استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع
سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى
-
11-08-2013, بتوقيت غرينيتش 07:02 AM
#1
الى أســـــاتذة الفلسفة**ننتظر تصويبكم من فضلكم**
بسم الله الرحمان الرحيم
أساتذتي أنتظر جوابا شافيا حول مقالة العلوم التجريبية
هي مقالة العلوم الانسانية مقالة جدلية
أعرف منهجية كتاب كاملة المقالة الجدلية:
*مقدمة
*عرض : الأطروحة
نقيضها
التركيب و التجاوز
*خاتمة
لكن المشكلة أنني في الأطروحة : ذكرت أنهم تمكنوا من استخدام المنهج التجريبي على العلوم الانسانية
و في النقيض : ذكرت العوائق
.................
منطقيا: فكرت أنه يجب ذكر العائق أولا ثم تجاوزها
لكن بتذكري للمنهجية و التي يجب ذكر الأطروحة و هي موضوع السؤال
اخترت البدء أولا في امكانية استخدام المنهج التجريبي
لان السؤال كان:هل يمكن استخدام المنهج التجريبي على العلوم الانسانية؟
أي أن الأطروحة: يمكن
ثم النقيض لا يمكن (العوائق)
................
لكن في التصحيح نمذجي مفصل جاء العوائق أولا ثم امكانية تجاوزها
...............
فهل ماقمت به يعتبر خاطئا
علما أنني احترمت جميع القواعد و ذكرت كل المعلومات لكن الخلل فقط أنني عكست الأطروحة مع النقيض
فأطروحة التصحيح نمذجي مفصل النموذج مقترحي هي النقيض في مقالتي و العكس صحيح
ننتظر جوابكم
و جزاكم الله خيرا

©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى©
المواضيع المتشابهه
-
بواسطة romaissa في المنتدى التحضير لبكالوريا جوان 2014 للشعب الأدبية
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 11-08-2013, بتوقيت غرينيتش 07:00 AM
-
بواسطة salima في المنتدى التحضير لبكالوريا 2014
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 11-07-2013, بتوقيت غرينيتش 12:55 AM
-
بواسطة linnou في المنتدى قسم السنة الثانية ثانوي
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 11-05-2013, بتوقيت غرينيتش 02:03 AM
-
بواسطة admin في المنتدى صور مسن msn
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 10-18-2013, بتوقيت غرينيتش 04:02 PM
-
بواسطة ام بهاء في المنتدى اكسيسوارات و مجوهرات للزينة
مشاركات: 0
آخر مشاركة: 10-07-2013, بتوقيت غرينيتش 08:08 PM
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى