المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لا تقولي غدا ابدا بالريجيم



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:18 AM
لا تقولي غدا ابدا بالريجيم



السلام عليكم كيفكم بنات

هذا اول موضوع اللي بالمنتدى اللي احبه كثيرا و اقضي كثير من الوقت اتصفح به اتمنى افيدكم مثل ما استفد منكم كثيرا

عندي نصيحة حلوة يا ريت تستفيدو منها كثيرا ما اقرا مواضيع من بنات يقولون ما اكدر اسوي ريجيم كل مرة اقول بكرة ابلش و يجي بكرة و ما في شي

اهم شي برايي ما تقولي بكرة عاملة ريجيم قولي من اليوم مبلشة حتى لو كان هذا القرار جا بآخر النهار بعد ما اكلتي كل اليعجبك ، قولوا ليش ؟؟
لان لما تقول الوحدة مننا بكرة ابلش بالريجيم تعمل انتقام مقدما من الريجيم و تاكل كل اليعجبها من دهون و كربوهيدرات و حلويات ، استعدادا للحرمان الجاي بكرة و ممكن بكرة تغير رايها لاي سبب من الاسباب ؛( مثلا و الله ما في اكل بالبيت يساعد لحد ما اشتري و احضر نفسي ، يوو نسيت اكلت بيض مقلي عالفطور خليها لبكرة حتى اعمل الريجيم مضبوط ، و اللة معزومة .... الخ الخ من اعذارنا اللي ما تخلص http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-7gwplast.gif .
و بهالحالة شو اللي صار انتقمتي من الريجيم اللي ما عملتي ثاني يوم و بعد ما اكلتي قلتي خلص اليوم راحت عليه خربت الريجيم بكرة ابلش و بلشتي بالانتقام مرة ثانية و على هالمنوال لحد ما زدتي كيلوين ثلاثة بسبب كلمة بكرةةةةةةةةة .
لا للغد لما نبلش نقول اليوم حتى لو آخر النهار حتى لو اكلنا كلشي نريد ما يهم المهم تبلشي و خلص .

احلى سلام لاحلى زميلات بالمنتدى
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى