المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فنون الجمال ((الاقنعة))



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:17 AM
فنون الجمال ((الاقنعة))



ـ أتبتت الاقنعة الطبعية نجاحآ كبيرآ لكل من استخدمها وداوم عليها وذلك لنتائجها الملحوظة وفوائدها العلاجية الكبيرة التي تؤدي الى امداد البشرة بالسحر والجمال وحمايتها من التجاعيد.وهناك العديد من الاقنعة منها:
ـ ملعقة كبيرة من خميرة البيرة مع قطرات من عصير اليمون وملعقتين من اللبن الزبادي او الحليب المركز . وهذا من افضل الاقنعة المغدية للبشرة.
ـ استخدام قناع الزبادي والخيار والعسل وقناع اخر مكون من 4ملاعق دقيق ابيض وملعقتين كبيرتين من العسل و3 ملاعق لبن زبادي وملعقة من الجلسرين يخلط حتى يصبح كعجينة يفرد على البشرة .
ـ قناع بياض البيض مع العسل وقطرات الليمون.
ـ قناع عصير الليمون المخلوط بقليل من ماء الورد يستخدم يوميا في كل صباح؛لانة مضاد للتجاعيد ويعطي البشرة المتعبة ويترك لمدة خمس دقائق
ـ قناع حبوب اللقاح من الاقنعة القوية لتخفيف وازالة التجاعيد؛ ونضارة البشرة ويطحن ويمزج بالحليب او بصفار البيض ويترك عشرين دقيقة على البشرة .
ـ قناع الصلصال وهو مصدر طبيعي لشد واعادة بنأ الآنسجة.أما تحضيره فيتم بمزج الصلصال بالماء المعقم ؛ وخلطه بقليل من زيت اللوز أو زيت الزيتون.
ـ هذا الاقنعة تتضاعف نتاجها اذا تم الاهتمام بالغذاء الصحي. ويجب استخدام الكريم المرطب او الزيوت الطبيعية بعد ازالة اي قناع.
ـ تستخدم هذه الاقنعة مرتين اوأكثر بالاسبوع وليس بالضرورة التقيد بالنوعية او المقادير وتصل مدة القناع على البشرة من 15 الى 20 دقيقة
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى