المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 6 نصائح لوضع كريم الأساس



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:17 AM
6 نصائح لوضع كريم الأساس



6 نصائح لوضع كريم الأساس

شباب وبنات* الخميس , 17 نوفمير 2011 11:10
اسمه كريم الأساس، وهو بالفعل الأساس لأي عملية ماكياج مهما كانت المناسبة، فمن دونه لا تكتمل الصورة ولا تكتسب سحرها أو نضارتها، وفيه يكمن سر البشرة النضرة والصافية على شرط استعماله بتركيبة ودرجة مناسبتين.

وبحسب اختصاصية التجميل جويل خباز، فطريقة وضع كريم الأساس وتوزيعه تحتاج إلى دراية، حتى تبدو بشرتك صافية ومشرقة وطبيعية:

- استخدمي مرطبا للوجه واتركيه لمدة خمس دقائق حتى تتشربه البشرة تماما، بعد ذلك وزعي القليل من كريم الأساس السائل بشكل دوائر على وجهك.

- وزعيه على مجموع الوجه بواسطة أصابعك، وعادةً ما يفضل استخدام الأصابع بدل الأسفنج لأنها تساعد أكثر على تغطية معظم الشوائب والتحكم بشكل أفضل في عملية توزيعه.

- بواسطة الأسفنج وزعي القليل منه على العنق للقضاء على أي خطوط واضحة، وتكون الأسفنجة هنا أفضل من الأصابع لأنها تمزجه بطريقة أفضل بحيث لا تظهر أي فوارق في اللون بين الوجه والعنق.

- لإخفاء أي عيوب أو الهالات السوداء اختارى خافي العيوب المناسب بدرجة أفتح من لون بشرتك، علما أنه بإمكانك استخدامه أيضا على البقع والشوائب التي تحتاج إلى تغطية أكبر كذلك لتفتيح لون الوجه بوضعه على أطراف الأنف وعلى الزاوية الخارجية للعينين وتجويفة الذقن، شريطة مزجه مع كريم الأساس جيدا حتى لا يلاحظ أي اختلاف في درجاتهما.. فقط بعض الإشراق.

- أكملي طلتك بتوزيع قليل من البودرة السائبة على مجموع الوجه مع التركيز على منطقة الجبين والجفنين والأنف والذقن لأنها الأكثر تعرقا في الوجه، ولا تساعد هذه البودرة على إخفاء العيوب وامتصاص الدهون الناتجة عن التعرق لساعات طويلة فحسب، بل أيضا تساعد على تثبيث كريم الأساس وبقائه مدة أطول.

- لتصحيح الشوائب، ضعي مستحضر الأساس المتماسك فوق المستحضر السائل بواسطة أسفنجة لتحقيق التغطية المرغوب فيها. وهذه الطريقة صالحة لإخفاء الاحمرار والنواحي الداكنة أيضا..........................ودمتم بخير
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى