المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابرة الميزوثيرابي لاعادة نضارة البشرة



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:17 AM
ابرة الميزوثيرابي لاعادة نضارة البشرة



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا حابة اسالكم عن ابرة الميزوثيرابي لاعادة نضارة البشرة ونعومتها مين فيكم جربتها لاني حابة اخذ معلومات عنها قبل اجربها
انا بحثت عنها ولقيت هذي المعلومات بس انا حابة اخذ خيرتكم ياعسولات

وهذي معلومات عنهااااااا
إعادة شباب الوجه والرقبة:-
بتقدم العمر والتعرض للعوامل الطبيعية المختلفة يفقد الجلد نضارته ومرونته وتظهر التجاعيد ، وتركيبة الميزوثيرابي الخاصة بإعادة شباب وحيوية البشرة تحتوي على فيتامينات وأحماض أمينية ومعادن ومضادات للأكسدة وحمض الهياليورونيك ،وهذه العناصر تقوي الجلد وتحسن لونه ومرونته وتحسن التمثيل الغذائي بالجلد ،كما تخلص الجلد من السموم والجزيئات الحرة الطليقة التي تسبب التجاعيد.
4- تفتيح البشرة:-
تظهر البقع البنية مع كثرة التعرض لأشعة الشمس وقد تكون مصاحبة للتغيرات الهرمونية المصاحبة للحمل أو مع استخدام أقراص منع الحمل .. ويمكن للميزوثيرابي علاج وتفتيح هذه البقع من خلال تركيبة خاصة بتفتيح البشرة.
و عن تخوف بعض الأشخاص من جلسات العلاج يقول د. عمرو مصطفى: إنه نود أن نشير الى ان جلسة الحقن بالميزوثيرابي تستغرق من 5- 10 دقائق وتتم بالعيادة ولا تحتاج إلى أي تخدير ،حيث تستخدم إبرة دقيقة جداً وفي بعض الحالات النادرة ،وللراحة القصوى للمريض قد يستخدم كريم مخدر على المنطقة المعالجة حتى لا يشعر المريض حتى بوخز الإبرة.
والميزوثيرابي علاج أمن وفعال وغير مصحوب بأي أعراض جانبية مهمة ،ولكن قد يظهر بعض الإحمرار والتورم والذي يختفي بعد يوم أو يومين وكما يمكنك ممارسة نشاطك اليومي وممارسة الرياضة أيضاً ، وللحصول على النتيجة المرغوبة فينبغي أن تتم جلسات الميزوثيرابي على جدول زمني معين تتراوح فيه عدد الجلسات من 4-6 جلسات ( تختلف من مريض إلى آخر وعلى نوع المعالجة المطلوبة) وتبعد الجلسات عن بعضها فترة تترواح من 2-3 أسابيع.


اتمنى تفيدونا بتجاربكم
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى