المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقوق في المعدة مع السيلوليت



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 08:39 PM
شقوق في المعدة مع السيلوليت



هو آخر المتابعات الصحية الرئيسية http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gif، واحدة من المشاكل الأكثر شيوعا ويكره النساء في الجمال البطن http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-n0gfapyo.gif، وبالنسبة للكثيرين على "رفيق العمر" غير مريح من التي يصعب منفصلة.

لا تطرف على الرغم من! المعدة لا ينبغي أن تصبح فكرة ثابتة ، والشيء الرئيسي هو الحصول على الشكل ،http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-yds6b3uo.gif تأكل جيدا ، وتجنب الأسباب التي أدت إلى تورم .http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-iky1wvl8.gif كل هذا بالطبع يعتمد على قوتنا ، ولكن أيضا إلى التفكير في الحلول التي تساعد الجسم على الشعور بشكل أفضل.

في كل عصر ، بطنها...http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-vzp7onvp.gif

بالنسبة للفتيات في "بطن" يظهر كنتيجة لقوة الخاطئة ، وسوء المعاملة من الأطعمة غير ملائمة وصحية ، والأم الجديدة يحاول محاربته وجعلها تختفي بعد الحمل ، في حين أن كبار السن من النساء ويرجع ذلك إلى الجلوس ، ولكن أعم من سن متقدمة من العمر عندما يمر فوق الشكل الطبيعي للعوامل كثيرة.

بشكل عام يمكن القول إن مظهر الجلد في هذا المجال المهم عدم تفاقم مكافحة الجمالية. لا "DIY" النظام الغذائي ، وذلك لأن التغيرات المفاجئة في وزن الجسم يكون لها تأثير سلبي على الأدمة ، ولكن أيضا لأنها ليست متهورة مع وجبات نحل مشكلة البطن.

منطقة البطن وما زال يتعين يتدرب ليكون منغم ، مع اتباع نظام غذائي التي لا تحل مشاكلنا ، وحتى بعد إزالة الدهون الزائدة ، وممارسة لا بد ان يكون لائقا!

شقة البطن : بعض النصائح http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/icon18.gif

ما يمكن أن نوصي في محاولة للحصول على شقة في المعدة؟
هو دائما ل شرب أكبر قدر ممكن على مدار اليوم http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/vertag[1].gif، وذلك قبل وأثناء وبعد وجبات الطعام http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/vertag[1].gif، واحدة على الأقل ليتر ونصف من الماء ،http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/vertag[1].gif ويفضل أن تكون طبيعية ، وليس باردا جدا http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-9ndhrgbt.gifومنخفضة محتوى الصوديوم ، وذلك لأن الماء يساعد على منع احتباس الماءhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/icon18.gif .

ثم ، قد لا تعرف أن هناك الأطعمة لإفراغ البطن ، التي تساعدنا يشعر على نحو أفضل ، للتخلص من الغاز الزائد الذي يعطينا الإحساس تورم وصورة ذلك. آخر علاج جيد لتطهير هو شرب بعد كل وجبةhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-dbttwedi.gif ، أو كبديل عن القهوة الصباحية المعتادة أو الشاي ، شاي الاعشاب.http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-ehrx1i9o.gif

الشاي العشبية لتنقية

من بين النباتات التي تسمح لك بالعودة الى يملك شقة في المعدة هي الأكثر استخداما الشمر ، والتي تجمع بين العمل antimeteorica عمل الجهاز الهضمي. ويستخدم على شكل كبسولات ، من الضروري النفط ، أو يمكنك اختيار لإعداد الشراب لطيفة مع إضافة الكمون اليانسون والكزبرة ، والتي هي أيضا ممتازة عشب تنقية. انتصاف فعالة أيضا الفحم ، وهي مادة تم الحصول عليها عن طريق حرق غرامة في حال عدم وجود الهواء الجير الخشب والحور ، والتي لديها القدرة على الاستيعاب واسعة فيما يتعلق الغاز في الأمعاء. لإفراغ البطن من الضروري أيضا تحسين وظيفة الأمعاء.

وعلاجا لمشكلة من هذا النوع ، ونحن نعلم هي الألياف ، التي نفترض أن تكون الفواكه والخضروات. دواء آخر لتحسين هذه الوظيفة هي خصائص الألوة ، التي تربط بين إعادة التوازن إلى إجراء المضادة للالتهابات المعوية العمل. ناردين فعالة جدا حتى ونحن المنتسبين مع الجير ، وبلسم الليمون والزعرور والبابونج. هذا ليس حقيقيا التطهير ، ولكنه يريح عضلات المعدة والأمعاء مما يؤدي إلى تحسن في أعراض القلق مثل التوتر وتشنجات. ويمكن اتخاذ هذه النباتات كعلاج فقط أو مختلطة مع بعضها البعض ، في شكل كبسولات ، قطرات أو الشاي.

اختيار الطعام

قد يكون الكثير من انتفاخ البطن أيضا نتيجة العادات السيئة في تناول الطعام. دعونا نرى كيف يمكننا الابتعاد...

للحد من أو تجنب الأطعمة البقوليات والخضار المطبوخة ، والجبن الصلب ، والبطاطس ، وفتات الخبز حتى ، ولكن حتى النقانق المقلية والسكريات ومناسبة خاصة لتنقية الخرشوف و الهليون ، و الشمر ، ولكن أيضا الحبوب و الاسماك الزيتية والتفاح والكمثرى والكيوي والاناناس. كما أنه من الحكمة لتجنب الكحول لفترة طويلة والبيرة ، ومضغ العلكة والمشروبات الغازية. فمن المهم أن لا تخطي وجبات الطعام ولكن لا تتعب من الأمعاء الدقيقة لتناول الوجبات الخفيفة لتجنب تناول الفاكهة بعد الوجبات ، ومنذ حمض المعدة ويزيد مع التخمير لها في الامعاء.

يمكن أمام موقد يكون عادة جيدة من التوابل والأعشاب مع الأطعمة ، دون استخدام الزيت والزبدة أو الدهون التوابل الأخرى. هناك يمكنك تنغمس في التوابل مثل حكيم ، روزماري ، الريحان ، النعناع ، والثوم والبصل و البقدونس ... كنت مثل الفاكهة؟ وهذا هو أنسب العنب (يطهر الكلى والكبد) ، و ' الأناناس (اللازمة ل عملية الهضم ) ، والبابايا ، والأفوكادو (التي تحتوي على ديتوكسيفينغ نشطة وتجديد) وفاكهة الكيوي (لديها الكثير من الفيتامينات).

وأخيرا... والنشاط البدني المعتدل

بالإضافة إلى ذلك ، لتعظيم ديتوكسيفينغ ممارسة نشاط معتدل 'البدنية مجرد المشي لمدة نصف ساعة كل يوم. ويبدو أن العديد من القواعد ، ولكن اذا قبلت مع التوازن الصحيح من شأنها تحسين صحتك فقط!

هنا تمارين لتقوية البطن.

التوافه : اعتمادا على الموسم ، ونحن يمكن استخدام هذه المنتجات لصحتنا والعناية بالجسم. على سبيل المثال ، العنب لديه القدرة على إزالة السموم من الجسم.

يسمى الرعاية العنب ومقرها ampeloterapia ويتكون في اتخاذ بضعة أيام خطة غذائية على أساس من عناقيد العنب. وسوف تكشف عن وجود الآخر... البقاء معنا!
منقوووووووووووووووووووووولhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-iky1wvl8.gif



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى