المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف يمكن لوزارة أن تكذب على موظفيها؟



Chakira
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 10:31 PM
إن السؤال الذي يطرح نفسه دائما هو : هل الأشخاص الذين أوكلت لهم مهمة التخطيط و تسطير كل ما يخص المدرسة المنت التعليم الابتدائية يراعون ظروف ـ الجو، العدد، الوضع الاجتماعي، القدرات النفسية، ... إلخ ـ المدرسة المنت التعليم الابتدائية في كامل التراب الوطني؟
فالذي يطلع على ما ينتجوه يدرك أنهم غير مطلعين أو غير مبالين. فهم كمن يرى حلما و يعيشه عندما يستيقظ. أو كأولئك الذين بينهم مشاحنات كل واحد يريد أن يظهر أنه الأقدر و الأعلم و أنه الذي يقدم الجديد. لكن في الأخير وعند تطبيق هذه الأفكارـ الأحلام ـ يظهر الفشل جليا و يعرف القاصي و الداني أن صاحب الفكرة جاهل لعواقب ما أقدم عليه و يبقي الجميع ـ إدارة، معلمون، أولياء، جرائد، ....ـ يدورون في دائرة مفرغة وينتظرون تعديلا آخر يلحق بالأول و يشبهه في كل شيء إلا في العناوين فأصبحت وزارتنا تعامل المدارس كفئران تجارب يجرب فيها ما لا يجب أن يجرب حتى لأنه لا يخضع لا لعلم و لا لعقل و لا لمنطق
و الدليل على ذلك :كذبة تخفيف التوقيت و البرنامج حيث يساير مستوى تلميذ المدرسة المنت التعليم الابتدائية. وقد سميته كذبة لأنه كذلك فما أعطي باليمين أخذ بالشمال.
و السؤال يبقى مطروحا: ماذا يريد أهل التخطيط في وزارة التربية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابحثوا لنا عن شخص قادر على الإجابة لأن للوزارة و لا أي موظف تابع لها فهم ما يحدث !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى