المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التواصل مع فريق AdSense اطَّلع على خيارات الدعم المحدَّثة في AdSense



admin
11-02-2013, بتوقيت غرينيتش 12:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله


رسالة جديدة من ادسنس تهم الجميع :

اطَّلع على خيارات الدعم المحدَّثة في AdSense

كثيرًا ما يطرح علينا ناشرونا السؤال التالي: "كيف يمكنني التواصل مع فريق AdSense؟" ولقد رأينا أنه ربما تبادر إلى ذهنك السؤال نفسه، كما أننا نود إحاطتك علمًا بخيارات الدعم المحدَّثة:




Google الدعم المباشر عبر البريد الإلكتروني
نحن نقدم دعمًا عبر البريد الإلكتروني بالعديد من اللغات للناشرين الذين يربحون أكثر من 25 دولارًا أمريكيًا (http://support.google.com/adsense/answer/2657175)(أو ما يعادله بالعملة المحلية) كل أسبوع بمعدلٍ ثابت. ويمكن للناشرين المؤهّلين العثور على نموذج للاتصال بالنقر على الزر "اتصل بنا (http://support.google.com/adsense/#contact=1)" في أي صفحة من مركز المساعدة. وسيتم الرد على رسالتك الإلكترونية من جانب اختصاصيي الدعم بالعديد من اللغات.
اتصل بنا الآن (http://support.google.com/adsense#contact=1).

نود أيضًا أن نغتنم هذه الفرصة لتوضيح خيارات الدعم الإضافية المتاحة لك:

Google مركز المساعدة
يستضيف مركز المساعدة مستودعًا ضخمًا للمعرفة المتعلقة ببرنامج AdSense ونشجعك على تصفح الموضوعات والبحث عن إجابات لأي أسئلة تريد طرحها. وتتمثل إحدى الطرق الرائعة لمعرفة المزيد حول برنامج AdSense في استكمال التدريبات الواردة في أكاديمية AdSense (http://support.google.com/adsense/checklist/3044373).
تعلم الآن (https://support.google.com/adsense/).

Google أدوات حل المشكلات
في حالة مواجهة interface أي مشكلة تحتاج إلى حل، اطَّلع على قسم "حل مشكلة (https://support.google.com/adsense/answer/1190804)" في مركز المساعدة، حيث ستجد أكثر من عشر أدوات لحل المشكلات تعالج أكثر المشكلات شيوعًا التي تواجه الناشرين.
حل مشكلتك الآن (https://support.google.com/adsense/answer/answer.py?answer=1190804).

للوقوف على آخر تحديث updateات المنتج pluginات، ونصائح التحسين، وفرص حضور ورش العمل المستضافة، ندعوك للاشتراك في مدونة blog Inside AdSense (http://adsense.blogspot.com/) ومتابعة صفحة AdSense على Google‪+‬ (http://plus.google.com/+AdSense/posts).




https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/482113_236967293114455_1193518507_n.png (http://www.dzbatna.com)
©المشاركات المنشورة تعبر عن وجهة نظر صاحبها فقط، ولا تُعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى (http://www.dzbatna.com)©

استعمل مربع البحث في الاسفل لمزيد من المواضيع


سريع للبحث عن مواضيع في المنتدى