المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كبسولات Body Style



ام بهاء
10-01-2013, بتوقيت غرينيتش 02:06 AM
كبسولات Body Style





حاصل علي ( 9) براءات اختراع من الولايات المتحدة الأمريكية



.من المعلوم أن السمنة أصبحت من اخطر أمراض العصر

وأصبح كل واحد منا يعرف مقدار الصعوبة في الحصول علي برنامج لإنقاص الوزن

وكثيرا ما يعاني الأشخاص البدناء ويقاسون ما يقاسون لإنقاص وزنهم ودوما ما يبحثون عن الطريقة المثلى للعلاج من هذا المرض. وبما أن الجسم يخزن كميات محدودة جدا من الكاربوهيدرات أو البروتينات , ويخزن الفائض مما نتناوله من طعام علي هيئة شحوم. ويمثل كل كيلو جرام من الشحوم حوالي ( 7000 ) سعره حرارية فائضة عن الحاجة وينتج عن ذلك خطر التعرض إلي أمراض خطيرة كداء السكري وخفقان القلب وإمراض الشريان القلبي التاجي وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكرسترول وعدم انتظام وظائف الكلي والمرارة

الوزن المثالي:

قلل ما تتناوله من سعرات حرارية في الشحوم والنشويات •

مارس التمارين الرياضية باستمرار •

تناول العلاج الطبيعي لتقليل الشهية وحرق الشحوم •

علاج السمنة:

تقوم العلاجات الكيماوية المستعملة لعلاج السمنة بالتداخل في العمليات الايضية وتوليد الحرارة . توثر أحاديات الأمين المستعملة علي المستقبلات الخلوية للهستامين ، الدوبامين أو السير وتونين. وتعمل بعض الكيمياويات علي الجهاز الببتيدي للتخمة أو تغير مستوي الببتيدات العصبية لتحت السير البصري . لهذه الكيمياويات مضار جمة كارتفاع ضغط الدم ، الغثيان، التوعك أو انكفاء صمامات القلب الخ..... لبعض هذه العقاقير تأثيرات محفزة للإدمان ، ولهذا تراجعت العقاقير الكيماوية كعلاج وأوقف استعمالها وأصبح الجميع في .حيرة من أمرة بين مشاكل السمنة وأضرار الأدوية الكيمائية.

:أخر صيحة لعلاج السمنة

لاهتمامنا المتناهي في الوصول إلي أفضل النتائج ولسعى (الدانة العربية)الدائم والدءوب بان ترقي بخدماتها وان تحصل علي ما يعتبره الغير مستحيل وهو الوصول إلي إرضاء العميل التام وبعد تزايد وباء السمنة عالميا. فقد أولت (الدانة العربية) اكبر مراكز الأبحاث والشركات الأمريكية مهمة البحث العلمي في الحصول علي منتج امن وفعال لخسارة الوزن بعيدا عن المركبات الكيمائية المعروفة الضرر. وبعد دراسة مستفيضة للطب التقليدي والعشبي قام بها نخبة من بروفسورات الطب البديل في مراكز البحث والتطوير الأمريكية باعتماد احدث التقنيات في الاستخلاص وذلك للتوصل إلي منتج يساعد في إنقاص الوزن بشكل لطيف لا يتعارض مع صحة وسلامة الإنسان. وكان ذلك بمتابعة مستمرة من لمعرفة النتائج أول بأول. وبكل الفخر قد نجح علماء فريق البحث والتطوير في ابتكار توليفة من مستخلصات الأعشاب الطبيعية الآمنة لعلاج السمنة ووضعها في منتج أطلق عليه:-





منتج خالص من الطبيعة وهذا المنتج احدث ثوره عارمة لما له من فاعلية كبيرة في إنقاص الوزن بالصورة المطلوبة. فعلا" انه احدث منتج تم إصدارة مؤخرا وليس له مثيل في المساهمة في إنقاص الوزن بطريقة سريعة ومدهشة. انه بسهولة واختصار الاقوي والأكثر فاعلية لخسارة الوزن ستلاحظ الانخفاض في قياسات الخصر ، البطن، الأرداف والسيقان. وللحصول علي نتائج مستديمة عليك الاستمرار في العلاج لفترة ثلاثة أشهر.



