المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملف عن كيفيه العنايه بالبشرة



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 03:17 AM
ملف عن كيفيه العنايه بالبشرة



اليوم احببت ان اتي لكم بمنتجات نادرا ما تجدوها وهي سوسريه 100%

-بيلنغ للجسم لبشرة مخملية ناعمة الملمس
يعمل هذا المستحضر على تمليس الجلد وإزالة الأوساخ والخلايا الميتة. البشرة المقشرة جيداً تتنفّس بشكل أفضل وتستعيد نعومتها الطبيعية وتستقبل الاسمرار بشكل متجانس يستمر لفترة أطول. احصلي على بشرة مخملية كبشرة الأطفال. استعملي المستحضر بتدليك لطيف مرة في الأسبوع عند الاستحمام.

- كريم التدليك يملّس ويشد وينعّم
بعد الحمل وتغير الوزن والتقدم في السن، تفقد بشرتك قوتها وتماسكها ويبدأ ظهور السيلوليت. يقدم لك هذا العلاج حلاً لمقاومة تراخي الجلد وتنشيط الدورة الدموية وشد الأنسجة. فتصبح بشرتك أكثر قوة ومرونة وجسمك أكثر تماسكاً. استعملي هذا المستحضر مرة في اليوم. دلكي بشرتك به حتى تمتصه بشكل كامل. مثالي أيضاً للتدليك الخاص بالرياضيين.

- حليب للجسم شعور حقيقي بالرفاهية
علاج منشط حقيقي لذيذ ومنعش. ينشر طبقة واقية على بشرة جسمك ويعيد مرونتها الطبيعية. دللي بشرتك في غلاف من الساتان المعطر ودعي جسمك يختبر لذة فريدة من نوعها. دلكي جسمك بلطف بهذا الكريم بعد الاستحمام.

- بيو سليم لمقاومة السيلوليت جسم مثالي!
يعمل هذا العلاج المنحّف والمضاد للسيلوليت على شد بشرة جسمك بالعمق. فيعزز الدورة الدموية وإزالة الدهون والسموم ليعيد القوة والمرونة للمناطق التي تعاني من المشاكل. يوماً بعد يوم، تصبح بشرتك ملساء ومشدودة وجسمك يستعيد شكله السليم. استعمليه مرة أو مرتين في اليوم بتدليك لطيف.

- كريم اليدين ليمونلاين للمسة حريرية
تمتعي بفضل هذا الكريم ببشرة يدين حريرية تشع جمالاً. تعمل تركيبة هذا الكريم على ترطيب بشرة اليدين وتغذيتها لتستعيد مرونتها ونعومتها. هذا وتؤمن تركيبتها نضارة مستمرة لبشرة يديك. فتختفي البقع الغامقة بفضل التركيبة المضادة للبقع وتختفي كل الروائح عن يديك بفضل العناصر المطهرة التي يتمتع بها هذا الكريم. استعملي هذا الكريم بكميات غنية على يديك في الصباح والمساء. كرري الاستعمال عند الحاجة.

- علاج لشد الصدر لأنوثة كاملة
تعتبر منطقة الصدر منطقة دقيقة لأن بشرتها رقيقة جداً. يستجيب هذا العلاج بفعالية قصوى لكل حاجات هذه المنطقة الحساسة. هو كناية عن جل منشط يشد بشرة الصدر ويعيد له شكله الرائع. استعمليه مرتين في اليوم بتدليك لطيف.

- حمام الدش المفعم جل حريري وعطر ساحر
جل رغوي مقوٍّ ومنعش يؤمن استرخاء يومياً ونعومة لا متناهية. استعمليه لبشرة منتعشة ومرطبة ومعطّرة بأذكى العطور. مثالي للاستعمال خلال الاستحمام السريع أو المطوّل للاسترخاء.
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى