المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد الحلبة لكي حواء سبحان الله



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:17 AM
فوائد الحلبة لكي حواء سبحان الله




السلام عليكم خواتي العزيزات للحلبة فوائد كثيرة فقد استعملوها السكان الاولون للمغرب لعلاج شتى امراض البشرة خاصة والجسم عامة.كما استعملوها الفراعنة في التحنيط لقدرتها الفائقة على القضاء على البكثيريات.كما كانت تستعملها الملكة كيلوبترا على فكرة اني عندي كتب موثوقة من التاريخ والحضارة اطلع ليهة دائما يعني هدة المعلومات ماخودة من مصدر موثوق مو من حيالله اي شي.ولتفادي رائحتها تخلط مع القرفة مطحونة.
*لبشرة صافية والتخفيف من التجاعيد
الحلبة مطحونة+القليل من العسل الحر+بيضة كاملة+ماء الورد+الورد يابس مطحون, تخلط العناصر جيدا وتوضع على الوجه والرقبة 3 مرات بالاسبوع على الاقل.
*لشعر رطب وخالي من القشرة
الحلبة+حبة البركة+الزاز+الصبار+القليل من القرنفل لاضفاء رائحة زكية, تخلط مع بعض وتوضع على الشعر ساعتين ونصف قبل الغسل.
*تفتيح شهية الاكل والتسمين و زيادة حجم الصدر
الحلبة تغلى مع القرفة لحين الحصول على مزيج بني اللون كل صباح تشربين كاس مع حبيتين من التمر وانشاء الله انتو دائما حلوين بس حاولو تستغلون هذه النعم التي انعم الله بها علينا.
http://www.dzbatna.com/vb/images/smily2013/85.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smily2013/85.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smily2013/85.gif
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى