المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد دخولك الموضوع ، ستعرف أنكم مخطئ.



Chakira
11-03-2013, بتوقيت غرينيتش 08:35 AM
بسم الله الرحمان الرحيم

أخواني هذا الموضوع هو ردّ على موضوع يعاكس وجهة النظر و قد يكون كلامه صحيحا بالطبع ،
المهم قبل أن تحكم على موقف يتوجب عليك أن تعيشه و اذا لم يسبق و ان جربت الموقف لتجربه في دماغك....عشه في خيالك.
حسنا ها أنا أدخل الموقف ، أتصرف أمام البنت بكل لباقة و أصبحت محط إعجاب للجميع شباب و بنات. و كيف أرضي هذا بأن أكون مجتهدا و أن تلعبها تدرس حتى ان لم تكن كذلك من قبل.
إذا كنت معجب و قد اعجبوا بك فإنكط حتما لا يمكن ان تتغيب عن المدرسة حتى تراهم :d
اذا كنت معجب و لم تنجح....ستقول بأنك لن تهدأ حتى تحقق ما أردت و تفكر في العام القادم ،، و لكن كيف تحقق ذلك تقول بأنه يجب أن تنتقل إلى السنة القادمة حتى ألحقها http://www.dzbatna.com/images/smilies/1.gif لست مخطأ في كلامي .
ولكن في حقيقة الأمر البنات يشجعن و كلامهن شبيه بالإطراء...أم الولد فهو محترف في المماطلة و يتحول من طفل مشاغب إلى طفل مجتهد...من طفل متغيب يوميا إلى طفل حاضر يويما ، من ولد مثير المتاعب في القسم يصبح ولد صامت و ساكت تقول ملاك .... و يسكت حتى لا يتعرض للإحراج من الأستاذ أمام المعجبين و تجنبا من أن يعطيه ملاحظة سيئة.
لهذا أكرر و أقول أن سبب التسرب المدرسي هو الإستهتار...وعن موقف عشته هناك من يدرس معي يقول دعنا من هذه المدرسة نخرج منها نسرق و لا نروح حراقة...لهذا المجتمع هو الفاسد من يفسد الآخرين أما الفتيات النعمة لهن بتنويرهم الأقسام ، و لا يعني أنني من هاؤلاء و لكنني عشت الموقف في الخيال فقط و تصورت ماكنت لأقول وها قد قلته , لهذا مايفسد الشباب هو الإستهتار. و ليس كما يقول الأخ الكريم مع احترامي لرأيه أن السبب هو تخالط الجنسين...وهناك شيء آخر ربما لو لم تكن البنات تقرأن في المؤسسات لا أظن بأن هناك من سيدرس ويقولون أنها مملة.
تخيلوا القسم دون بنات و يابنات تخيلوا الأقسام دون أولاد الي يضحكوكم و يعملون مقالب للأساتذة و غيرهاا http://www.dzbatna.com/images/smilies/1.gifhttp://www.dzbatna.com/images/smilies/1.gif
بالغرم من أنني لم اعشه طبعا و لكنني تصورته تخيلته.
تحياتي و اتمنى ان تفهموا نظري الى هذا الموضوع.



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى