المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انها فرصتك يا معلم ..ربما تكون الاخيرة



salima
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 11:48 PM
انها فرصتك يا معلم ..ربما تكون الاخيرة ربما لن ترى الدنيا بعد عامك هذا



الم تشعر يوما انك قصرت في حق تلميذ.....اكيد عن غير قصد فالمعلم بشر........مشاكل اجتماعية....مرض............مزاج عكر ...العمل تحت وطاة قسم به ما يفوق 40 تلميذا...هي الحياة....



لذلك


اغتنم هذه الايام المباركة فقد قال عز وجل : { وَالْفَجْرِ * وَلَيَالٍ عَشْرٍ * وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ * وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ }.



اكثر من الاستغفار قوله تعالى :{فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا... (http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?idfrom=3593&idto=3593&bk_no=48&ID=3062#docu)}
تصدق ولو بالقليل قوله http://www.kalemat.org/gfx/article_salla.gif: { فاتقوا النار، ولو بشق تمرة }.



قم الليل ولو ركعتين قوله http://www.kalemat.org/gfx/article_salla.gif : { ينزل ربنا إلى السماء الدنيا كل ليلة حين يبقى ثلث الليل الآخر فينادي فيقول: من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه؟ من يستغفرني فأغفر له }.



تصدق ولو بالقليل قوله http://www.kalemat.org/gfx/article_salla.gif: { فاتقوا النار، ولو بشق تمرة }.


الدعاء لاخوانك المعلمين بظهر الغيب قوله http://www.kalemat.org/gfx/article_salla.gif : { ما من عبد مسلم يدعو لأخيه بظهر الغيب إلا قال الملك : ولك بمثل}.



ارجوكم ادعو بهذا الدعاء



اللهم إنا نشكوا إليك ضعف قوَّتِنا نحن المعلمين وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ياأرحم الراحمين انت ربنا ورب المستضعفين إلى من تكلنا الى وزارة تتجهمنا أم إلى وزير وكّلته أمرنا إن لم يكن بك غضب علينا فلا نبالي غير أن عافيتك أوسع لنا نعوذ بنور وجهك الذي اشرقت له الظلمات وظهر عليه امر الدنيا والاخرة ان يحل علينا غضبك او ينزل بنا سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولا قوة لنا إلا بك يارب العالمين .


وكما قال http://www.kalemat.org/gfx/article_salla.gif( اللهم من ولي من امر أمتي شيئا فرفق بهم فارفق به ومن وكل من أمرهم شيئا فشق عليهم فاشقق عليه )


اللهم فاشقق على من أراد لنا ذلا وقلة في اموالنا اللهم آمين


قال تعالى (أم لهم نصيب من الملك فإذا لايأتون الناس نقيرا )






https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى