الحين مو رايقه لك
حلا:خلاص لما تكوني رايقه تعالي تغرفتي ولا نادي عليه
غلا:خلاص اوكي يالله روحي بس
حلا:اوكي
راحت حلا غرفتها وجلست تفكر:ياربي شو فيها غلا صارت حالتها حاله شوفيها ياربي هل هي مرتبكه ولا مريضه ولا شوفيها ياترى

ارجو التفاعل والرد


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©