المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجعلي بشرتك بشرة كليوباترا بصور اهم مستحضرات



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:17 AM
اجعلي بشرتك بشرة كليوباترا بصور اهم مستحضرات



ضاعفي فاعلية مستحضرات...
العناية ببشرتك


تتفادى الكثيرات منّا استعمال السائل المنشط Facial Tonique رغم مواظبتهن على تنظيف بشرتهن مرّتين يومياً بالإضافة إلى استعمال المصل الملائم والمُرّطب المزوّد بعامل وقاية. ولكن ما لا تعرفه الكثيرات أن السائل المنشط يخلّصك من كل رواسب الماكياج والمُنظّف التي استقرت على سطح البشرة والتي قد تتسبب ظهور البثور ذات الرؤوس السوداء. وكما نعلم جميعاً فإن البشرة إذا لم تكن نظيفة تماماً، فذلك يمنع تسرّب مكوّنات مستحضرات العناية بفاعلية داخل طبقات البشرة لتغذيتها من الداخل.

لكن عدم استعمال السائل المنشّط ليس السبب الوحيد لمعاناة البشرة، فترتيب استعمال المستحضرات يُشكِّل عاملاً مهماً في الإستفادة من مستحضرات العناية، بالإضافة إلى معرفة كيفية استعمالها ومُدَّة تركها على سطح البشرة. الكثيرات منّا يخترن المستحضرات الملائمة إلا أن طريقة استعمال هذه المستحضرات وترتيب استخدامها حاسمان للغاية. مثلا، يجب استخدام كريم العينين قبل المرطب لأن محيط العينين رقيق للغاية وتكون مستحضراته أقل تركيزا. لذا، مدّ كريم العينين يُشكّل حاجزاً لحماية البشرة الحساسة في تلك المنطقة من تسرّب مرطب الوجه الغني وبالتالي تفادي انتفاخ العينان.

ولتفادي أي إلتباس في المستقبل، إليك هذا الروتين الفعال للعناية اليومية ببشرتك. خلال الاستحمام، ابدأي بتنظيف بشرتك أولاً، ثم استعملي السائل المنشّط خلال تجفيفها. بعدها، مدّي المصل المناسب وكريم العينين قبل تجفيف شعرك، وأخيراً مدّي الكريم المرطب بعد تجفيف شعرك. وهكذا تتشرّب البشرة كل مكوّنات المستحضرات التي استعملتِها بعد أن تكوني قد انتهيت من إرتداء ملابسك ليصير وقت الماكياج أو أوان النوم.
والآن اكتشفي معنا كيف تضاعفين فاعلية مستحضرات العناية ببشرتك من خلال هذه الخطوات الأساسية لروتين مطلق الفعالية للعناية ببشرتك:

المنظف

دلّكي بشرتك بعد وضع المنظّف مدّة دقيقة واحدة باستخدامك حركات دائرية خصوصاً عند الذقن والأنف والجبين للتخلص من الأوساخ والسموم. اغسلي وجهك بعدها بماء دافئ ثم جففي بشرتك بلطف. انتظري دقيقة كاملة ثم انتقلي إلى الخطوة التالية.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Chanel Lait Confort Creamy Cleansing Milk Comfort + Anti-Pollution Face And Eyes
Clinique Take The Day Off Cleansing Balm
http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383531.jpg (http://www.dzbatna.com/)

http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383591.jpg (http://www.dzbatna.com/)
السائل المنشط

يتميز السائل المنشط بفاعليته في إعادة التوازن الهيدروجيني إلى البشرة وتخليصها من كل الترسبات والأوساخ والخلايا الميتة المتراكمة على سطحها. بللي قطعة قطن بالسائل المنشّط وامسحي بها وجهك. ثم جففي بشرتك بمنديل ورقي. إن لم تقومي بذلك فسيسحب الجو رطوبة بشرتك ويتسبب بجفافها. انتظري ثلاث دقائق قبل الإنتقال إلى الخطوة التالية.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Clarins Toning Lotion
Lancôme Tonique Confort - Comforting Rehydrating Toner

View SlideShow
http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383653.jpg (http://www.dzbatna.com/)

http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383725.jpg (http://www.dzbatna.com/)
المصل

رغم أن المصل يأتي بتركيبة فائقة الكثافة إلا أن صيغته خفيفة الوزن، ويدخل الى أعماق البشرة بفضل جزيئياته الصغيرة جداً إذ أنها أصغر من جزيئيات المرطب اليومي. ضعي ثلاث قطرات في راحة يديك ثم دلكي بشرتك إلى أن تتشربها تماماً. اختاري مصلاً ملائماً لطبيعة بشرتك وغنياً بمكوّنات مضادة للأكسدة لحماية بشرتك من الأضرار البيئية. انتظري دقيقة واحدة قبل تنفيذ الخطوة التالية.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Chanel Precision Eclat Originel Radiance-Revealing Serum
Clinique Repairwear Laser Focus Wrinkle & UV Damage Corrector

View SlideShow
http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383809.jpg (http://www.dzbatna.com/)
كريم العينين

لأن البشرة حول العينين رقيقة للغاية فهي بحاجة إلى كريم لطيف للغاية أيضاً بتركيبة مغذيّة، ومحاربة للتجاعيد، وغنّية بالفيتامينات. استعيني بالبنصر لمدّ كريم العينين بحركات تربيتية لطيفة. انتظري دقيقة واحدة قبل الإنتقال إلى الخطوة التالية.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Lancôme Génifique Eye Youth Activating Eye Concentrate
Dior Capture XP Ultimate Wrinkle Correction Eye Crème
http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383900.jpg (http://www.dzbatna.com/)
http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357383967.jpg (http://www.dzbatna.com/)
المرطب

ضعي كمية صغيرة من المرطب على ظهر يدك ثم افركيها بين يديك لتفعيل مكوّناته بعد تدفئتها، ثم وزّعيه بشكل متساوٍ على بشرتك وبحركات تصاعدية حازمة بدءا من وسط الوجه باتجاه خط نمو الشعر حيث تتركز الغدد اللمفاوية للمساعدة على إزالة السموم.
من المستحضرات المتوافرة، جرّبي:

Estée Lauder DayWear Oil-Free SPF 25
Dior Hydra Life Pro-Youth Protective Crème SPF 15



http://uploads.sedty.com/imagehosting/242222_1357384043.jpg (http://www.dzbatna.com/)
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى