موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
الجود جودي يا بعد عمري وروحي

الروااااااية منقــــــولة
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل من فتح الصفحه الى كل من يقرا كلماااتي سواً كان/ت مدير/ه او مشرف/ه لترى ماذا داخل هذه الروايه او أي شخص دخل ليرى ماذا خلف هذا العنوان او دخل بالخطأ او دخل للتسليه او دخل ...او او اوا>> ارجوا من كل قلبي ان تقراؤ روايتي وتروا ماذا تحمل من معاني وانا احب النقد قبل المدح ادخلوا واقراؤ
ولا تهمكم البدااايه فلابد للبداايه نقصااان وانا كل ماحاول تغير البدااايه اجدني اكيب نفس البدااايه هي من تصنع نفسهاااا فلاتهمكم البداااايه فهنااااك نهاااايه وان شالله راح انزلها فـ الويك اند<<الاربعاء,,,الخميــس,,,الجمعه>> يــــــــــــوم واحد فقــــــط
انظروا ماذا بداخــــــــــــــــــــــــــل
{{الجود جودي يابعد عمري وروحي}}
اختكم <<أحسااااس إمراءه في عمر الزهور>>

الرواية رائعة و مشوقة منقـــــولـــة
بسم الله نبدأ وخير الكلام مابدأ بالسلام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــزء الأول

الفصـــــــــــــــــل الأول
الساعة 6 صباحا في احد حارات الشرقيه القديمه في نهاية الحاره بيت قديم قد قضى عليه الزمن بيت من طين قديم جدا << مفروض يستخدمونه للتراث من قدمه
الجود:يالله ريم قومي بتتأخرين عن جامعتك.
ريم:اقووول وخري عني.
الجود بأعلى صوتها:مابي يالله ريموه قومي
ريم بأعلى صوتها:طيب انقلعي برااااااااااا
طلعت الجود من ريم وراحت للصاله وهي في نفس الوقت غرف الجلوس عند خالتها نوف او بمعنى ثاني امهااللي ربتها
الجود:صباح الخير يمه
نوف:صباح النور مشاءالله عليك يا لجود تهبلييين.
الجود:هههه مشكووره على المجاملة.
نوف بأستغرااب: أي مجاملة؟؟
الجود:اجل من صدقك يايمه في أحد من صباح ربي يهبل مافيه.
نوف:ههه ألا فيه أنا وين رحت
الجود:هههه اييه وربي صدقتي اجمل ام
....................................
غيرت لبسها ومرت على الصاله
ريم: سلام ((ومشت رقت للدرج
نوف تصارخ: ريم تعالي افطري
ريم وهي فالدرج وتصارخ : بروح اشوف سلطان وبجييي
ورقت عند غرف اخوها وهي تدري ان تركي اكيد طلع:طق طق
سلطان:ادخلي ريمووه ما عندك أحد
ريم وهي داخله وهي تدور حول نفسها:بسم الله علينا تتعامل مع جن
سلطان:أي جني بعدين وراك تدورين
ريم من صدقها:أدور الجني اللي تتعامل معه
سلطان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم:هيييييييه وش فيك تضحك لا يكون الجني قايل نكته
سلطان:ههههههههههههههههههههههههه خلاص ريمو ما اقدر
ريم معصبة:الحمد لله على نعمة العقل>>وطلعت راحت لامها:صباح الخير
ام سلطان:صباح النور يووووه ريم مارحتي للجامعه
ريم: هههههههه لا بروح الحين بفطر وبروح اكيد الجود معصبه
ام سلطان: ايه بسرعه انزلي وبنزل معك
نزلت ريم مع امها
الجود:تو الناس يالله بسرعة الشركة ابلى معطيتني مخالفه وأنتي ولاهمك((معصبة
ريم:يوووه وش فيكم انتم ذاك ميت ضحك وانتي ميته عصبيه
نوف:يالله ريم تاخرتي مرررره
((نتكلم عن الجود عمرها 22 لكنها متأخرة في الدر اسه فهي في ثالث ثنوي الجود انسانه رائعه وحبوبه وحساسة مرررررررره طويلة وشعرها لكتفها اشقرناعم زي الحرير نحيفه بس عريضه شوي يعني مشاءالله جسمها رووووعه بيضا وخدوده حمرا اللي يشوفها يقول سوريه ومحبووووووووبه من الكل ألا شخص الي هو.....مع الوقت الايام تعرفونه ومع كل هذا المفاجاه أنها ساكنه في بيت ماتدري منهي امها او منهو ابوها وساكنه في بيت مون من مستواها
ليييييييييييه؟؟ نرجع قبل 22سنه
في ارقى حي من احيا الرياض وفي قصر من القصور 2014 الكبيره والفخمه
خالد :هابشري كيفك الحين؟
وفاء:احسن بس فيه تعب شوي
خالد: لا إن شاء الله انك بخير
وفاء:ان شاالله اقول خالد وش ودك نسمي أول طفل لنا
خالد: يعني مصره ما تقولين وش قالوا في ألأشعه
وفا تقلد المصريير: ايه مصره خلها مفاقاه ياراقل
خالد: ااااه طيب لو ولد أنا اختار ولو بنت أنتي اختاري
وفا: اوكيه لو ولد وشو
خالد:أنا معروف بابو احمد فاذا احمد
وفا: اما البنت وش رايك بالجود
خالد:اممم حلو ابو الجود شئ
وفا:اكيييييد اختياري
خالد: هههه اقول قومي نامي وراي دوام ..
اليوم الثاني
8 ونص صباحا خالد في الدوااام
وفا قامت تتألم ألم مو طبيعي و صحي و صحي للغاية أخذت الجوال ودقت على أخر اسم دقت عليه وفا:االلو تكفووون الحقوني
.......:الو مين وفا
وفا:يمه الحقيني بمووت
ألام:طيب طيب مع السلامه , وكالعاده دخلت ألام على ولدها محمد ودموع وصراااخ:محمد قووووم
محمد متعود على صراخ أمه يعني عادي
ألام: محمد قوم الحق أختك بتولد قووم
قام محمد : وشو وشفيها
ألام: مدري كلمتني وتقول بتمووت ياعيوني يا بنيتي
محمد انصدم اخته وروح البيت بتولد وصرخ:يالله يمه بسرعة
راحو وخذوا وفا وحالتها صعبه ودخلوها لغرفه الولادة
(( نتكلم عن عائل وفا عائله خالد الوافي خالد متوفي من ست سنين او اكثر وعنده
وفا البكر وهي الحنون وطويلة وجميييله وبيضا وايضا كنها سوريه ومتزوجه خالد ولد عمها وحبيبها حامل في الشهر السابع
,محمد أخو وفا الأصغر إنسان حبوب ومتعاطف مع الكل لكن عصبي ع 20طويل ومملوح وهو متحمل مسئوليه البيت,
سامي إنسان ماخذ الدنيا فله خفيف دم ومزاح ع 18 دبدوب ويقطر ملح
, ندى أخر العنقود ومحبوبة ورحومه ومتوسطة الطول والجسم وشعرها طويل ع15))
محمد يكلم نفسه: أدق عليه لا لا ياربييه بدق والي يصير يصير
محمد:الو السلام عليكم
.......:وعليكم السلام هلا بالنسيب
محمد ماعرف يتكلم: : هلا بك اقول مشغول بغيتك بشغله
خالد:لاابد لو مشغول افضالك ياخو الغالية أمر
محمد: مايامر عليك عدو بصراحة امممم مو عارف اقول
خالد: وشفيك حمود عسى ماشر
محمد: اقول تعال للمستشفى آل......) زوجتك تولد
خالد انهبل زوجته تولد :طوط طوط طوط
محمد: ألوا لو الحمد لله رب العالمين..
ام محمد كانت جالسه وتدعي ربها ينجي بنتها توها فالشهر السابع وشلون تولد الحين
خالد جاي طاير للمستشفى :ها بشر
محمد :ما قالوا شي كل شوي داخل دكتور ولا يطلع..
خالد حالته صعبه يروح ويجي يروح يسأل الدكتور هذا والدكتور هذا وكلهم كان جوابهم اذا طلعت من العمليه نعرف
أم محمد:يا وليدي اهجد مالها الاالعافيه .خالد مطيع
جلس ساكت ولكن رجوله تهتز بشددده متووووتر وخاااايف وقلبه مو مطمنه
لحد ماطلع الدكتور ركضوا كلهم .....الدكتور: وين جوزها
خالد مرتبك :ها... نعم.... أنا
الدكتور: ابغاك توقع على اوراق وثوبتات
خالد :يالله , دخل الغرفه وعطاه الاوراق الدكتور: أبشرك جاك بنوته أموره وقع هنا انك زوجها وسجل اسم البنت لو تبغى.





بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت بنــــــــــــــــــــــت يااااااااااخالد بنت
خالد على طول كتب كان بيسأل الدكتور عن حالة وفا لكن الدكتور طلع بسرعة شاف سستر سألها قالت: روح للدكتور عبد الرحمن وهو ماسك هاي الحالة راح خالد لعبد الرحمن
خالد عند الدكتور: دكتور لو سمحت أنا زوج وفا غرفه رقم 5 ولاده ممكن اعرف حالتها, الدكتور تغيرت معالم وجهه :تعال معي للحضانه وراحوا ووقفوا عند طفله ما بعد اكتملت معالمها....
وش بيقول الدكتور لخالد؟؟
وشلون بتكون حاله بعد الخبر؟
وندى وسامي وينهم؟؟
والجود وين موقعها من كل هذا؟؟
تلقون ألأجوبه في الفصل الثااني من الجزء الاول
اختكم <<أحســــــــــاس إمراءه في عمر الزهور>>




مواضيع ذات صلة : رواية رائعة و مشوقة جرحني وصار معشوقي . رواية رائعة و مشوقة غصب عني . رواية رائعة و مشوقة ات في بريطانيا . . رواية رائعة و مشوقة وش الله مكلفني بحبن تاليه افراق : الكاتبة انجال . رواية رائعة و مشوقة بنات اون لاين



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©