موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
بسم الله الرحمن الرحيم


حلمت البارحة اني معاك


روايتي فيها معنى الصدق والوفاء والمحبه


حبيت اقول لكم ان ابو عساف و ابوسعود وابومحمد وابو خالد اخوان


ابطال روايتي هم:


................عائلة ابو عساف..................


ابوعساف:عمره43 سنة انسان راقي وعنده شركة


ام عساف:عمرها39سنة متواضعة وماعدها مياعة بس تحب بناتها وماترضى عليهم


عساف:عمره20سنة يدرس مفصل طب برهـ وسيم وجميل


راشد:عمره19سنة يشتغل في شركة ابوه وجميل


نواف:عمره17سنة مملوح يدرس مفصل اداره اعمال وعصبي


عبير:عمرها14سنة فيها شوية عبط جميلة


هنا:عمرها8سنوات دلوعة ومزعجة ومطفشة كل اللي بالبيت


.................عائلة ابوسعود..................


ابو سعود:عمره42سنة مدلل بناتة وياويل يلي يزعلهم عنده شركة


ام سعود:عمرها35سنة انسانة تهتم بالمظاهر ومتكبرة


سعود:عمره 20سنة جميل ومغزل و تحلابشي وراعي بنات


فيصل:عمره19سنة جميل حلو حيل فيه معنى الوسامةجمالة فضيع عربجي وفله


عبد الله:عمره17سنة فاشل في دراستة


غلا:عمرها 16سنة دلوعة ومغرورةوجميلة


حلا:عمرها15سنة جميلة وعربجية


.......................عائلة ابومحمد....................


ابو محمد:عمرة41سنة وعندة شركة


ام محمد:عمرها 37سنة تحب بناتها وعصبية شوي


محمد:عمره19سنة جميل ووسيم يدرس مفصل ادارة اعمال ع شان يستلم قسم في الشركة


هنادي:عمرها17سنة خجولة و جميلة


نور:عمرها 16سنة مملوحة عربجية وجميلة ووسيمة ابتسامتها دوم ع وجهها


فهد:عمره10سنوات


................عائلة ابو خالد ................


ابو خالد:عمره40سنة وعنده شركة مثل اخوانة


ام خالد:عمرها34سنة ربة منزل ناجحة تخاف كثير


خالد:عمره 20سنة ونسخة من سعود


بشاير:عمرها18سنة متواضعة وجميلة


ريما:عمرها16سنة ومثل نور عربجية بس مو مملوحة


نوف:عمرها5سنوات


.............................................


نبدأ الرواية رائعة و مشوقة


>>.................البارت الأول..................<<


في قصر ابو سعود


الكل مجتمع طاولة الأكل


حلا: يبه نبي نطلع طفشنا قربت المدارس وبعدين ماراح نقدر نطلع .


غلا:أي والله يبة الله يخليك تكفى.


ابو سعود:ولا يهمكم اللحين اتصل لعمك واقول له بس وين تبون تروحون


سعود: المزرعة


فيصل :أي يبه المزرعة المزرعة


عبد الله:اقول اذا بتروحون المزرعة نبي انطول يعني نقعد لنا اسبوع اسبوعي او لاتروحون


حلا:اقول اسكت انت وياه يبه نبي اروح الشالية


غلا:الشالية وع وع وع وع مانبي المزرعة ارحم


ام سعود:خلاص روحوا المزرعة وتوكلوا ع الله


ابو سعود:طيب


.................................................. ...


في قصر ابو محمد


نور:آلو


ابو سعود:هلا يبه خبارك؟


نور:هلا عمي بخير الله يسلمك


ابوسعود:حبيبتي نور وين ابوك؟


نور:لحظة عمي اللحين انادية


ابو محمد:هلا ابوسعود


ابو سعود:هلا


ابومحمد:صاير شي


ابوسعود:لاوالله بس العيال حابين يطلعون للمزرعة وحابين نطلع جميع


ابو محمد:والله ماعندي مشكلة خلاص نطلع اليوم اتصل على ابو خالد وانا اتصل الى ابوعساف


ابو سعود:طيب تسلم ياخوي


ابو محمد:الله يسلمك


ابوسعود:يالله مع السلامة


.................................................. ...............


اتصلون بأخوانهم واتفقو انهم يطلعون عند المغرب بعد الصلاة


طلعون للمزرعة


...............


في المزرعة


الحريم جالسين داخل المجلس المخصص لهم


الرجال جالسين بالمجلس الخصص للرجال


لكن الشباب جالسين ع السعفة اللي برهـ


عند الحريم:


ريما:نور قومي نطلع نتمشى طفشت وانا جالسة


نور:طيب بس اخذ عبايتي


ريما:ليش في احد من الصبايان برهـ


نور:ايوه


ريما:اف


اخذوا عبايات 2014هم وطلعوا يتمشون


عند الشباب


فيصل:شباب مين عنده مسجلة او حمل استيريوا


خالد:ليش ناوي تترقص


فيصل:عندكم ولا لا خلصوني


راشد:انا عندي مسجلة بالسيارة


فيصل:روح جيبها


راشد:اقول تبيها انت روح خذها


فيصل:انزين وين حاطها


راشد: ورا بشنط 2014ة


فيصل:وين مفتاح السيارة


راشدعطى فيصل مفتاح السياره وفيصل راح يجيب المسجلة من السياره وهو يمشي بالطريق شاف ثنتين واقفين عند الورد الاحمر


ريما انتبهت له وقالت بصوت عالي: فــــــــــيـــــصل


لفت نور تناضرها وقالت:شنو وش فيك انتي انهبلتي


ريما راحت تركض لعند الحريم ونور لفت وراها وشافت فيصل


وقفت مكانها منصدمة مش عارفة ايش تسوي


فيصل عرف ان هم نور وريما وكمل مشية بعد ماصرقع البنت


راح للسيارة واخد المسجلة وراح للشباب وشغل المسجل وقام يترقص والشباب ميتين من الضحك ع رقصة


عند الحريم


ريما متغير لونها وساكتة سألتها هنادي:ريما شفيك ؟وين نور ليش ماجت معاك؟


ريما:مافيني شئ بس نور راحت لأخوها محمد


جت نور وباين ان كل شي عادي وجلست جنب ريما وهمست لها:ياحماره خلينيتي مثل الغبية هو يطلع واني شوي وموت كنت خايفة احد يجي ويشوفنا اشوهـ علي عباتي ولا كان مت ولا الاعظم الاخ قاعد يترقص ولا كأن صاير شئ


ريما ضحكت وقالت لها هنادي:انتوا شنو صاير لكم اليوم


نور:مافيني شئ بس هالخبله تضحك مدري ليش


هنادي:وجع ريموه قصري حسش لحد يسمع من الرجال تراهم برهـ يسوون العشا


غلا:ماتدرون ان ريما طول يومها تستضرف !ليش مستعجبين!


حلا:لا باين فيك شئ


ريما:والله مافيني شئ


نور:وحنى نمشي شفنا فيصل يترقص ع اغاني المسجلة وهذي ميت ضحك عليه


هنادي:يترقص ههههههههههههههههه


حلا:اي والله فيصلوه لو يسووه نجم استعراض نجـح


غلا:اقول لاتتمسخرون ع اخوي خلوه في حالة الله عليكم كأنكم ماترقصون


نور:ييه اكلتني بقشوري يمه منك


غلا: اتركون اخوي في حاله



........................................


عند الشباب


فيصل:عبادي وين الصحن اللي حق نــا


عبد الله:وانا ايش دراني


فيصل:انا ايش مخلينيك اسألك ياعبيط‘‘نوافوه جيب الصحن حق نا


نواف:دخلوهم داخل


فيصل قام لعند باب المجلس(الحريم)ودقة وقال: يالله يالله


البنات قاموا ولبسوا عبايات 2014هم ودخل


فيصل:يمه نبي صحن عشان الشباب


ام سعود:دقيقة يمة اللحين اجيب لك.. نور يمة


نور:هلا خالتي بغيتي شئ


ام سعود:حبيبتي روحي جيبي صحون عشان الرجال


نور:طيب خالتي بس وين حاطينهم؟؟


ام سعود:بالمطبخ في الأكياس


راحت نور للمطبخ تجيب اواني(صحون)


غلا:يمة تعالي دقيقة


ام سعود:شنو تبي حبيبتي؟


غلا: يمة تعالي دقيقة


راحت ام سعود لغلا وتركت فيصل وحده


نور ماشافت ام سعود وراحت تقدمت لفيصل وعطتة الصحون وقال لها:شكراً


نور:لا عادي


ريماماقدرت لما شافت شكلهم وهم كذا وقامت تضحك


طلع فيصل بره المجلس وراح لعند الرجال


نور قعدت جنب ريما وعضتها


ريما:اهــ ياحماااارة


هنادي:اقول قوموا خلونا نطلع انا طفشت


ام محمد: لاتتطلعون اللحين تعشون بعدها سوون اللي تبونه


تعشوا البنات وخلصوا


وطلعون بره اللي يتمشى واللي قاعد ع العشب واللي غيره







..........................


عند الشباب


الكل جالس ع السعفة ياللي بره رن جوال سعود


راح بعيد ورد ع الموبايل


سعود:هلا


:اهلين سعود من زمان ماسمعت صوتك


سعود: مين معاي


:شدعوة نسيتني


سعود:اووووووو اهلين سمر


سمر:انا زعلت منك كثير


سعود:شدعوه حبيبتي


سمر:الا شخبارك؟


سعود:من سمع صوت القمر شلون يصير


سمر:ههههه تسلم


فيصل راح لعند سعود وسمعة يتكلم مع احد


فيصل:سعود


سعود:اشوفك بعدين اانا اتصل فيك بعدين يالله ايمن مع السلامة


فيصل: منو كنت تكلم


سعود:أ.أ.اأصاحبي ايمن بغيت شي


فيصل: لا بس الوالد يسأل عنك


سعود راح لأبوه وفيصل مستغرب اشفية تبلعم وماعرف يحكي


.................................................. ......


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©