يقدم في شكل توليفة فريدة من المنتجات العشبية القيمة التي أثبتت تأثيرها في القضاء علي الشحوم الزائدة في الجسم مثل الكروم بيكنولات كروماكس® ,مستخلص حمضيات البرتقال (ادفانترا Z )®, تونالين CLA ® والتي تساعد في خسارة الوزن بحرق الدهون وإذابتها فضلا عن تقوية أنسجة العضلات الضعيفة وزيادة الطاقة في الجسم. الحقيقة المذهلة في هو قابليته في خفض الوزن بصورة دائمة دون العودة إلي السمنة بسبب تحفيزه للأنزيمات الايضية وخاصة محللة الشحوم وتهيئتها للعمل المستمر .

المكونات:

وضعت جميع المواد بشكل سائل جيل داخل كبسولات مصنوعة من
الجلاتين الحلال مقاس(2) مستطيل
براءات الاختراع القيمة اليومية الكمية للكبسولة المحتويات في كل كبسولة م
3 400mcg 200 mcg الكروم بيكنولات كروماكس® 1
5 250 mg 125mg مستخلص حمضيات البرتقال (ادفانترا Z )® 2
1 1026mg 513 mg تونالين CLA ® 3
0 250 mg 125 mg مستخلص الهوديا 4
0 150 mg 75 mg مستخلص الجورانا 5
0 100mg 50mg مستخلص جيمينيا سيلفسترا 6
0 50mg 25 mg مستخلص الشاي الأخضر 7
0 82 mg 41mg زيت فول الصويا 8


أنتج بأحدث تقنية موجودة بالعالم وهي تعبئة الكبسولات بتقنية (السوفت جل ) وبدلا" من الكبسولة المعباه بالبودرة تمت تعبئة ومعالجة كبسولات بطريقة سائلة بسبب سرعة امتصاص الجسم للمواد السائلة مما يعطي أفضل النتائج في اقل الأوقات. تمت إجازة صناعة من قبل مكتب البراءة الأمريكية ، وقد أثبت الدراسات بان هذا المزيج العشبي نجح في علاج مشكلة البدانة ، وهو قليل المخاطر الصحية وأن هذا المزيج يعمل على حرق الدهون والكروموسات والبكيلونيت والادفنترا ، وكذلك فان هذا المزيج يساعد في لإنقاص الوزن وحرق الشحوم والدهون وتقوية الشرايين وزيادة الطاقة.

أنتج بأحدث تقنية موجودة بالعالم وهي تعبئة الكبسولات بتقنية (السوفت جل ) وبدلا" من الكبسولة المعباه بالبودرة تمت تعبئة ومعالجة كبسولات بطريقة سائلة بسبب سرعة امتصاص الجسم للمواد السائلة مما يعطي أفضل النتائج في اقل الأوقات.

: تمت إجازة صناعة

من قبل مكتب البراءة الأمريكية ، وقد أثبت الدراسات بان هذا المزيج العشبي نجح في علاج مشكلة البدانة ، وهو قليل المخاطر الصحية وأن هذا المزيج يعمل على حرق الدهون والكروموسات والبكيلونيت والادفنترا ، وكذلك فان هذا المزيج يساعد في لإنقاص الوزن وحرق الشحوم والدهون وتقوية الشرايين وزيادة الطاقة.

بدون أعراض جانبية توليفة طبيعية متوازنة لمس تخلص عشبي يولد
للطاقة يعزز الجهاز المناعي غني بالبروتينات و الأحماض الامينية الأساسية والفيتامينات
مضاد للتأكسد يزيد نسبة الكولسترول الحميد يمنع تكوين الشحوم والكولسترول من الكاربوهيدرات يزيد طاقة ايض الخلايا لحرق الشحوم..

طريقة الاستخدام:

على الكبار تناول(2) كبسولة قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة مع كوب من الماء ويفضل ذلك بعد استشارة الطبيب.

:الآثار الجانبية

.لا يوجد له أية آثار جانبية

:تحذير

بالنسبة للحامل , المرضعة , والمستخدمين لأدوية السكر عليهم استشارة الطبيب وفي حال ظهور أي تفاعلات أثناء الاستخدام.

:الحفظ والتخزين

يحفظ المنتج في درجة حرارة منخفضة(30) وفي مكان جاف ، وتجنب تعرض المنتج لدرجة حرارة عالية. يحفظ بعيدا عن متناول يد الأطفال

:التصنيفات

مواد غذائية مكملة لإنقاص الوزن

:التعبئة

كل صندوق يحتوى على (30) كبسول موزعة في أشرطة من اللالمنيوم المعقم ويحتوي كل شريك علي (10) كبسولات من الجلاتين الحلال.


-----------------------------------------
موضوع مقدم من منتديات ديزاد (منتدى الحصريات)


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com/vb)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com/vb)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى