ماهي اهم 9 مستحضرات الأحدث طرق مكياج 2014 ؟؟



نُقدِّم للفتيات والسيدات اللواتي يُفضلن عمل أحدث طرق مكياج 2014هن بأنفسهن داخل المنزل 9 أدوات ومستحضرات أحدث طرق مكياج 2014 يجب أن تتوفر لديهن لإتمام إطلالتهن الفاتنة، وهذه الأدوات والمستحضرات هي كالتالي ..

1- واقي الشمس:
قد يبدو الأمر غريباً لكن واقي الشمس مستحضر طبي تجميلي يمنع بشرتك من التعرض للأشعة الضارة ويمنحها بعض الترطيب إذا تم وضعه مُباشرةً على بشرتكِ قبل كريم الأساس أو البودرة.



2- كريم الأساس أو البودرة
: تُعتبر هذه المستحضرات مهمة لأنها تعمل على إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها لتبدو صافيةً ونقية.

وانا افضل بودرة و ليس كريمة لانها غير جيدة للبشرة.


3- الكحل الأسود: تتزين النساء العربيات بالكحل الأسود منذ قديم الزمن ولا شك في أنه يمنح العيون مظهراً جذَّاباً.





4- الآيلاينر السائل:
يُعتبر من مستحضرات الأحدث طرق مكياج 2014 المهمة للتجمل في السهرات ليلاً لا افضله في النهار لان في حرارة ينزل ويخرب منظر العين.

..

5- المسكارا: لأن إبراز جمال الرموش من خطوات الأحدث طرق مكياج 2014 الأساسية فإنه يتوجب عليكِ الحصول على مسكارا جيدة تُناسب إحتياجتكِ.





6- أحمر الخدود وفرشاته العريض
ة: ليس من الضروري أن تحصلي على جميع الدرجات والألوان من أحمر الخدود أو البلاشر، يكفيكِ أن تبتاعي واحداً باللون الوردي اللامع ليبدو طبيعي و صحي و صحي للغايةاً مع الحرص على إستخدام فرشاةٍ عريضةٍ لوضعهِ على الوجنتين بشكلٍ صحيح.


.

7- أحمر الشفاه الجاف: إن أقلام أحمر الشفاه الجافة باللونين الوردي والأحمر تتناسب مع أحدث طرق مكياج 2014كِ الليلي وتنمح شفاهكِ مظهراً رائعاً وأنيقاً.




8- أحمر الشفاه السائل:
يتناسب مع خروجكِ أثناء النهار أو خلال تواجدكِ بالمنزل.




9- المناكير الأحمر: من العجيب أن المناكير باللون الأحمر القاني يُغنيكِ عن كل الألوان المتنوعة التي تنتشر بالأسواق، ولا تنسِ أن هذا اللون يجعل يديكِ تبدوانِ فاتحتيّ اللون.




ماهو المستحضر الذي لا يتوفَّر لديكِ من القائمة المذكورة أعلاه؟! .. شاركينا تعليقكِ ..
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)



©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©