موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
عزيزي الزائر
<< < تحذيـــــــــر>>>
قبل تقراء القصه:sad:
الاشخاص الذين يعانون من مرض القلب
الرجاء عدم قراءتها....
وأنا أخلي مسؤوليتي عن أي شي يصير لهم...
للنساء التي قلوبهن حساسه نصيحه عدم الدخول....
عدم قراءتها لمن هم تحت سن الرشد...
أتمنى من الشباب والصبايا وضع كرتون مناديل بجانبهم عشان القصه أحداثها مؤلمه وتقطع القلب والمحاوله قرأت القصه لنهايتها
ماراح أذكر أسامي بس رموز
الفتاة {س}
الشاب {ت}
قبل أبدا هذي قصه واقعيه حصلت قبل أسبوع في أحد مدن ال ة ولقد حضرت أحداثها وأعرف أصحابها شخصيا وقمت بتصوير واقعه نهايتهم ولكن إحترام لمشاعر أهل الشاب والفتاة قمت بالإحتفاظ بالصور 2014 لنفسي ...
سا أروي القصه لكم من بدايتها حتى نهايتها
في إحدى المناسبات كان (ت) ذاهب للعزيمه وبالطبع أمه وأخته معه
وبعد نهاية العشاء وقف( ت )عند باب النساء ينتظر خروج أهله
وهو قاعد ينتظر إلا القمر اللي طالع من الباب ساعتها مايدري وش يسوي والمسكين أعتفس فوق تحت .
ويوم طلعت أمه وشافته كذا
قال : يمه القمر ع الباب
ضحكت أمه وقالت : ياوليدي
تقصد (س) .
قال :هذا أسمها وإلا وصفها.
قالت: خل عنك الخربطه ومشينا وأقولك سالفتها.
وصلوا البيت وقعد ( ت ) يسأل أمه عن (س) لدرجه إن أمه طفشت منه وقالت :ياجنيني وشفيك اليوم غادن حقنه
ورى ماتركد .
(ت) ماتحمل وقال: ياأميمتي أحس إن قلبي زاد نبضه وبدى يخفق كنه جمس بو عبارتين .
ضحكت أمه وقالت: أنا بنام
وإنت رح أمرح ومن أصبح أفلح .
نامت أمه
وإهو ياحسره أنسدح على سريره وأهو يهوجس ب (س)
بطولها ولونها وتناسق جسمها
جاء الصبح وعيونه حمر كنها قوطي صلصله وشعر راسه واقف من كثر التفكير .
قامت أمه وصلحت الشاهي وجاء ت وقعد عندها وهات ياأسئله لأمه عن (س) وكان حاط حبة صامولي على الدفائيه ونسى الصامولي وما حس فيها إلا بعد ماأحترقت وطلعت ريحتها .
رحمته أمه وقالت :يا ضناي دوامك جاء رح لايفوتك وتتأخر
راح (ت) الدوام وباله مشغول
في (س) .
وبعد الظهر رجع البيت ونام نومه عميقه .
شافت أمه حالته تغيرت للإسواء.





فقررت تقوله الحقيقه
ونادته وقالت : يا (ت) ياوليدي إنتي وحيدي وعزوتي وحشاشة جوفي ومالي غيرك بهالدنيا بعد الله سبحانه.
بقولك قصة هالبنت
هذي بنت عائله ثريه مره واللي يخطبونها كثير وأقوياء
وأخوانها يقولون ماتتزوج غير عيال عمها.
وعشان كذا لازم تنساها
بكى (ت) وطلع من البيت وزاد تعلقه في (س) .
وفي مره شافها صدفه في أحد الاسواق وكلمها ولقاها تبادله نفس الشعور بس خائفه من أخوانها
بعدها قرر (ت) يخطبها
وراح يخطبها وطردوه أخوانها
وضربوه وهددوه يقتلونه لو قرب لها أو أعترض طريقها .
راح (ت) حزين لبيتهم يكسر الخاطر و لا صار يأكل وتعب وأخذته أمه للمستشفى وقعد أسبوع منوم
وماصحى إلآ بعد ما زارته ( س )
أرتفعت معنوياته
ورجع لدوامه وبيته وربعه
قعد فتره على هالحال
حتى خطر في باله فكره
كانت السبب في نهايته إهو وحبيبته
فكر ينحاشون سوا
أتفقوا على اليوم والساعه وكل شئ وقبل يغادر جاء وسلم على رأس امه وإيدها وقعد يبكي ووصاها تهتم بنفسها وبأأخته وتسامحه
مسكته امه وضمته وقعدت تبكي وأشفيك ياوليدي وش بتسوي وين بتروح !
ماتحمل (ت) وطلع بسرعه يبكي
راح لبيت (س) وأخذها .
وأنطلقوا لبلاد الله الواسعه
ولكن القدر كان أسرع منهم
مات الإثنان دهسا&quot;
بيدي .
{س } و { ت }
هذي قصة لنملتين دهستهم بيدي
ويوم طالعت في شكلهم توقعت إنهم عاشق ومعشوقته .
بسبب أن هيئة (س) تدل أنها فتاه فهي حمراء اللون نظيفه ممتلئية الجسم قصيرة شعرها رابطته كعكع وهذا دليل أنها طلعت من بيتهم مسرعه ولا حطت ميك أب .
أما (ت) فهيئته تدل أنه ولد:tease: :040104_emI6_prv: :163:
فهو أسمر نحيف طويل القامه وشنبه مخففه زيرو
ولا حدد دقنه
عشان مايشك أحد إنه بيروح مكان .
أدري بايخه بس فيه كثير خنقتهم العبره


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©