المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازاله البثور السوداء هااااام لكل السيدات



ام بهاء
09-30-2013, بتوقيت غرينيتش 08:39 PM
ازاله البثور السوداء هااااام لكل السيدات




بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي الحلوين هناك من الفتيات والسيدات من تعاني من الحبوب والبثور السوداء على الوجه والذي هو بحد ذاته يسبب القلق والخجل بشكل كبير هناك بعض النصائح التي احببت ان تشاركوني في قرائتها

ولا تنسو دعواتكم لي http://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-yds6b3uo.gifhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/get-2-2008-yds6b3uo.gif



تظهر الرؤوس السوداء بكثر على الأنف وتزعج الشباب من الجنسين، فهي من أشهر مشاكل البشرة لدى الشباب ، إذا كنت من المنزعجين بسببها ، تابعنا في السطور التالية لتتعرف على الطريقة الأمثل لإزالتها .

اعتن بالمسام:

يمكنك الحصول على بشــرة متماسكة، لا تظهر عليها المسام، بفضل العلاجـات المناسبة. وتحتوي هذه المستحضرات على جزيئات صغيرة لدرجة تسمح لها بالانزلاق إلى داخل المسام. بعد أن تتسرّب هذه المواد إلى الداخل، تملؤها بالعوامل الفعالة التي تضبط الإفرازات الدهنية، ثم تقلّصها.

لا تهمل التقشير:

الرؤوس السوداء هي عبارة عن مسام مسدودة بالدهون. وإذا بدا لونها أسود، فذلك بسبب احتكاك الدهون وتأكسدها مع الهواء. فمن الضروري إزالة الخلايا الميتة التي تغطي المسام لإزالة انسدادها.

ويتم ذلك بفضل عملية التقشير باستعمال مقشر لطيف، تسهل إزالته. ويمكنك استعمال هذا النوع من المستحضرات مرة أو مرتين في الأسبوع، على الأنف، الجبين والذقن.

البخار لتليين البشرة :

يساعد البخار على تليين البشرة، رفع حرارتها، تمديد المسام وتسهيل إزالة الرؤوس السوداء. يمكنك تنفيذ هذه العملية في المنزل عن طريق وضع وجهك فوق وعاء من الماء الساخن، أو الاستعانة بالآلات المنزلية، الحديثة المستوحاة من معدات الاختصاصيين.

تخلّص من الشوائب:

بادر إلى اقتلاع الرؤوس السوداء من جذورها ولكن بحذر كبير مع مراعاة شروط النظافة. وقبل كل شيء، امسك محرمتين، لعدم خدش البشرة بالأظافر عند الضغط من الجهتين. باشر بالرؤوس السوداء الأكثر بروزاً ولكن توقف حالما تلاحظ احمرار البشرة. في هذه الحالة، ينبغي معاود
الكرة بعد اسبوعhttp://www.dzbatna.com/vb/images/smilies/icon18.gif

ربنا يشفينا جميعاااا من كل الامراض يارب




https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png
موضوع حصري لمنتديات شباب باتنة

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى