أحذية 2014 من الحيوانات الميتة





قامت مصممة ال2014 أزياء الألمانية أيريس شيفيرستين بإثارة دهشة جميع المهتمين بال2014 أزياء حول العالم، بسبب ما تقدمه من تصميمات غريبة، فهي تصنع الأحذية 2014 من حوافر حقيقية ومن أجساد الحيوانات النافقة.




تقوم أيريس شيفيرستين بتصميم الأحذية 2014 النسائية من الحوافر الحقيقية للحيوانات بالإضافة إلى أجزاء من أجساد الحيوانات النافقة كجلود الأحصنة وحوافرها، كما تستخدم أجساد الطيور كذلك للتزيين. وتعترف المصممة الألمانية (45 عامًا) أن الأحذية 2014 التي تصنعها قد لا تكون مريحة مثل الأحذية 2014 الرياضية، ولكنها تحرص على ارتدائها باستمرار في منزلها.




تم عرض الأحذية 2014 التي تصنعها شيفيرستين في العديد من المعارض حول العالم بالإضافة إلى أن دار 2014 أزياء "Dolce & Gabanna" قدمت مجموعة خاصة من الأحذية 2014 التي صنعتها شيفيرستين خصيصًا، ولكن إلى الآن لم تجرؤ أي شركة متخصصة أن تعرض أحذيتها في الأسواق ليشتريها الجماهير.






ولكي تتمكن أيريس شيفيرستين من صناعة أحذيتها، تبدأ بجمع أجزاء الحيوانات أو الطيور النافقة من الجزار الخاص بها، ثم تستغرق نحو أسبوع لفصل عظام الحيوانات وإزالتها من أقدام الحيوانات، كما أنها ترسل الجلود لدابغ الجلود كي يقوم بحفظها من التعفن أو التحلل. بعد الإنتهاء من كل ذلك، تبدأ مرحلة وضع الفراء على الحذاء وحوافر الأحصنة، ويستغرقها في إتمام ذلك نحو عدة أشهر ليخرج الحذاء بالشكل النهائي جاهزًا للعرض.







موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)



©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©