موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
اليوم بقول لكم قصه بس ابيكم تنتبهون عدل لفصولها


الساعه 7.30 الصبح

الام : هاله اقعدي يالله قومي وراج مدرس مفصله
هاله : زين يما زين شوي
الام : انتي من امس سهرانه مع رفيجتج بالتلفون
هاله : ( تنهدت ) الله يخلي رفيجتي لي انشالله
الام : ( ماتدري شسالفه ) الله يخليها بس قومي

قامت هاله وراحت الام لأختها فاديه واهي مختله عقليا

قعدتها وقامت ونظفتها واتمت كل شي

راحت هاله المدرس مفصله

واهي بالمدرس مفصله وخلال الفرصه

رفيجتها اسماء تكلمها

اسماء : هاله اليوم بقشركة ابل رفيجي فهود بشرق
هاله : وييه يحظج مو على خظي جسوم صارلي سنه اقنعه يقول موضاي
اسماء : يبا يقص عليج هذا منتف ماعنده سياره
هاله : احبه لو ماعنده فلوس يكفيني جماله
اسماء : اي خل ينفج جماله
هاله : عطيني تلفونج اشوف بدق علييه لازم يروح لشرق
اسماء : اخذيه بس دقي عليهي دقه ماعندي رصيد
هاله : زين يالجعصه

هاله : الو حبيبي
جاسم : هلا هلا داقه مبجر شتبين
هاله : بشوفك اليوم بشرق
جاسم : بودي امي للمستشفى
هاله : امك لو دكتوره ماتوديها جذي
( والحت علييه هاله الحاح ووافق بشرط انها تعبي له الرصيد )
جاسم : اوكي توكلنا على الله

راحت هاله للبيت

هاله : يما بروح لسوق شرق
الام : روحي بس منو بيروح معاج
هاله : رفيجتي اسماء
الام : اوكي روحي
هاله : يما محتاجه فلوس
الام : مافي فلوس
هاله : تكفين يماا
الام : بشرط
هاله : عيوني
الام : تاخذين اختج فاديه
هاله : يما انتي بتفضحينا
الام : ليش فدوتي ساكته مااتتكلم حطيها بالكرسي المتحرك واهي تعرفينها ماتتكلم ولبسيها النقاب والعبايه وانتهينا
هاله : زين بس على شرط اخذ مبلغ محترم
الام : يمه منج طماعه
هاله : حبيبتي يما

الساعه 5.30
توجهت هاله واختها الى شرق ولقت اسماء وسلام وقالت لها السالفه

راحوا لمكدونالدز حيث سيتم اللقاء
وبالفعل حضر جسود وفهود في وقت متقارب
واقعدوا وتبادلوا اطراف الحديث

فهد : اخت هاله هذي اختج
هاله : ( تردد ) اي
فهد : ليش ماتتكلم
هاله : خرسه
فهد : لا حسافه زين خل تكشف عن الوجهه بس
هاله : لا اهي متدينه

(( عيون فاديه كانت تذهب الى كل مكان حتى وقعت في عيني





شاب شقق الدعاره بيته و مشروبه المفضل الخمر ويبادلها النظرات

جاسم اصر ان يأخذ هاله ليريها سيارة اخوه الجديده
فوافقت واوكلت مهمة اختها الى اسماء
التي ماجذبت خبر وطنشت اخت هاله واصطحبها فهد الى
حيث لا يوجد ازعاج

الاخت بقت وحيده حتى اتاها السكران والذي يلقبونه ( بوجوشن *)

بو جوشن : ممكن تاخذين الرقم
فاديه : ......
بوجوشن : هاج الرقم
وبهاالحظه مسكت ايده
بوجوشن عباله مسكة الايد اعجاب
قال لها دام ريلج مكسوره شرايج اخذج افتر فييج سوق شرق

اخذها واهي ماسوت اي تحرك فعباله اهو موافقه

ولما شاف انها تماما ماتحجى قال هذي راضيه عن الوضع

اخذها لسيارته وبعد جهد جهيد حملها وركبها
وقال ممكن تكشفين عن النقاب
ماتكلمت
كشف عن النقاب
وهذاك الجمال الاخذ
بس ماتتكلم

ممكن تقولين اي كلمه

ماردت

اوكي ومد ايده ماشاف اي مقاومه

وللاسف اعتصبها في سيارته واعادها لمكانها

اتت هاله ( منهكه ) ورأت اختها تذرف الدمع

لم تهتم لها

هاله : يالله يالبلوه نرد الى البيت
فاديه : أأأأ
هاله : شتقولين بس جب


وصلوا للبيت وتمت الايام تمشي وفجأه سقطت فاديه
مغمى عليها واكتشفوا انها حامل

الام تدري ان ابنتها لم تخرج الى اي مكان منذ زمن وتذكرت

انها راحت ويا هاله لشرق

الام : وين خليتي اختج لما رحتي لشرق
هاله : كانت معاي
الام : لا تجذبين ( طخ وطخ ) وقالت انها راحت تتسوق مع اسماء وخلتها
بالمطعم

الام : قالت اوكي جذي خلاص بنشوف الفحص الطبي يمكن تطلعين انتي بعد حامل

( هنا انهارت هاله واعترفت خوفا من الفضيحه وانها تركتها لمدة ساعتين


الام لم تبث بكلمة بالموضوع بالمقشركة ابل

الاب المجوع بأبنته فضل ان يرميها في مستشفى الامراض العقليه

رغم انها لم يصدر منها اي تصرف خاطى

وقبل ان يرسلها بأدرها بالعديد من الضربات في بطنها لتسقط الجنين

ورحلت الى مستشفى الامراض العقليه

حيث توفيت بعد شهرين من مجيئها


حوبة فاديه ( قريبــــــــــــــــــــــــــا )

موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©