المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الطريقة الجيدة لعرض المنتج pluginات طريقك للنجاح 2



linnou
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 02:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم





مرحبا أحبائى نعود اليوم من جديد والجزأ الثانى من سلسلة " الطريقة الجيدة لعرض المنتج pluginات طريقك للنجاح "


الجزأ الأول لمن لم يتابعه
الطريقة الجيدة لعرض المنتج pluginات طريقك للنجاح 1 - مجتمع فور آى تى (http://forum.4ite.com.eg/t24525.html)

ندخل في موضوعنا.,


2 - الأمانه والتواضع


أثناء حديثك مع العملاء حول منتج plugin معين أو خدمة معينه لا تتردد في طرح بعض الأسئلة أو طلب المعلومات أو النصيحة . إن مثل هذه الأمور تحقق نوعا من الألفة بينك وبين العميل . فليس هناك من يحبون الشخص الذى يعرف كل شئ عن كل الأمور .

لا تستخدم العبارات القاسية او تحاول ان تفترض بعض الامور عن العميل وعن أعماله . بدون شك ستتعامل مع انواع متعددة من البشر في مجالات مختلفة من الأعمال , ولن تستطيع ان تلم بكل شئ عن كل واحد منهم , فإن كل عميل يختلف غيره .

كن صادقا في إجاباتك على الاسئله التى يطرحها عليك عملائك . فإذا كنت لا تعلم الجواب على اى سؤال منهم فعليك بتوضيح ذلك وحاول ان تعرف و تبحث عن الاجابه . تعد هذه النقطة من الامور الضرورية جدا لكثير من العملاء ويجعله الى جانبك بالرغم من انه قد يفقدك الصفقه .


3- روح الدعابة


عليك ان تلجأ في بعض الاحيان الى روح الدعابة ولكن كن حذرا فبعض الحركات التى قد تكون عادية من وجهة نظرك قد تكون للعميل مصدرا للقلق والانزعاج .

ربما تستطيع أن تتخلى قليلا عن هذا الحذر اذا كنت تعرف هذا الشخص جيدا . ولكن الافضل ان تتجنب احداث شعور بالقلق لدى الاخرين خاصة في الموضوعات التى تتعلق بالسياسة والاديان ...

بالطبع ليس هناك ما يمنع من اضافه لمسه خفيفه من الفكاهه اثناء مناقشتك مع الاخرين ان هذا الامر يجذب عملائك للعمل معك ويجعلهم يشعرون بالراحه تجاه هذا الامر .


ونكتفى بهذا القدر اليوم والى لقاء قريب إن شاء الله



دمتم بود
م.محيي المهتدى






https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى