موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة
لتحميل رواية رائعة و مشوقة ابيك تنساني وابي انساك وهذا آخر الحجي وياك كاملة للجوال 2014,لتحميل رواية رائعة و مشوقة ابيك تنساني وابي انساك وهذا آخر الحجي وياك كاملة 2014,رواية رائعة و مشوقة ابيك تنساني وابي انساك وهذا آخر الحجي وياك كاملة للتحمي










~ابيك تنساني وابي انساك وهذا آخر الحجي وياك~

للكاتبه : بنت بلادي الاصيلة



(( قبل 23 سنة))
الكتوره: مبرووووووووووووك حميد ياتك بنت
حميد: الله يبارك فيج
ام حميد وهي تصيح: الحمد الله انها انولدت كامله
حميد: امايه لا تصيحي تراهم قالو انها بتكون زينه
ام عنود اسمها خولة ويابت اثنين قبل عنود بنت وولد اكبر واحد علي وعمره 20 سنة وبعده شما عمرها 19 سنة اما عنود انولدت بعد سنتين وكانت امها يوم تحمل كله اطيحهم وقالو يمكن ما اتييب عيال بعدها ويوم حملت بعنود خافو انها تموت ول يستويبها شي.
خولة بعد ماظهروها من غرفة العمليات واستراحت: حميد شفتها؟
حميد: هيه وقمر شراتج ^_^
خولة وهي مستحيه: مب اجمل عنك
ام حميد: انتي وياه ماتستحو تتغزل و تحلابو جدامي
حميد: عادي امايه بلاج هههه
ام حميد: الحمد الله على سلامتج بنتي
خولة: الله يسلمج عموه
ام حميد: يلا انا بروح البيت محد فيه وفاضي واخوانك هناك بروحهم
حميد: اوك الله معاج الغاليه
راحت ام حميد البيت واول مادخلت استقبلها سلطان كان عمره 11 سنة : هاه امايه بشري
ام حميد: مبروك استويت عم للمره الثالثه ^_^
سلطان: الحمد الله خاطري اشوفها
ام حميد: حلوة على ابوها
سلطان: يعني تشبهني ^_^
ام حميد: صح صح بدت الخقه الحين
سلطان: انا بروح اشوفها
ام حميد: قر في مكانك ماشي روحه باجر عندك امتحانات
سلطان: الي يسمع انا ثانويه عامه الا هي اعداديه
ام حميد: اسمع والله لو درجاتك نزلت بتشوف شي مايسرك
سلطان: اوووف لاحووول مااقدر ارتاح لو ثواني
......
اما في بيت اهل خولة
...:اماايه خولة ولدت ويابت بنت سموها عنود
ام خولة وهي تصيح: الحمد الله ياولدي الحمد الله...قوم عمر ودني لاختك
عمر: امايه بروح عندي شغل.... بس ....اقولج يزول الدوام انتي اولى فديتج يلا حطي عباتج فوق راسج واركبي الغاليه
ام خولة: الله يخليك لي
وبالسياره
ام خولة: عمر!!
عمر: هلا امايه
ام خولة: انا كلمت اهل البنت
عمر سكت وبخاطره فرحه كبيره وردت قالت ام خولة: وبعد باجر بنروح لهم بنزورهم عسب نخطبها رسمي
عمر: مشكورة الغاليه
ام خولة: والله ماتعرف شكثر فرحت يوم قلت لي بتتزوج
عمر يتهرب: وصلنا الوالده
ام خولة: يلا ودني غرفتهم انا ما اعرف وينها
عمر: ان شاء الله
....
في غرفة خولة يدخل ويبوس خولة فوق راسها وسلم على حميد وقال: مبروك ياولدي
حميد: مشكور الوالد
بو حميد: الا وينها ؟؟
حميد: في الحضانه
بو حميد:ودني بشوفها
استغربو كلهم بو حميد عمره ما اهتم بحد من احفاده هالكثر وخذه حميد ودخله الحضانه شاف اليهال وقال:وينها أي واحد فيهم؟
حميد: هذي...اشر على عنود
اقترب ورفعها وباسها على راسها وهو يبتسم وقال: ماشاء الله عليها
حميد: الوالد!!....ما رد بو حميد
ورد قال حميد: ليش بغيتنا نسميها عنود
بو حميد: هاه!!...اسم يدتها
حميد: هذا اسم ام خولة هب امي
بو حميد باس عنود مره ثانيه وحطها على سريرها وظهر من الحضانه وقال: حميد العصر تعال النخل
حميد: خير الوالد
بو حميد: ان شاء الله خير
وراح بو حميد وفي باله صور 2014ة عنود ..... وعنود ثانيه
وصل النخل راح خذ له المحش((الي يقطعو فيه الحشيش...الي هو العشب)) ويلس تحت النخله وقال: هييه ذكرتني بيدتها..





سرح بخياله وتذكر زمنه يوم رايح نص الليل بيت عمه وواقف حذال جامه بنت عمه عنود وهو يدقها خفيف وفتحتها عنود وهي مستحيه وامغطيه ويها: محمد؟؟!!
محمد الي هو بو حميد: عنود...
عنود: محمد روح ابوي بيذبحك
محمد: عنود باجر بسافر
عنود وقلبها يدق حزن: شو؟؟!! ليش ماخبرتني من قبل
محمد: ما اعرف البارحه خبرني النوخذه انا بنروح الكويت وبالمره قلت انا بدرس مفصل هناك وبشتغل....و..
عنود: و شو؟
محمد: وبييب زهبتج من الكويت
عنود استحت وتمت ساكته بعدها قال محمد: بنت عمي!
عنود بمستحى: لبيه
محمد: انتي بتتريني صح؟
عنود: هيه
محمد: عيل بسافر وانا مرتاح
عنود بخوف: محمد دير بالك على نفسك
محمد: تخافي علي؟
عنود وويها احمر من المستحى: هيه
محمد: عشانج بس بدير بالي على نفسي
عنود ودموعها بتزل: محمد!
محمد: آمري
عنود: ما اوصيك دير بالك على نفسك وتحمل زين ... ((بدت تصيح))..امانه لا تقاطعني باحوالك طمني عليك ارسلي رسايلك.....محمد!
محمد: آمري
عنود: متى بترجع؟
محمد: بعدي مارحت عسب تقولي متى برجع
عنود: والله ابد مابنساك بس لا تتاخر علي
محمد: عنود لا تخافي علي انا دينار جزائري ويعتمد عليه
عنود: عارفه
محمد: تامري على شي؟
عنود: سلامتك
محمد: يلا فمان الله
عنود بسرعه: محمد
محمد صد بسرعه لها متلهف لصوتها: هلا
عنود وهي متردده: انا...انا..
محمد: انتي شو؟
عنود: احبك
دخلت بسرعه وقفلت الجامه ومحمد طاير من الفرحه وقال بهمس: وانا احبج يابنت عمي ومابتخلى عنج
سافر محمد مع النوخذه الكويت يشتغل مع النوخذه بالتجاره وبالبيزات الي ياخذها يروح يدرس مفصل ..
مر شهر ولا خبر عن محمد وعنود بتموت من الخوف عليه وتحاتيه بعدها شهرين وثلاث ...
لين ما يا اليوم الي دخلت امها غرفتها وقالت: عنود تعالي
عنود: آمري الوالده
ام عنود: ولد عمج يا يخطبج
عنود طارت من الفرحه وقالت: متى رجع من السفر؟؟
ام عنود: منو الي رجع من السفر؟؟ هو ماسافر اصلا.
عنود: منو عيل الي خاطبني؟
ام عنود: سهيل



لللتحميل

هنااا


موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©