موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
هـلآ بنآت .. كيفكم ؟


حـبييت أجرب أكتب رواية رائعة و مشوقة على الإنترنت ..


وإن شاء الله تعجبكم .. طبعا قصة من واقع الخيال ...


طبعا الراويـة أنـا : القرصآنة

**الشخصيـات**:

1- رؤى


بيضاء وحلوة وجميلة وتهبببل>>ههههههه عمرهـا 19 تدرس مفصل بـثالث ثانوي عيونها زرقاء على لون البحر ... تحب ممثل أجنبي بس بعدين قالت ليه أحب واحد أجنبي ليه ما أحب سعوودي؟ غارت على شبابنا ال ين خخخخخخ طبعا صارت تحب ولد عمهـا {رآيد}



2-رآيد

جميل...شعره ناعم وأسوود.... يمووت باللون الأصـفرر عمره 22 يدرس مفصل بالكليـة .. يمووت بشي إسـمه رؤى .....تحت سريه كله صور 2014 لرؤى سرقها من سياره عمـه [محمد] أبـو رؤى ... كان يحب بنت خالته [مرام] بس يوم شاف رؤى طاحت مرام من عينه .

**الجزء الأول**


رؤى تتكشخ عند المراية:هاه شفتي يا ساره .. وربي إني أخـقق..بس ليه ما فيه شباب كثيير يحبووني؟؟


سارة:هههههه ... سهل الجواب لأنهم خايفيين منـك


رؤى:هيييييه..كأنه من زينك يا سارووه


ورمت رؤى الوشاح الي كان عليها وطلعت وهي زعلآنـه...ونزلت من الدرج وهي نازلة سمعت أخوها سلطان الي أكبر منها بسنتين يكلم واحد ويقول:وش تبي برؤى من زين خشـتها

سلطان لاحظ وجود أخته وقفل الخط على طووول ...نزلت رؤى:إيووه ...من كنت تكلم؟

سلطان:أكلم صديقي..فيه مشكله؟


رؤى:وش كـنت تقـــول لـه؟!هااااه


سلطان:أسوولف معـاه....وبعدين ليه تسألين؟


رؤى: إيه صاادق ما كنت تقول له من زين رؤى .. مفرووض تغار على أختـك


سلطان:أغار عليك ... أصلا إنتي ما يستحق لك واحد يغـار عليك...يكفي إنك حبيتي من البشر مليون


رؤى:شنو؟مليوون رجال....ما تلاحظ إنك خرفت؟؟


سلطان:أقووول مع نفسك يا الحمارهـ.


طبعا رؤى طنشته ودخلت المطبخ .. وأخذت نوتيلا وحطتها على شفتها ... تبي تسوي رومانسيه وطلعت على سلطان...ويوم شافها رماها بكرتوون منديل:يا بزره ما تعرفين تاكلين؟


رؤى:يلعن أم التحطيم يا ناس.


طلعت رؤى تنام عشان تداوم المدرس مفصلة وفي اليوم الثاني وقت الظهر خرجت رؤى مع صديقاتها أصايل وريم و أميره والعنود في الباص..


طبعا تعرفون البنات في الباص لازم صياح ومهايطة والشباب لازم يلاحقون الباصات







طبعا رؤى وشلتها قاموا وركَّبوا عدسات وماكياج وتنقـبوا ويغمزوون للشباب والشباب يردون الغمزه بغمزه.


رؤى تناظر من الدريشه شافت سياره جنب الباص سوداء حقت شباب كشخة


طبعا طالع واحد من الشباب وقال لرؤى:يا لبى الخِشَّـة يا نااس


رؤى خوافه قامت وأرتبكت طبعا ريم صديقة رؤى جت تبي تقفل الدريشة حقت رؤى يوم جات تقفلها...دخلت ورده حمراء داخل الباص ....الشباب الي رموا الورده لرؤى

و قفلت رؤى الدريشـه سمعوا صوت يقول:وأنـا حتى أحبـكـ!!
طالعوا مصـدر الصوت \....كان سواق الباص الي تكلم ... صاحت أصايل :أسـكت أحسن لك...ترى مي ناقـصة حــب *
رؤى أغمـى عليها من ذا اليووم المليء بالحب والرومانسيه وصل الباص بيت رؤى قامت أميرة والعنود وساعدوا رؤى ونزلوها من الباص ودخلووهـا البيت ورجعوا البـاص
رؤى دخلت البيت ورمت العباية والشنط 2014ة و طاحـت على السرير ونامـت نومة حلوة

طبعا كالعادة ما يصحيها من نومهـا إلا أمهـا أو أختـها ساره بس ذي المره قامت رؤى على صوت حجره صدمت بالدريـشهـ ...


قامت رؤى بسـررعـهـ وفتحت الستـارهـ حقت الدريشـهـ.... وشافـــت ...........


.


.


.


.


.

.




.


.


.


.


أحرقت أعـصابكم......آسفـة بس خلص الجزء الأوول وراح أكمـل بكرآ إن شاء الله

لكـم أجـمل تـحيــاتي:القرصآنة

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©