موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة

مراحب لجميع اعضاء (شباب+صبايا) بما انه عطلنا ولا ورانا لا شغل ولا عمل:79::79: قررت انقي لكم المزيد من القصص اتمنى تعجبكم:91: ...




البدايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة ..
أبوي وامي يتهاوشووون ..

امي : نبي سوواق ..
أبوي : يا ام سعد صبري أخر الشهر ..
امي : كله لأخر الشهر مليــت كل يوم اقول لسعد ودني لبيت فلانه يقولي مالي خلق
وانت 24 ساعه يا بدوام يا طالع ..
ابوي : خلاص زين زين ..

وبالفعل .. يابو لنا سواق .. من الهنـد أسمه غلام ..

المهم .. هذا غلام كان معاه شغلات وايد مثل السحر والمشعوذات ..
طبعا ابوي خاف انه يسحرنا ولا شي .. فقال بجربه يومين وبعدين
اذا حسينا فييه شي من السحر .. على طول أول طياره ..

المهم في مساء أول يوم ضايق خلقي .. ماكو شي بتلفـزيون ..

ماكو شي .. بلاي ستيشن 2 ملل .. النت .. مافيه شي ..

أووووووف ملللللل .. شنو هذاااا ..@@

المهم رحت أتجول في ارجاء البيت ..

واشووف ضووء ابيض يشع بقوه من غرفة غلام .. المهم ..
دخلت داخل غرفته .. واشووف غلام .. وجدامه شخص هوائي
بس مبينه ملامحه .. شنووو هذااااا ؟؟؟؟؟

شاافني غلام .. وأختفى الخيال ..

غلام : بابا انت ليش مايطقي باب
سعد : بيت أبوك لو ابوي يا غبي .. اثاريك ساااحر ..
غلام : بابا انا مو ساهر ( ساحر ) ..
سعد : ساهر لو بدر بن عبدالمحسن
غلام : منو أبو مهسن ..
سعد : لا تضيع الموضوع .. شقاعد تسوووي
غلام : بابا ان يحضر ارواح ( طبعا قالها مليئه بالبدليات بس لازم نكتبها بلعاميه عشان تفهون )
سعد : غلامووه يحضر أرواح .. وقمت أضحك
غلام : شنو بابا .. ليش يضحك .. تبني أوربك ..
سعد : يالله ورني ..
غلام : منو تبي ..
سعد : أبي مممم أدولف هتــلر .. الناازي ماغيره
غلام : أوكي بابا دقيقه

( غبااار .. وجوو غريب عجيب .. وفجأه .. هتلر .. )

سعد : شنووو هذااااا هلتر ماغيره ببيتنا .. الظاهر صووره
غلام : بابا هذا هتلر .. يبي يكلمه .. كلمه
سعد : هتلر .. الله بالخير ..
هتلر : الله بالنور ياهلا .. ( طبعا قالها بالأنجليزي بس لازم نتترجم )
سعد : يامعود شسويت بدنيا ذبحت العالم ..
هتلر : وانت شكو ؟؟ ( بالأنجليزي طبعا )
سعد : نبي نعرف ..
هتلر : أقلب ويهك .. الشره مو عليك على الي محضر روجي .. قاعد انا
وموسوليني و جورج واشنط 2014ن .. نلعب هند .. وفجأه طلعت روحي .. الله
ياخذك ..
سعد : هتلر وملسوون ما أبيه .. خله يولي ..
هتلر : ألله يا الدنيا حتى اليهال يقولون خله يولي .. والله لو تيي لزماني ..
احطك بالفرن حالك حال اليهود ..
سعد : شيله يا معود هذا يهدد ..

( وبلفعل اختفى هتلر .. )

قلت لغلام : ألي ابيه تطلعه ..
غلام : اي بابا بس لايطلب وايد ترى أنا نعسان ويبي يناام
سعد : زين زين .. أبي .. مممم .. منوو ياربي .. أبي الحجاج ..!!
غلام : زين بابا .. انت كله يطلب مجرمين .. شنو هاازا ..





سعد : أقولك .. شوف شغلك لا كفف ..
غلام : انشالله بابا ..

( وفجأه .. طلع لنا الحجاج .. انا عبالي يشبه عابد فهد .. طلع مايشبه خير شر )

الحجاج : ماذا تريدون مني انت وهو
سعد : الحجاج ماغيره .. ياهلا
الحجاج : ماذا تريد .. أقسم اذا لم تقل .. لأفصل رأسك عن جسدك
سعد : لا يامعود .. معاك سعد أبن عبدالعزيز
الحجاج : من اين أتيت ..
سعد : من بلاد الروم
الحجاج : هل تتمسخر يا فتى ..
سعد : انا طالب الحجاج لو محقق بنيابه ..
الحجاج : خسئت يا فتى ..
سعد : جب بس جب ..
الحجاج : تستغل ان ليس بأمكاني ان اقطع عنقك .. ولكن .. سأريك ..
سعد : استريح .. ابي غيره
الحجاج : الشرهتوا ليست عليك .. على هذا الـأعجمي غلام .. كنت أنظر الى تحميل برنامج
خليجي 17 .. وحضر روحي .. وبعد قليل مباراة الكويت والبحرين ..
سعد : والله التابع .. خووش خووش .. غيررره ..

( وأختفى الحجاج ) ..

غلام : بابا ان يتعب واجد
سعد : اصبر شووي ... منوو منوو .. ابي يدتي أم أم أمي ..
غلام : بابا انا تعبان خلييه جده مال أنت بااجر
سعد : الحيين يالله ..
غلام : أوكي بابا

وفجأه ( مـــارلين مونروا ..)
سعد : هذا يدتي ..@@
غلام : بابا sorry .. انا دايخ .. مو هذا جده مال انت ويا ويهك ..
سعد : خلها يامعوود .. يا حلوووها ..
مارلين : ماذا تريد ( بالأنجليزي )
سعد : ليش انتحرتي
مارلين : كيفي .. مو عاجبك قوول ..!!
سعد : يبا بس بعررف .. شدعووه ..عطينا ويه ..
مارلين : هل تريد أن ترقمني ..
سعد : والله ياليت .. رقمي ؟؟60150 .. هاشقلتي ..
مارلين : sorry أنا مرتبطه ..
سعد : دامها مرتبطه .. ياغلام .. ما أبيها .. غيرها

غلام .. بابا أنا واجد يتعب .. شوي شوي علي ..
سعد : لا أعطيك رفسه .. تردك للهند .. أبي .. عبدالحليم حافظ
غلام : انشالله بابا

( وفجأه العندليب طلع ) ..!!

عبدالحليم : عاوزين أيه مني ماتخلووش الواحد ينام ..!
سعد : اسفين طال عمرك .. بس عندي كلمات وابيك تغنيها ..
عبدالحليم : أوول الكلمتين يالله ..
سعد : ياحلوكم ياحلوكم .. قولوا قولوا ياحلوكم ..!!!!
عبدالحليم : أي ده .. يامال الماحي ..
سعد : موعاجبتك .. خلاص ماا أبييه ..

( واختفى عبدالحليم )

غلام : بابا شنوو هاازاا باابا والله واجد يتعب .. باجر ان يطلع لك 65456 واحد بس اليوم
خليني انااام ..
سعد : انزين أنزين اخر شخصيه .. أبي يدي أبو أبو أبو ابوي
غلام : أوكي بابا

( وطلع يدي .. واحد بدشداشه وقصايب وغتره وعقال .. )

يدي : وشتبوون ؟؟
سعد : يدي انا حفيدك سعد
يدي : تخسى .. شهاللبس الي لابسه وشنو هشعر .. الله يفشلك .. فشلتني بين العربان
سعد : يدي عاد لاتزف .. ابي اسلم عليك .. شدعووه
يدي : لا انت حفيدي ولا تعرفك ..
سعد : يدي شدعوه انا الي ميت عليك .. خلاص شيله .. الشره علي مسلم عليك
يدي : لاحيا ولا ذوق اذلف ذلفك الله

واختفى يدي ..

غلام : بس بابا باجر نكمل
سعد : اوكي غلامووه


سهرت بيومها على النت .. وقعدت متأخر

رحت لغرفة غلام .. مالقيته .. أثاري ابوي مسفره .. وراااح غلاام ..


خودااااااااااافس ....



موضوع مقدم من منتديات ديزاد
منتديات ديزاد باتنة




©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©